الرئيسية / تعليم / LIVE:نتيجة الصف الأول الثانوي 2024 نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي الشهادة الإعدادية برقم الجلوس

LIVE:نتيجة الصف الأول الثانوي 2024 نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي الشهادة الإعدادية برقم الجلوس

ننشر رابط مباشر لنتيجة الصف الأول الثانوي 2024 ويتساءل الطلاب عن موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة برقم الجلوسنصف العام 2024. حيث ننشر نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي الشهادة الإعدادية برقم الجلوس من هنا يبحث أولياء الأمور وطلاب الشهادة الإعدادية بالقاهرة، عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة نصف العام 2024 نفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني اعلانها عن وجود رابط نتيجة الصف الأول الثانوي 2024 برقم الجلوس والاسم جميع المحافظات على موقع وزارة التربية والتعليم .

نتيجة الصف الأول الثانوي 2024 

وأكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، أنه بالنسبة لـ نتيجة الصف الاول  الثانوي 2024 فقد تم تشكيل لجنة من معلمي المواد لتقدير أوراق الإجابة بكل مدرسة ، على ان تعلن نتيجة الصفين الاول الثانوي في صورة تقديرات كما يلي : 

  • من 85 : 100 ممتاز
  • من 65 لأقل من 85 جيد جدا
  • من من 50 لأقل من 65 جيد
  • أقل من 50 ضعيف

وأضاف وزير التربية والتعليم : تشكل لجنة للنظام والمراقبة بكل مدرسة لحساب نتيجة الصف الاول الثانوي 2024 وإعلانها ، مشيرا إلى أنه سيتم قبول الاعذار التي قد يتعرض لها الطالب أثناء الامتحانات طبقا للقواعد المعمول بها في هذا الشأن.

أقرأ ايضــا..

نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي برقم الجلوس

حيث قالت وزارة التربية والتعليم : لن يوجد رابط نتيجة الصف الأول الثانوي 2024 برقم الجلوس والاسم جميع المحافظات على موقع وزارة التربية والتعليم ، بل تُعلن نتيجة الصف الأول الثانوي 2024 برقم الجلوس والاسم جميع المحافظات ، في مكان واضح وظاهر بالمدرسة، على أن يتم عمل كشوف بأسماء الطلاب وقرين كل اسم التقدير الحاصل عليه الطالب/الطالبة وكان اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، اعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2021-2022، بنسبة نجاح 73.2 % ..

رابط مباشر لنتيجة الصف الأول الثانوي 2024 نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي الشهادة الإعدادية برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس من هنا

وشددت وزارة التربية والتعليم على اعلان نتيجة الصف الاول الثانوي 2024 برقم الجلوس والاسم جميع المحافظات في صورة تقديرات، طبقًا للكتاب الدوري رقم (1) بتاريخ 13/1/2024 وأعلنت محافظة القاهرة، موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة برقم الجلوس نصف العام 2024 برقم الجلوس بعد اعتمادها من المحافظ.

وأكد محمد عطية مدير مديرية التربية والتعليم، أنه يمكن للطلاب الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة برقم الجلوس غدا عن طريق البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة www.cairo.gov.eg بإدخال رقم الجلوس ، او من خلال الضغط على رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بالقاهرة .

رابط مباشر لنتيجة الصف الأول الثانوي 2024