اسعار الارز والزيت والسكر فى تخفيضات ‏معارض أهلا رمضان عناوين اماكن ‏معارض آهلا رمضان بالمحافظات والمعرض الرئيسي “أهلاً رمضان”، في أرض المعارض

تقرر افتتاح المعرض الرئيسي “أهلاً رمضان”، في أرض المعارض في المدة من 24 مارس حتى 2 أبريل، ومن المقرر في إطاره كذلك أن يتم افتتاح 160 شادراً بكافة المحافظات على مستوى الجمهورية، ومشاركة 2500 فرع من سلاسل شركات توريد الأغذية المحلية، بالإضافة إلى طرح منتجات “أهلاً رمضان” في 500 فرع من مشروع “جمعيتي” التابع لوزارة التموين، وكذا الدفع بعدد 200 قافلة متحركة تشمل توزيع السلع الأساسية واللحوم والدواجن واسعار الارز والزيت والسكر فى ‏معارض أهلا رمضان باسعار مخفضة.

أكد الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، ‏‏أن الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية يولى ‏معارض آهلا رمضان ‏اهتماما خاصا، ووجه الرئيس بالتوسع في نشر ‏تلك المعارض وبزيادة التخفيضات حتى ‏يستطيع المواطن الحصول ‏على سلعه بتخفيضات كبيرة، حيث ‏ستبدأ المعارض في الفترة من 24 مارس ‏الجاري إلى الأول من ابريل، و‏أن المعرض الرئيس سيكون ‏بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات تحت ‏رعاية الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء.

موعد بداية معارض أهلا رمضان

قررت وزارة التموين انطلاق معارض أهلا رمضان بداية من 24 مارس 2024.

  أحدث عروض اهلا رمضان الذي يحتفل برمضان المَعارض الـ 110 المُنتشرة في جميع أنحاء المحافظات واليكم عناوين معارض أهلا رمضان 2021 في جميع محافظات مصر، ومعارض اهلا رمضان مصر هايبر ماركت خلال شهر مارس وابريل وعروض موسم اعياد الفطر والتى تحتفل بها باعياد الفطر المبارك.

اخبار متعلقة باسعار الارز والزيت والسكر فى تخفيضات بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

عناوين معارض أهلا رمضان منافذ القوات المسلحة في القاهرة

تقع معارض أهلا رمضان في القاهرة، بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر، وبمنطقة شبرا في 58 شارع جسر البحر الساحل، منطقة دار السلام، بمؤسسة الزكاة، 66 شارع الفيوم، وحلوان، وشارع سلاح المهندسين، والمعصرة، وبمناطق المرج.

اهلا رمضان منافذ القوات المسلحة عناوين منافذ معارض أهلا رمضان بالمحافظات معارض اهلا رمضان تستقبل المواطنين

اسعار السلع بمعرض منافذ القوات المسلحة “أهلا رمضان”

عناوين معارض أهلا رمضان محافظة الدقهلية

أعلنت المحافظة عناوين معارض أهلا رمضان في بالدقهلية ، حيث يقع معرض« أهلاً رمضان» بشارع الاستاد حيث افتتح الدكتور أيمن مختار محافظة الدقهلية معرض أهلا رمضان محافظة الدقهلية.

عناوين معارض أهلا رمضان في الجيزة

تضم محافظة الجيزة نحو 4 معارض أهلا رمضان، حيث تقع عناوين معارض أهلا رمضان في الجيزة، بشارع الملك فيصل، وبمنطقة أرض اللواء بالعجوزة، وبمنطقة المنيب، ومنطقة ترعة المنصورية بشارع الهرم.

عناوين معارض أهلا رمضان في اسكندرية

وأعلنت محافظة الإسكندرية عن عناوين معارض أهلا رمضان في اسكندرية، حيث يقع المعرض الرئيسي في أرض كوته بمنطقة الازاريطة وسط الإسكندرية، بينما تضم 3 معارض أخرين بمناطق العطارين، والجمرك والمنشية.

عناوين معارض أهلا رمضان في بورسعيد

أعلنت محافظة بورسعيد عن عناوين معارض أهلا رمضان في بورسعيد، حيث يقع المعرض الأول بجزوار مستشفى النصر بأرض الجبل و يقام على مساحة 600 مترا، بينما يقع المعرض الثاني بشارع الجلاء بجوار سنترال بورفؤاد ، ويخدم منطقة بورفؤاد على مساحة 350 مترا.

 

عناوين معارض أهلا رمضان في المنوفية

أعلنت محافظة المنوفية عن عناوين معارض أهلا رمضان في المنوفية، حيث يقام معرض أهلاً رمضان بمدينة شبين الكوم بالخيمة المقامة أمام مسجد سيدى خميس بحى غرب.

عناوين معارض أهلا رمضان في الشرقية

أعلنت محافزظة الشرقية عناوين معارض أهلا رمضان في الشرقية ، حيث تضم 23 معرض اهلا رمضان، يقع الأول في مدينة الزقازيق، وتقع باقي المعارض بمدن « أبوكبير- فهيا- الإبراهمية- الحسينية- ديرب نجم – منشأة أبو عمر – بلبيس- مشتول السوق- الإقنيات- العاشر من رمضان- الصالحية الجديدة- منيا القمح».

عناوين معارض أهلا رمضان في القليوبية

جهزة القليوبية تجهيز 5 معارض أهلا رمضان، وأعلنت عناوين معارض أهلا رمضان في القليوبية، حيث يقع الأول في بنها وحي غرب شبرا، وتقع باقي المعارض بمدن« قليوب، طوخ والقناطر الخيرية».

عناوين معارض أهلا رمضان في كفر الشيخ

أعلنت المحافظة عناوين معارض أهلا رمضان في كفر الشيخ، حيث يقع معرض« أهلاً رمضان» بتقاطع شارع النبوي المهندس مع الخليفة المأمون مكان دار مناسبات الخياط.

وأضاف الدكتور على المصيلحى وزير التموين ‏والتجارة ‏الداخلية، خلال لقائه برؤساء الشركات ‏وأصحاب السلاسل التجارية ‏وعدد من الموردين ‏والمنتجين أن عدد الشركات التي تقدمت حتى الآن ‏للمشاركة بالمعرض نحو 175 شركة متوقعا زيادتها ‏إلى 250 شركة ‏قبل بدء المعرض، وأن التخفيضات سوف تتراوح ما بين 20 إلى 25%، ‏كما أن كل سلسلة تجارية سيقام ‏فيها ركن خاص تحت اسم ‏‏”أهلا رمضان” لتغطية ‏أكبر مساحة جغرافية حيث تصل عدد الفروع ‏إلى نحو ‏‏1300 فرع.‏

وأوضح المصيلحى – وزير ‏التموين والتجارة ‏الداخلية، أن 1300 مجمع استهلاكي ‏و 500 منفذ من منافذ جمعيتي ‏وعدد من المنافذ ‏المتحركة سيشاركون فى معارض أهلا رمضان هذا ‏العام بنفس التخفيضات ‏السابقة، مؤكدا التنسيق التام ‏بين المحافظين لإقامة شوادر بالمحافظات ‏أيضا ‏لتوفير كل السلع الغذائية والاحتياجات الأساسية فى ‏جميع ‏المناطق لرفع العبء عن كاهل المواطنين، ‏وأن عدد القوافل المتنقلة ‏المشاركة فى معارض أهلا رمضان ‏ستصل إلى 100 ‏قافلة متنقلة (سيارات تتراوح حمولتها من 1 طن و ‏‏1.5 طن و 5 ‏أطنان) تكون محملة بكافة السلع التي ‏يحتاج إليها المواطنين ‏وتستطيع الوصول إلى كافة ‏النجوع والكفور والمناطق النائية.‏