ليستة اسماء المقبولين في نتيجة مسابقة وظائف الاوقاف 2024 الشروط والأوراق المطلوبة للتقديم فى الوظائف الخالية 1000 عامل مسجد و 1000 إمام وخطيب ومدرس

بالنسبة لوظائف هيئة الأوقاف يجب لى المتقدم ان تتوافر فيه الأهلية والصلاحية لشغل الوظيفة ويكون لائق صحيا واجتياز المقابلة الشخصية بنجاح وان لا يزيد السن عن 30 عام ويشترط ان يكون حاصل على تقدير عام جيد حيث ننشر اسماء المقبولين في نتيجة مسابقة وظائف الاوقاف 2024 الشروط والأوراق المطلوبة للتقديم فى الوظائف الخالية

موعد نتيجة مسابقة وظائف هيئة الأوقاف 1000 عامل مسجد و1000 إمام وخطيب ومدرس موقع شروط التقديم والاوراق المطلوبة بالكامل

elqnah-news ، الأن متابعينا الكرام فى كل وقت وفى كل حين ، يتشرف فريق العمل بـ elqnah-news بتقديم ونشر لكم التفاصيل الكاملة والحصرية عن ليستة اسماء وظائف هيئة الأوقاف فى تغطية خاصة وحصرية من فريق العمل بـ elqnah-news ، كما ننشر لكم متابعينا الكرام الشروط والأوراق والتخصصات المطلوبة لـ وظائف هيئة الأوقاف 2024 ، ونتشرف الأن بترك حضراتكم لمتابعة التقرير .

اخبار متعلقة بليستة اسماء المقبولين في نتيجة مسابقة بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

وظائف هيئة الأوقاف للمؤهلات العليا 2024 ,الموقع الرسمى لهيئة الأوقاف المصرية وظائف
نموذج طلب التعيين بهيئة الأوقاف
اعلان هيئة الأوقاف 2024
هيئة الأوقاف وظائف أعلنت هيئة الأوقاف عن حاجتها لخريجي كليات “الحقوق، الشريعة والقانون، الشرطة” من دفعتي 2024 لشغل وظيفة “مندوب مساعد”، وذلك لمن تتوافر فيه تلك الشروط:

أعلنت الوزارة عبر بوابة الوظائف الحكومية عددا من الوظائف الشاغرة، تمثلت في 1000 عامل مسجد و1000 إمام وخطيب ومدرس، ما زاد عمليات البحث عن الوظائف والشروط المطلوبة والتفاصيل.

وفي إطار إهتمام المواطنين بمتابعة وظائف وزارة الأوقاف، تستعرض «الوطن» في التقرير التالي خطوات تقديم وظائف وزارة الأوقاف 2024 بالتفاصيل على النحو التالي:

خطوات تقديم وظائف وزارة الأوقاف 2024

يبدأ التقديم لـ وظائف وزارة الأوقاف اليوم من خلال الدخول على بوابة الوظائف الحكومية، ثم الضغط على وظائف وزارة الأوقاف، واختيار الوظيفة المطلوبة سواء كان عامل مسجد متعاقد أو إمام وخطيب ومدرس تعاقد، وحال اختيار عامل مسجد يتم قراءة شروط التقدم التي تتمثل في ألا يزيد عمر المتقدم عن 35 عاما، وأن يكون المؤهل أقل من المتوسط، ويختص شاغل الوظيفة بالمحافظة على المسجد والعمل على النظافة المستمرة ضمانا لإظهار الصورة اللائقة بالمسجد.

أما في حال اختيار وظيفة إمام وخطيب ومدرس، يتم قراءة شروط التقدم التي تتمثل في ألا يزيد عمر المتقدم عن 30 عاما، والحصول على مؤهل عالٍ أزهري، على أن يكون شاغل الوظيفة مسؤولا عن إمامة المصليين وإقامة الشعائر الدينية وإلقاء الخطب والدروس والقوافل تنفيذا لخطة الوزارة المعدة لنشر الدعوة الإسلامية.

وبعد اختيار الوظيفة يتم الضغط على خانة تقديم طلب في آخر الصفحة، ثم ملء الاستمارة الإلكترونية التي تتمثل في الاسم رباعي، واسم الشهرة، ثم إدخال الرقم القومي، والنوع، وتوضيح بيانات الاتصال الخاصة بالعنوان ورقم الهاتف وبيانات المؤهل، ثم الضغط على التالي، ورفع المستندات المطلوبة مع مراعاة أن يتم الرفع بصيغة jpg فقط، ولا يتعدى حجم الملف 1 ميجا، ويجب الاحتفاظ برقم التسجيل بعد إتمام العملية.

شروط وظائف وزارة الأوقاف

وجاءت الشروط المطلوبة لوظائف وزارة الأوقاف في أن يكون المتقدم مصري الجنسية ومحمود السيرة وحسن السمعة، وألا سبق الحكم عليه بعقوبة جنائية أو بعقوبة مقيّدة للحرية في جريمة مخلة بالشرف، ولا يكون سبق فصله من الخدمة، وأن يجتاز الامتحان المقررة لشغل الوظيفة، والكشف الطبي، وأن يقر المتقدم بقبوله العمل في أي مكان بجمهورية مصر العربية وفق ما تقتضيه مصلحة العمل بالهيئة.

المستندات المطلوبة لوظائف وزارة الأوقاف 2024

وتمثلت المستندات المطلوبة لوظائف وزارة الأوقاف، في: صورة شخصية حديثة، صورة بطاقة الرقم القومي سارية، صحيفة الحالة الجنائية سارية وموجهة للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، صورة المؤهل الدراسي، الموقف من الخدمة العسكرية أو الخدمة العامة، وشهادة التأهيل «بطاقة الخدمات المتكاملة» في حالة الإعاقة.

ويتم تسجيل الطلبات على الموقع الإلكتروني من هنا

حاصل على تقدير عام جيد.
لا يزيد السن عن 30 عام.
اجتياز المقابلة الشخصية بنجاح.
لائق صحيا.
تتوافر فيه الأهلية والصلاحية لشغل الوظيفة.
وظائف هيئة الأوقاف
وظائف هيئة الأوقاف
موعد سحب ملفات التقديم لوظائف الأوقاف
يتم سحب الملفات من هنا موقع هيئة الأوقاف ، وذلك خلال الفترة من 20 سبتمبر وحتى 9 أكتوبر، فبعد ادخال البيانات المطلوبة وظهور رقم الطلب الخاص بك، قم بطبع استمارة تسجيل البيانات من نفس الموقع لملأ البيانات.

ما هى وظيفة مندوب مساعد بهيئة الأوقاف
اسماء المقبولين في مسابقه هيئه قضايا الدوله
تقديمات هيئة الأوقاف 2024

شروط التقديم للوظائف
1) ألا يقل تقديره التراكمي عن جيد.

2) ألا يزيد عمره عن 30 سنة.

3) أن تتوافر فيه الأهلية والصلاحية والكفاءة المتطلبة لشغل الوظيفة القضائية، طبقًا لما تقدره اللجنة المختصة بهيئة الأوقاف.

4) أن يجتاز بنجاح المقابلة الشخصية التي تجرى له.

5) أن تثبت لياقته الطبية وفقًا للتحاليل والفحوص الطبية من الجهات الطبية المختصة التي تحددها الهيئة.

التفاصيل
اولا) سحب الملفات الكترونى عن طريق موقع الهيئه بالضغط هنا
ثانيا ) سيتم فتح باب التقديم يوم 20 / 9 / 2024 الى 9 / 10 / 2024
وذلك بالتسجيل علي موقع الهيئه وطباعة وثيقة التعارف واستيفاء بياناتها وتصويرها بعد ملئ البيانات .
ثالثا ) تجهيز الاوراق المطلوب مع تقديم الملف .
رابعا ) تقديم الملف والاوراق المطلوبة وذلك بنادى مستشاري هيئة الأوقاف الكائن ٨ شارع ابو الفدا _ الزمالك _ القاهره و ذلك من 28 / 10 / 2024 وحتى 26 / 11 / 2024
خامسا ) سيتم تحديد مواعيد تسليم الملفات لكل جامعه علي موقع الهيئه

ونشرت هيئة الأوقاف إعلان مطول حددت فيه الشروط المطلوبة للتقدم لشغل الوظائف المعلن عنها والتخصصات والمؤهلات المطلوبة في المتقدمين، بخلاف تحديد الأعداد المطلوبة لكل وظيفة اعلن عنها، وسنوات الخبرة، والأماكن المتاح بها فرص العمل.

“الأوراق المطلوبة ارسالها للتقديم في وظائف هيئة الأوقاف 2024”

1- صورة المؤهل الدراسي.

2- صورة بطاقة الرقم القومي.

3- صورة شهادة الميلاد.

4- صورة من شهادة الخدمة العسكرية أو الاعفاء منها.

5- شهادة الخدمة العامة للأناث.

6- صحيفة الحالة الجنائية الفيش والتشبيه.

7- نموذج طلب التعيين الموجود على الموقع الرسمي للهيئة ، وبعد بعد استكمال كافة البيانات المطلوبة وظهور الرقم الإلكتروني كما اوضحنا معكم في خطوات التقديم في وظائف اعلان رقم 1 لسنة 2024 هيئة الأوقاف.

يشار إلى أنه لن تقبل الطلبات الواردة بغير الطريقة المحددة أو بعد فوات موعدها، كما لن تقبل الطلبات غير مستوفاة الشروط أو الآوراق المطلوبة واخر موعد للتقديم في وظائف هيئة الأوقاف اعلان رقم 1 لسنة 2024 يوم 15 مايو ، علي ان يتم تحديد مواعيد امتحانات مسابقة هيئة الأوقاف واعلانها علي الموقع الرسمي للهيئة في اقرب وقت.

1- يبدأ التقديم الالكتروني علي موقع هيئة الأوقاف يوم 1 مايو 2024 حيث يتم استكمال نموذج طلب التعيين الموجود هنا علي الموقع الرسمي لهيئة قاضيا الدولة وظائف شهر مايو 2024

HTTP://WWW.1000 عامل مسجد و1000 إمام وخطيب ومدرس/APPLICATION_FORM.ASPX

2- بعد ملئ البيانات المطلوبة في طلب تقديم لمسابقة التعيين رقم ( 1 ) لسنة 2024 مٌقدم للسيد المستشار/ نائب رئيس هيئة الأوقاف الأمين العام وهي كالتالي ، الاسم ثم الرقم القومي و الوظيفة التي سيتم التقديم عليها في هيئة الأوقاف والمؤهل والتخصص الفرع المتقدم له حسب المحافظة ، بيانات تاريخ الميلاد والسن و محافظة الاقامة و العنواون ورقم التليفون والرقم الموبايل والخبرات السابقة في طلب التعيين علي الموقع الالكتروني سوف يظهر رقم الطلب الالكتروني.

مع العلم ان طلب التعيين يقدم لمرة واحدة فقط ولا يُسمح بالتعديل بعد الحفظ و سيتم استبعاد أي طلب تعيين مدون به بيانات غير صحيحة ، ويجب كتابة او وضع رقم الاستمارة على الطلب الذى سيتم ارسالة بالبريد.

3- ثم يتم ارسال الاوراق المطلوبة للتقديم في وظائف مسابقة هيئة الأوقاف 2024 في مظروف بالبريد المسجل ويتم الكتابة على المظروف بخط واضح من الخارج رقم المسابقة ورقم الطلب الإلكتروني ، علي ان يتم ارسال الاوراق عن طريق البريد المسجل بعلم الوصول الى المقر الرئيس للهيئة او فروعها بالمحافظات التابع لها المتقدم وفقا للعناوين الموضحة بالاعلان الرسمي.

4- على ان يتم كتابة رقم المسابقة على المظروف من الخارج ولن يقبل اى طلبات ترد قبل او بعد الموعد المحدد ، و يمكنكم معرفة عنوان هيئة الأوقاف او عناويين فروع هيئة الأوقاف بالمحافظات من خلال الموقع الرسمي لهيئة الأوقاف المصرية المذكور اعلي.