الرئيسية / تعليم / نتيجة الشهادة الاعدادية بالشرقية 2024 الترم الاول برقم الجلوس ،طريقة الاستعلام عن النتيجة

نتيجة الشهادة الاعدادية بالشرقية 2024 الترم الاول برقم الجلوس ،طريقة الاستعلام عن النتيجة

ومن المنتظر أن يعتمد السيد اللواء  محافظ محافظة الشرقية نتيجة الشهادة الإعدادية خلال الـ24 ساعة القادمة، ثم تعمل مديرية التربية والتعليم على رفع نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 عبر موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية sharkia.gov.eg بعد اعتمادها بدقائق قليلة، ليحصل طلاب الشهادة الإعدادية بالشرقية على النتيجة برقم الجلوس فوراً. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية التيرم الثاني 2024 البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية .. البوابة الالكترونية الشرقيه توداي .. نتيجة الشهادة الاعدادية بالشرقية 2024 مديرية التربية والتعليم في #الشرقية .. ظهرت الان احصل على نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الشرقية 2024 من البوابة الإلكترونية للشرقية sharkia.gov.eg خلال ساعات .. متابعينا فى كل مكان نرحب بكم فى موقعنا القناة نيوز الاخبارى ونقدم لحضراتكم اليوم اخر اخبار نتائج الامتحانات اليوم بالشرقية الان :”الإحصائيات”نتيجة الشهادة الاعدادية بالشرقية الان 2024 الترم الثانى “الاخير” بمحافظة الشرقية اليوم برقم الجلوس ،طريقة الاستعلام عن النتيجة .
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية التيرم الثاني 2024، أعلن محافظ الشرقية اللواء “خالد سعيد” عن الانتهاء جزئياً من أعمال تصحيح ومراجعة امتحانات الشهادة الإعدادية بالشرقية بالإضافة إلي رصد الدرجات ولم يتبقى سوي أعمال تصحيح ومراجعات طفيفة، وأظهرت الإحصائيات المبدئية أن نسبة النجاح 68.86% وأن عدد طلاب محافظة الشرقية الذي من المفترض أنهم أدوا الامتحان هم 99 ألف طالب وطالبة حضر منهم 92 ألف وبلغ عدد الناجحين 72 ألف طالب وطالبة، ومن المتوقع ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية التيرم الثاني 2024 غدا إن شاء الله  ، وإن حدثت أية تأخيرات في التصحيح والمراجعات ستظهر النتيجة.

أقرأ ايضــا..

بعد تأخرها ورغم انتهاء الامتحانات منذ اكثر من اسبوع الفصل الدراسي الثانى اخيرا، قامت هيئة الامتحانات باعتماد والانتهاء من تصحيح ومراجعة درجات نتيجة الشهادة الاعدادية 2024 محافظة الشرقية الخاصة بالترم الاول والثانى  لكل من مدارس الحكومية العام و لغات و التجريبية و تشمل كذلك نتائج الشهادة للاعدادي المهني والرياضي.

 

هذا وتوفر الإدارات التعليمية المختلفة في محافظة الشرقية نتيجة الشهادة الإعدادية 2024، بعد يومٍ من إعلانها في المدارس، ليتمكن طلاب الشهادة الإعدادية من الحصول على النتيجة من خلال المدرسة أيضاً، بالاطلاع على كشوف نتائج الشهادة الإعدادية 2024.

نتيجة الشهادة الإعدادية في الشرقية 2024:
البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية تتيح لطلاب الشهادة الإعدادية في الشرقية رابط مباشر للحصول على النتيجة برقم الجلوس فور ظهور النتيجة.