اجرة عامل تركيب السيراميك والبورسلين فى السعودية اليوم افضل العمالة لتركيب البورسلان والسيراميك وأجرة عامل تركيب البلاط

 تبدأ أجرة عامل تركيب السيراميك في السعودية من حوالي 100 ريال سعودي للمتر المربع، ويمكن أن تصل إلى 200 ريال سعودي للمتر المربع أو أكثر.

تعرف على اجرة عامل تركيب السيراميك فى السعودية افضل العمالة لتركيب البورسلان والسيراميك وأجرة عامل تركيب البلاط اهم شي لا يشتغل في بيتك باكستاني او بنغالي لانهم من اسوء العماله نفس المشكله صادفتني وخسرتني لان اللي ركب البلاط من هذه العمالة الخايبه وأكد المهندس مساعد القفاري، خلال مقطع فيديو، نشره على قناته بـ “يويتوب”، أن البورسلين هو أفضل بلاط للأحواش، حيث يمكنه تحمل السيارات، مشيرًا إلى أن أي نوع “بورسلين” في أي محل يصلح لأن يكون بلاط أحواش

سعر مصنعية تركيب متر السيراميك والبورسلين فى السعودية

إذا كان من الفرز الأول يبدأ سعره من 20 ريال إلى 25 ريال. متر تركيب السيراميك من النوع الثاني يبدأ من 18 إلى 20 ريال. يبلغ تركيبة من الفرز الثالث يبدأ من 15 إلى 20 ريال.

أخطاء يقع فيها الجميع اثناء تركيب السيراميك والبورسلين

والبورسلين مادة قوية صلبة، تصلح لجميع أغراض التشطيبات سواء الداخلية أو الخارجية، من جدران، أرضيات، أحواش، كما أن كبر سمكه، يجعله يتحمل الحمولات الكبيرة بما فيها السيارات وحتى لا ينكسر البورسلين في الأحواش من سير المركبة عليه، فإنه يجب أن يتم تبليطه بالطريقة الصحيحة عن طريق “فرد الغراء في اتجاه واحد زيادة عن حجم البلاط، ثم يوضع خلف البلاطة غراء مسح، وبعد ذلك يتم تركيب البورسلين، بحيث لا يكون هناك فراغات.

وتطرق القفاري في حديثه عن السيراميك، قائلًا: إنه قبل اختراع البورسلين، كان السيراميك هو المُستخدم، وكان يُراعى في شرائه أن يكون بسماكة كبيرة حتى يتحمل السيارات، لأن السيراميك عبارة عن تراب محروق.