نتائج قرعه الحج 2024 بالجزائر الشُروع interieur.gov.dz بانزال كشوفات اسماء الفائزين بنتيجة قرعة الحج نتائج قرعة الحج الالكتروني بالجزائر لعام 2024

اخبار سارة السفارة السعودية بالجزائر جبرت خواطرا كسرتها قرعة الحج، مشكورون على ذلك من خلال إجراء عملية القرعة مع بداية 2024، إضافة العمل على عصرنة الحج من خلال تطبيق المسار الإلكتروني في الإسكان والنقل وتحسين الإعاشة بانتداب شركات خاصة بالإطعام لخدمة الحجاج بالبقاع المقدسة نتائج قرعة الحج 2024 الجزائر, لقد تم الإعلان عن كافة نتائج القرعة الحج الى بيت الله الحرم في مكة المكرمة في جمهورية الجزائر العربية وفي كافة الولايات فيها لموسم الحج للعام جاري 2024 ويمكنكم الأن فحص كافة الأسماء لكافة الاسماء التي صدرت لموسم الحج للعام الحالي.

وننشر علي القناة نيوز آخر وأهم الاخبار قرعة الحج بالجزائر ظهرت الان وتم اعلان نتائج قرعة الحج 2024 فى الجزائر اسماء الناجحين في قرعة الحج 2024 الجزائر بالمدية قائمة اسماء الحجاج 2024 الديوان الوطني للحج والعمرة – الجزائر من المرتقب أن يتم الإعلان عن نتائج قرعة الحج الإلكتروني خلال الأسبوع القادم، في جو يسوده الترقب والحذر أرقام للإستعلام حول الحج و العمرة فالمسجلون يخشون عدم نزاهة هذه الأخيرة، خاصة فيما تعلق بمسألة احتساب عدد التسجيلات السابقة، فقد تخوف المرشحون من عدم حساب ترشيحاتهم السابقة، وأمرت الحكومة الديوان الوطني للحج والعمرة، بالشروع في التحضير لموسم الحج القادم مبكرا، .

  • نتائج قرعه الحج 2024 بالجزائر.
  • نتيجة قرعة الحج interieur.gov.dz.
  • كشوفات اسماء الفائزين بنتيجة قرعة الحج.
  • نتائج قرعة الحج الالكتروني بالجزائر لعام 2024.

وكان التسجيل يتم لقرعة الحج عن طريق فتح حساب بالموقع على الرابط (فتح حساب) و ذلك بإدخال الاسم واللقب بالإضافة إلى البريد الإلكتروني و كلمة المرور، ليتم إرسال رسالة نصية إلى البريد الإلكتروني تحمل رابط تفعيل الحساب.

اخبار متعلقة بنتائج قرعه الحج 2024 بالجزائر الشُروع بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

أما المرحلة الثانية للتسجيل فعن طريق ملء استمارة المعلومات الشخصية الموضوعة في المتناول (الحالة المدنية لصاحب(ة) الطلب، المحرم أو المرافق بالنسبة للنساء، تحديد الأمراض المزمنة إن وجدت و سنوات التسجيل السابقة)، و حسب ذات الموقع فإنه يمكن القيام بعدة طلبات مختلفة للأهل والأقارب.

وأشار بيان وزارة الداخلية إلى أن عملية التسجيلات “تكون مفتوحة على مدار الساعة وخلال كل أيام الأسبوع”، موضحا انه “يمكن أيضا التسجيل ببلدية الإقامة أو على مستوى أي بلدية أخرى من التراب الوطني بعنوان بلدية الإقامة خلال أيام وساعات العمل المعتادة”.

ولمعرفة أسماء الحجاج الفائزين بقرعة الحج لعام 2024 الرجاء إدخال إسمك رباعي في المكان الخاص به و ذلك لكي تتمكن من التعرف على أسماء الحجاج لعام 2024. اعلان نتائج قرعة الحج 2024 بالجزائر pdf كشوفات اسماء المسجلين المقبولين في قرعة الحج الإلكتروني بالجزائر للعام 2024 , interieur.gov.dz نتيجة DonE نتائج قرعة الحج الالكتروني بالجزائر لعام 2024 – 1445 – الشروع في اعلان نتيجه قرعه الحج .

قرعة حج الجزائر الالكتروني 2024 في منتصف جانفي بالجزائر ولاية الشلف ,الأغواط ,سطيف ,بومرداس ,,سعيدة ,الطارف ,سكيكدة ,بجاية ,سيدي بلعباس , تيسمسيلت ,بسكرة ,عنابةنتائج قرعة الحج الالكتروني بالجزائر لعام 2024 – 1445 – الشروع في اعلان نتيجه قرعه الحج بالجزائر 2024

اخبار نتائج قرعة الحج اليوم الاحد .. اهم مستجدات اعلان اسماء الفائزين بقرعة الحج عام 2024 لولاية (الشلف ,الأغواط ,سطيف ,بومرداس ,,سعيدة ,الطارف ,سكيكدة ,بجاية ,سيدي بلعباس , تيسمسيلت)

أكد المدير العام للديوان الوطني للحج والعمرة أن تأطير موسمالحج الجاري في البقاع المقدسة سيعرف دخول الكشافةالإسلامية الجزائرية في عملية تنظيم الحج هذه السنة، وذلكللعمل إلى جانب الفئات الأخرى التي تشارك منذ سنوات فيالعملية على غرار القطاع الصحي والحماية المدنية . وقاليوسف عزوزة إنه تم اقتراح أخذ عينة من خصلة شعر كل حاجفاز بالقرعة أو جزء من ظفره ووضعها في ظرف يحفظ في بنك معلومات بعد البصمة الوراثية، تجنبا لما حدث في السنةالماضية، مضيفا أنه تم الاتفاق أيضا على تعميم التسجيل الإلكتروني خلال السنة 2024 – 1445.

وفي انتظار تعميمالقرعة الإلكترونية في السنوات القادمة، مذكرا بأن آخر أجل للتسجيلات سيكون يوم 28 من الشهر الحالي، بينماستجرى القرعة يوم 5 مارس المقبل، وبعدها مباشرة تجرى الإجراءات الخاصة بالحج. وبخصوص تكلفة الحج الرسمية لهذه السنة، فأكد عزوزة في حوار مع القناة الإذاعية الأولى بأنه سيتم تحديدها بشكل نهائي علىمستوى مجلس وزاري مشترك بعد النظر في كل التعاقدات الخاصة بالسكن والنقل والإطعام. من جهة أخرى،أوضح المدير العام أنه تم منح ترخيص لأكثر من 300 وكالة سياحية، مضيفا أنه تم تسجيل ارتفاع بالنسبةللمقبلين على العمرة بنسبة 40 من المائة مقارنة بنفس الفترة من السنة الماضية، أين تم تسجيل أكثر من 140ألف معتمر. أما عن دفتر الشروط الخاص بانتقاء وكالات لتنظيم عملية الحج، ذكر يوسف عزوزة، أنه يجمع بينالخبرة المكتسبة والجهد المبذول الذي تقوم به الوكالة من تأطير المعتمرين، مشيرا إلى أنه في السابق كانت 43وكالة سياحية تنظم الحج، وهذه السنة إرتفع العدد إلى 60 وكالة، مشيرا إلى أن الديوان الوطني للحج والعمرة احتفظ بحصة أقل مقدرة بـ12 ألف و400 حاج، بينما منح للوكالات السياحية 16 ألف و400 حاج لأنها تتجه نحوالاحترافية والعصرنة.

موقع الديوان الوطني للحج والعمرة بالجزائر والتي تمنح لهم فرصا ونقاطا إضافية، في إمكانية الفوز بجواز سفر خاص بالحجيج، لعدم حيازتهم على دليل مادي يثبت ترشيحاتهم السابقة من جهة ونقدم نتائج قرعة الحج في الجزائر في متابعة لاخر الاخبار والمستجدات لموقع الديوان الوطني للحج والعمرة في الجزائر.