وظائف وزارة الإنتاج الحربى 2024 الشروط والمستندات المطلوبة لـ وظائف وزارة الإنتاج الحربى وطريقة التقديم

تعلن وزارة الإنتاج الحربي عن فتح باب التقديم لشغل وظائف شاغرة في مختلف التخصصات، وذلك من خلال الموقع الإلكتروني للوزارة وتقدم وزارة الإنتاج الحربي خدماتها للمجتمع المصري من خلال إنتاج مختلف السلع والخدمات، بما في ذلك الأسلحة والمعدات العسكرية، والسلع المدنية، وخدمات الصيانة والتشغيل.

تفاصيل وظائف الانتاج الحربي الشروط والاوراق المطلوبة للتقديم


“جريدة القناة نيوز  وظائف وزارة الانتاج الحربى 2024 الانتاج الحربي تعلن عن حاجتها لوظائف جديدة 2024 

فتح باب الوظائف للحاصلين على بكالوريوس هندسة، وذلك فى تخصصات الكهرباء والميكانيكا والهندسة الصناعية والكيميائية وهندسة الفلزات.
 
 
وأوضح إعلان صادر عن وزارة الإنتاج الحربى، شروط التقدم، وهو أن يكون المتقدم مصريا ، وأدى الخدمة العسكرية أو أعفى منها، ومن المقيمين بالقاهرة الكبرى، وأن يكون من الحاصلين على تقدير جيد على الأقل، ومن خريجى دفعات 2011 وما بعدها والمتقدم عليه اجتياز الإختبارات النظرية والعملية.

اخبار متعلقة بوظائف وزارة الإنتاج الحربى 2024 الشروط بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

واختبار الحاسب الآلى،  على أن تقدم الطلبات اعتبارا من غدا الخميس، وحتى يوم 28 سبتمبر الجارى، وترسل الأوراق بالبريد المسجل للهيئة القومية للإنتاج الحربى.
 
  الشروط والمستندات المطلوبة لـ وظائف وزارة الإنتاج الحربى + طريقة التقديم
وتتضمن أوراق التقديم، صحيفة الحالة الجنائية، وصورة شهادة الميلاد المميكنة، وصورة المؤهل وبطاقة  الرقم القومى، وصورة للموقف التجنيدى.
 الـــــوزارة
momp@momp.gov.eg
الــهــــيـئـة
homlog@momp.gov.eg
التســويــق
marketing@momp.gov.eg
 موقع وزارة الانتاج الحربى قطاع التدريب وزارة الانتاج الحربى اسماء الناجحين فى الاختبارات
 
1
 

القناة نيوز ، وظائف وزارة الإنتاج الحربى 2024 + الشروط والأوراق الواجب توافرها لـ وظائف الإنتاج الحربى 2024 ، اليوم أعلن ديوان عام وزارة الإنتاج الحربي على الموقع الإليكتروني للهيئة القومية للانتاج الحربي، عن حاجته لشغل بعض الوظائف والمهن.

وايضا من الشروط ،ألا يكون سبق اتهامه أو الحكم عليه بعقوبة جنائية أوجنحة أو عقوبة مقيدة للحرية فى جريمة مخلة بالشرف والأمانة، وأن يستوفي الاشتراطات الأخرى لشغل الوظيفة المقررة بالنسبة للوظائف القانونية يشترط القيد أمام المحاكم الابتدائية.

وفى نفس السياق ،أن يجتاز المتقدم الاختبارات التحريرية والشفوية لحملة المؤهلات العليا والمتوسطة والاختبارات العملية لوظائف الحركة والنقل، ويشترط تأدية الخدمة العسكرية أو الإعفاء منها.

وزارة الانتاج الحربى على الفيس بوك واسماء المقبولين في الهيئة القومية للانتاج الحربى واخر اخبار وزارة الانتاج الحربى

وفى التفاصيل ،جاء في الإعلان أن الشروط الواجب توافرها في المتقدمين للوظائف تشمل أن يكون متمتعاً بجنسية جمهورية مصر العربية، على ألا يزيد سن المتقدم للوظيفة فى 1 / 7 / 2024 عن 30 سنة، ويكون محمود السيرة حسن السمعة، ولم يسبق فصله من الحكومة أو القطاع العام بحكم أو قرار تأديبي نهائي، وأن يكون لائقاً صحياً للعمل، ومن المقيمين بمحافظتي القاهرة والجيزة مع تقديم المستندات الدالة على ذلك، وتقدير التخرج بدرجــة جيد على الأقــل لحملة المؤهلات العليا و 75% على الأقل لحملة المؤهلات فوق المتوسطة/ المتوسطة.

وتخصصات الوظائف المطلوبة:

وعن الوظائف المطلوبة والتخصصات ، اخصائى بحوث فنية ثالث الثالثة بكالوريوس هندسة وكهرباء، اخصائى تخطيط انتاج ثالث 1بكالوريوس هندسة ميكانيكا إنتاج، اخصائى قانونى ثالث،ليسانس حقوق، أخصائى علاقات عامة ثالث، بكالوريوس إعلام قسم علاقات عامة وإعلان، باحث اقتصادى ثالث، بكالوريوس اقتصاد وعلوم سياسية – قسم اقتصاد، اخصائى تحليل وتصميم نظم ثالث، بكالوريوس هندسة الحاسبات، وتكنولوجيا المعلومات، اخصائى تنظيم وإدارة ثالث، بكالوريوس تجارة شعبة إدارة أعمال، أخصائي سكرتارية فنية ثالث، بكالوريوس تجارة شعبة إدارة أعمال، باحث مالى ثالث، بكالوريوس تجارة شعبة محاسبة.

والجدير بالذكر انه ،لن يلتفت إلى الطلبات غير المستوفاة أو التى تقدم بعد التاريخ المشار إليه أعلاه أو الواردة على غير النموذج الخاص بالوظائف المعد لذلك .

وعن الاختبارات ،سيتم إجراء امتحانات تحريرية فى اللغة الانجليزية ومهارات استدخدام الحاسب الآلي لحملة المؤهلات العليا والمتوسطة واختبارات المادة الفنية والتخصص لحملة المؤهلات العليا، واختبارات القراءة والكتابة وبادئ الحاسب للوظائف التي لاتشترط مؤهل، بالإضافة لاختبارات عملية للمرشحين لوظائف النقل والحركة

وعن التقديم ،تقدم الطلبات باسم السيد رئيس قطاع التنمية الإدارية وشئون الأمانة العامة بديوان الوزارة – على النموذج ”أ” وترسل بالبريـد المسجل إلى ديوان عام وزارة الانتاج الحربي 5 شارع اسماعيل اباظة لاظوغلي وتحتوي على صورة شهادة المؤهل الدراسى أومصدقة محو أمية للوظائف التى تشترط مؤهل.

الاوراق والمستندات الواجب توافرها لـ وظائف وزارة الإنتاج الحربى

صورة شهادة الميلاد كمبيوتر .

صورة بطاقة الرقم القومى سارية المفعول .

صورة بطاقة الرقم القومي للوالد .

صحيفة الحالة الجنائية للمتقدم .

الموقف من الخدمة العسكرية بالنسبة للذكور .

المستندات الدالة على إقامة بمحافظتى القاهرة والجيزة .

عدد 12 صورة فوتوغرافية حديثة خلفية بيضاء.

وثيقة تعارف من نسختين وفقاً للنموذج ب المرفق .

لن تقبل أى طلبات ترد باليد أو عن غير البريد المسجل.

ويتمنى فريق عمل “جريدة القناة نيوز” أن يكون نال هذا المقال إعجابكم ويتمنى فريق عمل “جريدة القناة نيوز” تكرار هذه الزيارة لمتابعة أهم الأخبار العالمية والعربية والسياسية والإقتصادية والفنية والثقافية والرياضية والترفيهية.

يعلن مركز النظم والمعلومات والحواسب وزارة الانتاج الحربي عن حاجته لشغل وظيفة مؤقته دعم فنى للأجهزة اللوحية

• يعلن مركز النظم والمعلومات والحواسب وزارة الانتاج الحربي عن حاجته لشغل وظيفة مؤقتة لمدة6شهورعم فنى للأجهزة اللوحية Tablets(Softwere-HardWere) داخل محافظات الجمهورية وسوف يتم توزيع العاملين حسب المنطقة السكنية التابع لها .سيتم عقد دورة تدربية خاصة للعاملين و سوف يتم التواصل مع المقبولين عن طريق البريد الإلكترونى أو الموبايل.

 

من هنـــــــــــــــا