تخفيضات 20% عروض اهلا رمضان مصر 2024

ننشر لحضراتكم تخفيضات 40% عروض اهلا رمضان مصر 2024 الجديدة على السلع التموينية اليوم بالصور كتالوج عروض اهلا رمضان 2024 مارس,عروض هايبر اهلا رمضان فى مهرجان التسوق بداية في شهر مارس وابريل 2024 ,اقوي عروض اهلا رمضان 2024 فى مصر بمناسبة رمضان عروض اهلا رمضان اليوم فى مصر …

معرض اهلا رمضان 2024 

عروض اهلا رمضان ..اسعار السلع الغذائية  افضل الاسعار عروض المكسرات اهلا رمضان مصر بدء عروض شهر رمضان 2024 عرض اهلا رمضان مصر الجديد فروع الماركت والهايبر في الفترة من مارس وابريل 2024   حتى نفاذ الكمية اهلا رمضان العرض تحت اسم ” اهلا رمضان” في الاسواق والتي من المنتظر ان يتم الاعلان عنها بمناسبة الشهر الكريم حيث ان سلسلة فروع اهلا رمضان معروفة لدي الشعب المصري بعروضها القوية والمغرية على مدار السنة والتي تقدم تخفيضات وتسهيلات متميز للشعب المصري بعد غلاء الاسعار في كافة المناطق المتواجدة في مصر..

اخبار متعلقة بتخفيضات 20% عروض اهلا رمضان مصر بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

اماكن معرض اهلا رمضان في مصر

  أحدث عروض اهلا رمضان الذي يحتفل برمضان المَعارض الـ 110 المُنتشرة في جميع أنحاء المحافظات واليكم عناوين معارض أهلا رمضان 2021 في جمع محافظات مصر، في ضوء خدماتها التي تقدمها للقراء على مدار الساعة.

عناوين معارض أهلا رمضان في القاهرة

تقع معارض أهلا رمضان في القاهرة، بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر، وبمنطقة شبرا في 58 شارع جسر البحر الساحل، منطقة دار السلام، بمؤسسة الزكاة، 66 شارع الفيوم، وحلوان، وشارع سلاح المهندسين، والمعصرة، وبمناطق المرج.

عناوين معارض أهلا رمضان في الجيزة

تضم محافظة الجيزة نحو 4 معارض أهلا رمضان، حيث تقع عناوين معارض أهلا رمضان في الجيزة، بشارع الملك فيصل، وبمنطقة أرض اللواء بالعجوزة، وبمنطقة المنيب، ومنطقة ترعة المنصورية بشارع الهرم.

عناوين معارض أهلا رمضان في اسكندرية

وأعلنت محافظة الإسكندرية عن عناوين معارض أهلا رمضان في اسكندرية، حيث يقع المعرض الرئيسي في أرض كوته بمنطقة الازاريطة وسط الإسكندرية، بينما تضم 3 معارض أخرين بمناطق العطارين، والجمرك والمنشية.

عناوين معارض أهلا رمضان في بورسعيد

أعلنت محافظة بورسعيد عن عناوين معارض أهلا رمضان في بورسعيد، حيث يقع المعرض الأول بجزوار مستشفى النصر بأرض الجبل و يقام على مساحة 600 مترا، بينما يقع المعرض الثاني بشارع الجلاء بجوار سنترال بورفؤاد ، ويخدم منطقة بورفؤاد على مساحة 350 مترا.

عناوين معارض أهلا رمضان في المنوفية

أعلنت محافظة المنوفية عن عناوين معارض أهلا رمضان في المنوفية، حيث يقام معرض أهلاً رمضان بمدينة شبين الكوم بالخيمة المقامة أمام مسجد سيدى خميس بحى غرب.

عناوين معارض أهلا رمضان في الشرقية

أعلنت محافزظة الشرقية عناوين معارض أهلا رمضان في الشرقية ، حيث تضم 23 معرض اهلا رمضان، يقع الأول في مدينة الزقازيق، وتقع باقي المعارض بمدن « أبوكبير- فهيا- الإبراهمية- الحسينية- ديرب نجم – منشأة أبو عمر – بلبيس- مشتول السوق- الإقنيات- العاشر من رمضان- الصالحية الجديدة- منيا القمح».

عناوين معارض أهلا رمضان في القليوبية

جهزة القليوبية تجهيز 5 معارض أهلا رمضان، وأعلنت عناوين معارض أهلا رمضان في القليوبية، حيث يقع الأول في بنها وحي غرب شبرا، وتقع باقي المعارض بمدن« قليوب، طوخ والقناطر الخيرية».

عناوين معارض أهلا رمضان في كفر الشيخ

أعلنت المحافظة عناوين معارض أهلا رمضان في كفر الشيخ، حيث يقع معرض« أهلاً رمضان» بتقاطع شارع النبوي المهندس مع الخليفة المأمون مكان دار مناسبات الخياط.