الرئيسية / تعليم / (10) اسماء اوائل نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية والمنيا والدقهلية والاسماعلية 2024 الترم الاول..رابط استعلام عن النتيجة مباشر

(10) اسماء اوائل نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية والمنيا والدقهلية والاسماعلية 2024 الترم الاول..رابط استعلام عن النتيجة مباشر

يترقب طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي بمحافظة المنيا إعلان نتيجتهم تمهيداً للإنتقال إلى المرحلة الثانوية، إذ بإنتهاء المرحلة الإعدادية تنتهى مراحل التعليم الأساسي، وبخصوص النتيجة فهي مجمعة لكافة إدارات المنيا:- دير مواس وملوي ومركز ومدينة المنيا وسمالوط وبني مزار وغيرها نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية موقع البوابة الإلكترونية للمنوفية monofeya-prep-natega “غدا” .. ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية بالمنيا 2024 البوابة الالكترونية لمحافظة المنيا ملوي سمالوط مغاغة بنى مزار مطاي .. نتيجة الشهادة الإعدادية موقع مديرية التربية والتعليم محافظة الفيوم .. نتيجة الشهادة الإعدادية موقع مديرية التربية والتعليم محافظة الدقهلية .. الآن.. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا ترم اول 2024 برقم الجلوس .. ظهرت الآن.. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا ترم اول 2024 نتيجة الصف الثالث الإعدادي .. نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة كفر الشيخ برقم الجلوس.. البوابة الإلكترونية لكفر الشيخ kfsedu.gov.eg “قريباً” ..  زوارونا الكرام أهلاً ومرحباً بكم معنا فى موقعكم القناة نيوز الاخبارى ونقدم لحضراتكم اليوم أخبار نتائج الامتحانات :”Successful or fail”نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية والمنيا والدقهلية والاسماعلية 2024 الترم الاخير ..رابط استعلام عن النتيجة مباشر.

أقرأ ايضــا..

الان بامكانكم الحصول علي نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة الفيوم الترم الاول من العام الدراسي 2024 للصف الثالث الإعدادي وذلك عن طريق تسجيل رقم الجلوس في الروابط الخاصه بنتيجة الشهادة الإعدادية او ترك تعليق برقم الجلوس الخاص بك , وفور ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة الفيوم للترم الاول لعام 2024 سنقوم بالرد عليكم .

إضغط هنا للإستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بجميع المحافظات
اتهم عامل بمحافظة الفيوم زوجته بترك منزلها منذ عدة أشهر وزواجها عرفيا من تاجر، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق. تلقى اللواء ناصر العبد مساعد وزير الداخلية، ومدير أمن الفيوم، إخطارا من العميد محمد شكرى مأمور قسم ثان الفيوم، بورود بلاغ من “مصطفى ع ع” 30 سنة، عامل، ومقيم بمدينة الفيوم، يفيد بتضرره من زوجته “سعاد ك م” 24 سنة، ربة منزل ومقيمة حاليا بمساكن دمو لقيامها بترك منزل الزوجية منذ 6 أشهر. وقال الزوج فى بلاغه أن زوجته موجودة حالياً بشقة بمساكن دمو، وتزوجت عرفيا من تاجر يدعى “مصطفى ا ن” 24 سنة، وتقيم معه بهذه الشقة، رغم أنها ما زالت على ذمته، وقدم وثيقة زواجها وشهادات ميلاد طفليهما شهد 7 سنوات وعمر سنة. تم ضبط المتهمة، فيما تمكن التاجر من الهرب واعترفت فى محضر الشرطة بالواقعة، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت قيد برقم 4197 لسنة 2024، وتم إخطار النيابة لمباشرة التحقيق.

حصد مركز التطوير التكنولوجى بمديرية التربية والتعليم بالفيوم على المركزين الثانى والثالث على مستوى الجمهورية فى مسابقة أوركال. وتم تكريم الفائزين فى احتفالية كبرى بوزارة التربية والتعليم بحضور رئيس الإدارة المركزية لنظم وتكنولوجيا المعلومات نائبا عن وزير التربية والتعليم، تم تكريم الطالبة آية أيمن مدرسة عزة زيدان الرسمية للغات بإدارة غرب الفيوم التعليمية، لحصولها على المركز الثانى على مستوى الجمهورية فى مسابقة الأوركال عن مشروعها “لا للغش” تحت إشراف هبة موسى مسئول المشروعات بقسم تطوير غرب ومدربة البرنامج، والطالبة ضحى محمد رياض مدرسة دفنو الرسمية للغات إدارة إطسا التعليمية لحصولها على المركز الثالث على مستوى الجمهوية فى مسابقة الأوركال عن مشروعها “التحدث بالفرنسية” تحت إشراف هالة رمضان مسئول المشروعات بقسم تطوير إطسا ومدربة البرنامح . وتم تكريم على ربيع رئيس قسم المشروعات بمركز التطوير التكنولوجى بالمديرية.

الان بامكانكم الحصول علي نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة الدقهلية الترم الاول من العام الدراسي 2024 للصف الثالث الإعدادي وذلك عن طريق تسجيل رقم الجلوس في الروابط الخاصه بنتيجة الشهادة الإعدادية او ترك تعليق برقم الجلوس الخاص بك , وفور ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة الدقهلية للترم الاول لعام 2024 سنقوم بالرد عليكم .

إضغط هنا للإستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بجميع المحافظات
أعلن المحاسب حسام الدين إمام انتهاء استعدادات مدارس الثانوية العامة بمراكز ومدن وقرى المحافظة من التجهيزات اللازمة بلجان امتحانات طلاب الثانوية العامة للمدارس 2024/2016. وأوضح المحافظ، فى تصريحات صحفية، أنه تم توقيع بروتوكول مع عدد من الوزارات المعنية شملت التموين، والصحة، والكهرباء، بالإضافة إلى مديرية أمن الدقهلية، وذلك لقيام مديرية التموين بتوفير الخبز وأسطوانات الغاز للاستراحات التي تم تجهيزها لإقامة المراقبين والملاحظين بلجان الامتحانات البالغ عددها 100 لجنة امتحان على مستوى المحافظة. كما وجه المحافظ بقيام مديرية الصحة بتوفير فريق من هيئة التمريض والأطباء والزائرات الصحيات داخل اللجان بالإضافة لقيام مدير شركة الكهرباء بإعداد مصادر بديلة للتيار الكهربي باللجان ومراكز تجميع الأسئلة ومقار تقدير الدرجات. يذكر أن عدد الطلاب الذين يؤدون الامتحانات هذا العام يبلغ (37567) طالبا وطالبة، وتم تجهيز 44 استراحة لإقامة الملاحظين والمراقبين القادمين من محافظات مختلفة على مستوى الجمهورية موزعة على 17 إدارة تعليمية بالمحافظة. وستقوم مديرية الأمن بالدقهلية بتوفير الحماية الأمنية اللازمة لتأمين اللجان و سيتم عقد لقاء يوم الخميس القادم برعاية محافظ الدقهلية يضم رؤساء اللجان والمراقبين الأوائل يتم خلاله استعراض كل التعليمات والقرارات الوزارية الخاصة بالثانوية العامة.

لقت طفلة مصرعها بمحافظة الدقهلية، إثر سقوطها فى طاسة زيت مغلى أثناء شراء طعمية لأسرتها، لتناول وجبة الفطار. وكان اللواء عاصم حمزة مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من العميد وسيم الشريف، مأمور مركز ميت غمر، يفيد بورود بلاغ بسقوط طفلة فى طاسة زيت أدى إلى إصابتها بحروق. انتقلت قوة أمنية، وبالفحص تبين مصرع، فاطمة محمد مصطفى، 5 سنوات ومقيمة بقرية ميت محسن بالدقهلية، عقب سقوطها فى طاسة زيت مغلى أثناء شراء طعمية، وتم نقل الجثة للمستشفى الدولى وجاءت نسبة الحروق 40% بالوجه والصدر والرقبة والطرفين العلويين والسفليين. وبسؤال عمها مجدى إبراهيم أحمد، 39 سنة، سائق، قرر عدم وجود شبهة جنائية وأفاد بنفس المضمون، كما أن تقرير مقفتش الصحة أكد على عدم وجود شبهة، وتحرر المحضر رقم 13135 جنح مركز شرطة ميت غمر.

مديرية التربية والتعليم بالمنيا لنتيجة الصف الثالث الإعدادي، أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنيا أنه من المقرر أن يعتمد السيد المحافظ اللواء “طارق نصر” محافظ المنيا نتيجة الشهادة الإعدادية بالمحافظة اليوم الثلاثاء 31/5/2016، بعد أن أنتهت إدارات المنيا التعليمية من جميع أعمال مراجعة وتصحيح ورصد درجات امتحانات الشهادة الإعدادية بالمحافظة، التي شهدت رضائاً عاماً من الطلبة كونها كانت في مستوى الطالب المتوسط، خالية من الأسئلة التعسفية المرهقة.

وقد أوضح وكيل مديرية التربية والتعليم بالمنيا، أن النتيجة ستعلن قريباً جداً، خاصة لإستمرار كنترولات الشهادة الإعدادية بالمنيا في أعمال الرصد لكافة إدارات المنيا التعليمية وهي ملوي ومغاغة وبني مزار وأبو قرقاص ومطاي ومركز ومدينة المنيا ودير مواس وسمالوط.

ومن المقرر أن تنتهي أعمال الرصد اليوم الثلاثاء وتعلن النتيجة غداً الأربعاء أو بعد غد الخميس على أقصى تقدير، ليتمكن الطلبة من معرفتها مباشرةً من موقع مديرية التربية والتعليم بالمنيا بأرقام الجلوس فقط.

آخر أخبار نتيجة إعدادية المنيا 2024
تظهر النتيجة حسب ما أكدت المصادر غداً الأربعاء 1/6/2024 أو الخميس 2 يونيو على أقصى تقدير.

ظهرت الآن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا

مديرية التربية والتعليم بالمنيا الإستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2024 برقم الجلوس، تستعد مديرية التربية والتعليم بالمنيا لعرض نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الاول 2024 بمحافظة المنيا على السيد اللواء “طارق نصر” محافظ المنيا لإعتمادها، والتأشير بإعلانها على الموقع الرسمي للمديرية تمهيداً لإعلانها بصفة رسمية في المدارس اليوم التالي على الإعلان على الإنترنت.

كان كنترول الإعدادية بالمنيا، قد أعلن في وقت سابق عن استمرار كافة الإدارات التعليمية بالمحافظة حتى اليوم الثلاثاء في أعمال رصد درجات الشهادة الإعدادية بالمحافظة، وتشير النتائج الأولية إلى ارتفاع نسبة النجاح عن العام السابق.
نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة كفر الشيخ 2024، أنهى طلاب الشهادة الإعدادية امتحانات الصف الثالث الإعدادي بمحافظة كفر الشيخ 19 مايو الماضي، وعلى الفور بدأت أعمال كنترول الشهادة الإعدادية من تصحيح ورصد وتجميع الدرجات في كافة الإدارات التعليمية في المحافظة، ونقلاً عن أكثر من مصدر في مديرية التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ فإن عمليات التصحيح قد انتهت بالفعل.

وأفادت مصادر مطلعة في مديرية التربية والتعليم بأن عمليات المراجعة النهائية لنتيجة الشهادة الإعدادية في كفر الشيخ kfsedu.gov.eg تجري حالياً في معظم الإدارات التعليمية، وفور الانتهاء منها سيتم عرض النتيجة على اللواء السيد نصر لاعتماد النتيجة رسمياً، وإعلان نسبة نجاح طلاب الشهادة الإعدادية في محافظة كفر الشيخ.

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية في كفر الشيخ 2024:

حسبما صرحت مصادر مسئولة في مديرية التربية والتعليم في كفر الشيخ، فإنه من المنتظر أن يتم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية في كفر الشيخ بداية الأسبوع القادم، على أن يتم إعلان النتيجة رسمياً عبر موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة كفر الشيخ kfsedu.gov.eg تزامناً مع اعتمادها أو بعد اعتمادها بساعات قليلة.

نتيجة الشهادة الإعدادية في كفر الشيخ
البوابة الإلكترونية للتعليم بمحافظة كفر الشيخ، تنشر نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بعد اعتمادها، بحيث يصبح بإمكان طلاب الشهادة الإعدادية في محافظة كفر الشيخ الحصول على نتيجة الإعدادية برقم الجلوس.