اسماء الناجحين بوظائف شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا تعلن عن وظائف شاغرة بالتخصص وظائف شركة المياه بسوهاج و القليوبية

ننشر اليكم الان على موقع القناة نيوز الاخباري الان وظائف خالية جديدة وظائف شركة المياه بسوهاج 2024 وظائف مياه الشرب والصرف الصحى المنيا 2024 شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا تعلن عن وظائف شاغرة بالاوراق المطلوبة.
وظائف شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية 2024  سوف يتم اختيار المتقدمين وفقاً لترتيب النتيجة النهائى وحسب الاحتياجات الفعلية للشركة ولائحة نظام العاملين بالشركة. يتم تقديم الطلبات الكترونياً علي النموذج المعد فقط على الموقع الالكترونى للشركة (www.dkwasc.com.eg) شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا تعلن عن وظائف شاغرة ,وظائف مياه الشرب والصرف الصحى المنيا 2024 شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا تعلن عن وظائف شاغرة بالاوراق المطلوبة .

اخبار متعلقة باسماء الناجحين بوظائف شركة مياه الشرب بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

وذلك حيث أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى عن وظائف شاغرة، للمؤهلات العليا وفوق المتوسطة، والدبلومات الفنية، بالإضافة إلى العمال وذلك وفقًا للإعلان رقم 3 لسنة 2024 ,وتضم الوظائف التي أعلنت عنها الشركة 40 مهندسا تخصصات مختلفة، و20 إداري مؤهلات عليا، و90 فنى تشغيل، و90 عاملا عاديا، و40 فرد أمن، و20 أعمال سكرتارية الشروط العامة وطريقة تقديم الطلبات : أن يقبل العمل طبقا لنظام ومواعيد العمل بالشركة . اجتياز الاختبارات التى يتم تحديدها بمعرفة الشركة. أن يجتاز المتقدم اختبار الكشف الطبي بمعرفة الجهة الطبية التي تحددها الشركة..

وظائف مياه الشرب والصرف الصحى المنيا 2024 شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا تعلن عن وظائف شاغرة بالاوراق المطلوبة

وأوضحت الشركة أن التعيين يكون فقط لأبناء المحافظة ويكون بعقد مؤقت 3 شهور تحت الاختبار ثم يتم التثبيت، مشيرة أن عملية التقديم للوظائف تبدأ اليوم وسوف يتم إغلاق باب التقديم يوم 12 / 1 / 2024 ,وأشارت إلى أن الوظائف تكون لخريجى كليات هندسة، وخريجى كليات أخرى ( للعمل كإداري)، الدبلومات، المعاهد، العمال.

وتكون أولوية التعيين في كل الوظائف المطلوبة حسب الأسبقية في الترتيب النهائى في نتيجة الاختبارات، وفى حالة التساوى بين أكثر من متقدم في الدرجات يتم اختيار الأعلى في المؤهل والأعلى مرتبة والأقدم من حيث التخرج والأكبر من حيث السن وتأدية الخدمة العسكرية ,وتكون الاختبارات للمتقدمين من خلال لجنة مشكلة من الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، وذلك طبقًا لما ورد بقانون الخدمة المدنية الجديد.

وأكدت الشركة أن التقديم يكون عن طريق البريد الإلكتروني: Www.mdwsc.com.egبالمنوفية رابط وظائف حكومية فى شركة مياه الشرب والصرف الصحي تعلن عن وظائف شاغرة 2024 بالأوراق المطلوبة وظائف شركة المياه بالبحيرة 2024 وظائف شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية 2024

اسماء الناجحين مجمعه بالتخصص

تحميل الاسماء اضغط هنا