الرئيسية / تعليم / نتيجة الشهادة الإعدادية بالفيوم أسباب رسالة Service Unavailable عند الاستعلام عن نتيجة محافظة الفيوم للشهادة الاعدادية 2024

نتيجة الشهادة الإعدادية بالفيوم أسباب رسالة Service Unavailable عند الاستعلام عن نتيجة محافظة الفيوم للشهادة الاعدادية 2024

اسباب ظهور رسالة الخدمة غير متوفرة Service Unavailable HTTP Error 503. The service is unavailable بسبب الضغط على الموقع ، وأعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الفيوم نتيجة اعدادية الفيوم 2024 بالأسماء، حتى يتمكن طلاب الصف الثالث الاعدادي من الحصول على النتيجة بالاسم فقط. نتيجة الاعدادية محافظة الفيوم بالاسم فقط احصل عليها الآن ,, متابعينا الكرام زوار جريدة القناة نيوز الاخبارية ،ننقل لحضراتكم اليوم اجدد الاخبار الاتية :”على الله”نتيجة محافظة الفيوم للشهادة الاعدادية 2024 نصف العام الان

أقرأ ايضــا..

نتيجة اعدادية الفيوم الترم الاول، اعتمد اللواء محافظ محافظة الفيوم منذ قليل نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة الفيوم بنسبة نجاح 81%، وتزامناً مع اعتماد النتيجة تم رفع درجات طلاب الصف الثالث الاعدادي بالفيوم عبر موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة الفيوم، لتصبح متاحة للطلاب برقم الجلوس، نوفر لكم نتيجة الشهادة الاعدادية الفيوم بالاسم فقط عبر مصر فايف.

نتيجة الشهادة الاعدادية الفيوم 2024، في جميع الإدارات التعليمية التالية “فاقوس، منيا القمح، الزقازيق، مشتول السوق، بلبيس، الصالحية الجديدة، الحسينية، الإبرهيمية.. وباقي الإدارات”، تم إعلانها عبر موقع البوابة الإلكترونية للشرقية، إلاّ أنه نتيجة للضغط الشديد على الموقع في طلب الحصول على نتيجة اعدادية الفيوم 2024، جعل من الصعب الحصول على النتيجة، لهذا وفّرت مديرية التربية والتعليم بالفيوم رابط يحتوي على نتيجة اعدادية الفيوم بالأسماء.

نتيجة الصف الثالث الفيوم 2024 بالاسم

 

نتيجة اعدادية الفيوم 2024 بالاسم

بإمكانكم أيضا تحميل النتيجة كاملة من رابط تحميل نتيجة اعدادية الفيوم 2024 من هنـــــــا، أو كتابة الاسم الرباعي في خانة التعليقات أسفل المقال، وسوف نساعدكم في الحصول على النتيجة فوراً.

نتيجة اعدادية الفيوم 2024 برقم الجلوس:

كما بإمكانكم الحصول على نتيجة اعدادية الفيوم 2024 برقم الجلوس من خلال موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة الفيوم من الروابط التالية:

نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الاول من العام الدراسي  2024 ينتظرها  على احر من الجمر جميع الطلاب بعد أن انتهوا من أسبوع تقريبا او اكثر من اداء جميع امتحاناتهم في كافة  المواد  لتبدأ لجان التصحيح والمراجعة من تصحيح أوراق جميع الطلاب بالمديرية التعليمية بمحافظة الفيوم وتم  الانتهاء من تصحيح أوراق جميع الطلاب معظم طلاب محافظة الفيوم ، وبإنتظار إعلان وكيل التربية والتعليم بمحافظة الفيوم عنها

أكد محمود السعدى وكيل وزارة الرى بالفيوم، اليوم الاثنين، أن بوابات المناوبات بترعة بشارة بمركز الحسينية سليمة، ولا صحة للتعدى عليها من قبل الفلاحين لرى أراضيهم بسبب ضعف المياه بالمنطقة الشمالية. وقال وكيل الوزارة لـ “اليوم السابع”، إن عملية المناوبة والرى تمت يوم السبت الماضى فى الترعة والمغذية مناطق “القصبى شرق وغرب، الحسينية”، دون أى مشكلات، لافتا إلى أنه لم يسبق التعدى على بوابات الترع بالمحافظة، وحيال حدوث ذلك سيتم توقيع محاضر وتنفيذ عقوبات القانونية فوريا. وأضاف ” السعدى”، أن مشكلة ضعف مياه الرى فى المراكز الشمالية “الحسينية ، صان الحجر ، أولاد صقر” سببها نهايات الترع، فضلا عن زراعة مساحات كبيرة من الأرز قاربت 300 ألف فدان، فى حين المصرح به هو 176 ألف فقط، مشيرا إلى أنه خاطب الوزارة لتوفير المياه اللازمة لتلك المناطق.

ترأس اللواء خالد سعيد محافظ الفيوم، اليوم الاثنين، لجنة قيادات مديرية التربية والتعليم، وذلك لاختيار وظيفة مدير عام إدارة منيا القمح التعليمية وأخرى بإدارة ديرب نجم التعليمية. وكان تقدم لشغل الوظيفة “38” متقدما الذين تنطبق عليهم شروط شغل الوظائف القيادية، وحضر اللجنة اللواء سامى سيدهم نائب محافظ الفيوم وسكرتير عام المحافظة فخرى السيد عبد العزيز ومحمد الشيمى وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالفيوم والدكتور صبرى عبد السيد مدير مديرية التنظيم والإدارة.

للدخول للموقع للاستعلام عن النتيجة هنــــــــــــــــــــــــا .