الرئيسية / مـنوع / الحكم على احمد ابو النصر بالسجن سنتين ونص اسباب حبس الدكتور أحمد أبو النصر ابن بحيرة المنزلة

الحكم على احمد ابو النصر بالسجن سنتين ونص اسباب حبس الدكتور أحمد أبو النصر ابن بحيرة المنزلة

تعرف على سبب الحكم على احمد ابو النصر “الشهير بالكركمين” بالحبس سنتين ونص اسباب سجن الدكتور أحمد أبو النصر ابن بحيرة المنزلة , وأصبحت بعض وسائل الإعلام، وتحديدا ما يسمونها قنوات بير السلم، وسيلة سهلة للنصب والوهم وبيع الهواء، خاصة أنها قنوات رخيصة التكلفة يستخدمها مروجو الوهم، وهو ما حدث مع الصيدلي أحمد أبو النصر، الشهير بـ”طبيب الكركمين”، الذي ملأ تلك القنوات بإعلان عن اكتشاف الفنكوش “الكركمين” الذي يشفي كافة الأمراض.

الحكم على احمد ابو النصر بالسجن

عاقبت محكمة جنح الدقي أحمد أبو النصر، الشهير بمخترع الكركمين بالحبس عامين ونصف لإدانته بالنصب وانتحال صفة طبيب وإدارة مستشفى وصيدلية دون ترخيص وبيع سلع مجهولة المصدر وتداول أدوية لم يصدر قرار من وزير الصحة بتداولها.

أقرأ ايضــا..

اسباب حبس الدكتور أحمد أبو النصر

تقدمت سيدة ببلاغ حمل الرقم ١٣٧٠٩ لسنة ٢٠٢٠ اتهمت خلاله أحمد أبو النصر الشهير بطبيب الكركمين بالنصب عليها وأيهامها بمقدرته على علاجها، وبيع بعض المنتجات والوصفات الطبية لها مجهولة المصدر وغير معتمدة من وزارة الصحة والسكان، موهما إياها بأنها ستعطيها النتائج المرغوبة وعلاجها إلا أنها اكتشفت عقب فترة زمنية عدم فاعليه العلاج.

وأضافت السيدة أنها ذهبت له عقب ذلك لاستبيان الأمر ومراجعته إلا أنه تعدى عليها بالضرب.

طبيب الكركمين في قبضة الأمن
ألقت أجهزة الأمن، القبض على الصيدلي الشهير صاحب لقب “طبيب الكركمين”، بتهمة حيازة والترويج لمواد عشبية وأدوية مجهولة المصدر بقصد تحقيق أرباح غير مشروعة.

ما عقار الكركمين الذي حبس صاحبه
وقال مصدر أمني، إن أجهزة الأمن تلقت العديد من البلاغات التي تتهم الصيدلي أحمد أبو النصر بالترويج عبر إعلانات تليفزيونية لمواد وأعشاب ووصفات علاجية بدعوى العلاج بالكركمين بدون الحصول على التراخيص اللازمة، ما يعرض حياة الناس للخطر في حال الاستجابة لوصفاته، موضحا أن مباحث المصنفات جمعت التحريات اللازمة عن المتهم واستعلمت من الجهات المختصة في وزارة الصحة، وتبين لها عدم حصوله على ترخيص بالإعلان عن الوصفات العلاجية التي يروج لها عكس ما يدعي.