تنزيل فيديو وصور ماهو اليوم العالمي للمرأة International Women’s Day 2024 عيد المرأة صفحة جوجل الرئيسية ويوم المرأة العالمي

اليوم العالمي للمرأة حيث يحتفل جوجل اليوم بـ يوم المرأة العالمي بـ89 دولة أي في العالم أجمع على مر السنين، وقد احتفلت رسومات الشعار المبتكرة من الإنجازات التي حققتها المرأة في مجال العلوم، الحقوق المدنية والصحافة والرياضة والفنون والتكنولوجيا وخارجها. انها دائما لشرف لي أن أشيد النساء الذين غيروا مجرى التاريخ، وأحيانا في وجه العقبات التي تبدو مستعصية على الحل. ولكن ليوم المرأة العالمي هذا العام، أردنا أن نحتفل النساء خربش يستحق المستقبل. لذلك اجتمعنا لدينا كاميرات وأقلام الرصاص، وزار 13 دولة حيث تحدثنا إلى 337 من النساء والفتيات، وطلب منهم إكمال الجملة، “يوم واحد أنا سوف .

اخبار متعلقة بتنزيل فيديو وصور ماهو اليوم العالمي بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

من الأطفال الصغار إلى الجدات والنساء في سان فرانسيسكو، ريو دي جانيرو، مكسيكو سيتي، لاغوس، موسكو، القاهرة، برلين، لندن، باريس، جاكرتا وبانكوك ونيودلهي وطوكيو كل اثارت مع شخصية. جلبت كل مدينة جديدة أكثر “يوم واحد وسوف” ليالي، والمزيد من خطوات الرقص التوقيع، والمزيد من العناق، أكثر عالية الأطفال دون سن الخامسة. كانت تطلعات سمعنا متنوعة مثل النساء والفتيات اللواتي مشترك لهم، من الشخصية على حمام السباحة جدا مع الخنازير في جزر البهاما، إلى غاية العالمية-إعطاء صوت للذين لا يستطيعون الكلام وبين في كل شيء. عندما فعلت ذلك، وجدنا أن منطقتنا “يوم واحد سوف …” ليالي قد نمت أكبر وأكثر ثراء، مستوحاة من النساء قد التقينا.

ما حكاية يوم المرأة العالمي؟

يوم المرأة العالمي.. لماذا 8 مارس؟

اليوم العالمي للمرأة.. لماذا الـ”8 مارس” تحديدا؟

للمرأة أهمية خاصة في المجتمع المصري، لاسيما مع زيادة نسبتها الديموجرافية وعلي صعيد العمل السياسي، كانت المرأة محاربة منذ نشأة التاريخ السياسي لإثبات ذاتها سياسياً، ويعتبر المجال السياسي أحد أهم المجالات التي حظيت بالاهتمام في تاريخ النضال النسائي من أجل إثبات الذات .

حتى النساء اللواتي يتم إنجاز بالفعل لا تتم الحلم. مشترك جين غودال أملها ليوم واحد يناقش البيئة مع البابا، في حين تواصل الحائز على جائزة نوبل للملالا يوسفزاي والناشط Muzoon Almellehan للعمل دون خوف نحو المستقبل حيث كل فتاة من الذهاب إلى المدرسة.

في معظم مواقع التصوير وعملنا مع طاقم للنساء فقط للمساعدة على خلق بيئة احتفالية ومشجعة.

انها ليست دائما سهلة لوضع الكلمات ما تريد تحقيقه. عندما سألنا النساء والفتيات في الشارع للتعبير عن تطلعاتهم، وغالبا ما كان عليهم أن نتوقف ونفكر في ذلك لبضع دقائق. إذا كانت ردودهم السكتات الدماغية مفصلة أو واسعة، ملموسة أو مجردة، مضحك أو الحميم، كان ملهما لرؤيتها تأخذ من الوقت للحلم.

الان حان دورك. مشاركة رغبتك مع #OneDayIWill والحصول على خطوة واحدة أقرب إلى أين أنت ذاهب. أنت لا تعرف أبدا، هل يمكن أن يكون موضوعا لخربش نفسك يوما ما …