6% اعلى فوائد 1000 جنيه في البريد المصرى 2024: زيادة أسعار الفائدة ومقارنة بفوائد البنوك 27% وما هى نسبة تعديل أسعار ارباح فائده دفتر توفير البريد صافي الربح على حساب التوفير بنك مصر ,مميزات وعيوب دفتر توفير البريد وأيهما أفضل

يعتبر البريد المصري من أفضل خيارات العملاء الذين يرغبون في الاستثمار ذلك لانه يقدم فائدة بنسبة 6% شهريا أو 6.25% كل ربع سنة ويتم حساب الفائدة بناء على الرصيد الأدنى الموجود في الحساب خلال الشهر ويتم إضافة الفائدة إلى الرصيد في نهاية الشهر.

توقعات باصدار شهادت بفائدة 35% غداً 18/2/2024 ,دفتر توفير البريد المصري هو أداة مالية تقدمها الهيئة القومية للبريد المصري للمواطنين المصريين يسمح دفتر توفير البريد للمواطنين بإيداع الأموال وسحبها من أي مكتب بريد في مصر.

شهادات البريد المصري 2024 ويقدم البريد المصري العديد من الخدمات المالية والحكومية للأفراد، مثل خدمات التوفير، وصرف المعاشات، ودفع الفواتير، وخدمات الحكومة الإلكترونية واعلنته هيئة البريد المصرية، فإن الهيئة طرحت حساب توفير ذي عائد ربع سنوي وشهرى، لأول مرة ويعد إضافة قوية للخدمات المالية إلى جانب حساب التوفير ذى العائد السنوي 7%، وقد تم تحديد ﺳﻌﺮ الفائدة ﻋﻠﻰ ﺤﺴﺎب اﻟﺘﻮﻓﻴﺮ ذي العائد اﻟﺸﻬﺮى 6٪ و6.25٪ على حساب اﻟﺘﻮﻓﻴﺮ اﻟﺮﺑﻊ سنوي”.
مازالت فوايد 25 في الميه شغاله “تم وقف التعامل بشهادات الـ 22.5% وال25%”وقف شهادات 25%.

فوائد البنوك ام فوائد البريد أيهما أفضل فتح حساب توفير في البنك او البريد

اخبار البنوك حساب توفير البريد يسعى عدد كبير من الناس إلى ادخار أموالهم بإحدى الجهات المخصصة لذلك، حساب توفير ذي عائد شهرى ربع سنوي وسنوي, وبحسب ما اعلنته هيئة البريد المصرية ويكون الهدف الأساسي من هذه الخطوة هي حفظ اموال المدخرين وارتفعت قيمة مدخرات الأفراد لدى قطاع البريد لتسجل 492.3 مليار جنيه في العام المالي 2020/2021، بمعدل نمو 7.8%، وفقا لما اعلنه البنك المركزي المصري، في احدث التقارير الصادرة.

HUVT فوائد 1000 جنيه في البنك او البريد المصرى بدء من شهر يناير 2024

مازالت فوائد البريد المصرى مستقرة عند 11% ,رغم قرار البنك المركزي الأخير باجتماع لجنة السياسة النقدية بخفض الفائدة 0.5% ننشر فوائد 1000 جنيه في البريد ،اعلي فائدة شهرية في البريد المصرى 2024،اعلى فائدة بالبريد ,انخفاض تشهده سوق الفائدة بنسبة 1% أعلى فوائد لمن يسأل عن ماهي فائدة الـ 1000 جنيه فى السنة بالبريد المصرى كام ,جئنا لك في هذا التقرير بكل التفاصيل عن فوائد البريد من 1000 وحتي 30 ألف وحتى مليون جنيه اعرف الان جميع اسعار البنوك بالاضافة الي اسعار الفائده اليوم علي الحساب الجاري وتستهدف الحكومة جمع 21 مليار دولار لتمويل البرنامج الاقتصادى خلال 3 سنوات، بمعدل 7 مليارات دولار فى العام، وتشمل قرض صندوق النقد بقيمة 12 مليار دولار على مدار 3 سنوات مالية، و3 مليارات دولار من البنك الدولى، ومليار دولار من البنك الإفريقى للتنمية و1.5 مليار دولار من موارد دولارية أخرى تشمل المنح والمساعدات DF4.

فوائد البريد المصرى 2024

تلقت فروع بنك مصر أسعار العائد الجديدة على حسابات التوفير، بعد رفع الفائدة، والتي سيتم تطبيقها بداية من أول الشهر الجاري بزيادة 0.5% على جميع الحسابات. ورفع البنك الفائدة إلى 11.75% على الحسابات التي تصرف عائد شهري بدلا من 11.25%، و12% على العائد الربع السنوي مقابل 11.5%، و12.125% على النصف سنوي مقابل 11.625%، و12.25% على العائد السنوي بدلا من 11.75%. وكانت لجنة الأصول والخصوم (الألكو) بالبنك وافقت قبل الأسبوع قبل الماضي، على زيادة الفائدة 2% على على جميع الأوعية الادخارية متغيرة العائد، وزيادتها من0.25% إلى 1% على الأوعية الادخارية الثابتة مثل دفاتر التوفير والودائع. وكان البنك المركزي قرر الأحد قبل الماضي رفع الفائدة على الإيداع والإقراض بنسبة 2% لتصل إلى 16.75% و 17.75% على التوالي، وذلك في خطوة مفاجئة لم يتوقعها خبراء الاقتصاد في ظل معدلات النمو المنخفضة التي تشهدها البلاد.

فوائد البريد المصرى واخبار عن زيادة أسعار الفائدة في 2024

بعد قرار البنك المركزي بالغاء إصدار الشهادات الـ 15% وخفض سعر الفائدة, بسبب انخفاض معدل التضخم , ازداد البحث عن فائدة بنك مصر على حساب التوفير ,واخبار عن زيادة أسعار الفائدة في 2024 ,لو حطيت الف دولار وديعه كام الفايده ,ما هي ارباح ألف جنيه في أشهر في بنك مصر ,اسعار الفائدة فى البريد المصرى ,الان ما هي سعر الفائدة علي 100 جنيه لعام 2024 .

اخبار سارة عن “موعد صرف فوائد البنوك شهر يوليو 2024” فوائد البريد المصرى 2024 اليوم اخر مايو وبانتظار اول يوم في يونيو وفي هذا الوقت تتطلع الأنظار  من لموعد صرف فائدة شهادة الادخار الجديدة 15% و تبدأ البنوك.

في تلقي طلبات تحديث بيانات أرباح فوائد دفتر توفير البريد المصري إلكترونيًا , متمنين أن تجدوا فيه  الأسماء الجديدة وصرف الفوائد لشهر يوليو 2024 ,الان بشكل رسمي  فى زيادة في الأرباح 2024 لشهر يوليو وتفاصيل  .

زيادة 2% على الفوائد سعر الفائدة فى البريد المصرى 2024 ، اعلى عائد بالبريد المصرى الزيادات الاخيرة فى الفوائد نسبة فوائد البوسطة – دفتر التوفير بنك مصر – أسعار الفوائد الخاصة بالبنوك

تنوية:تم تثبيت أسعار الفائدة على الإيداع والإقراض عند 14.75% و15.75% على التوالى، وسعر الائتمان والخصم عند 15.25%، وسعر العملية الرئيسية للبنك المركزى عند 15.25%.

زيادة 2% علي فوائد البنوك الشهادات الجديدة 15% ابن مصر من بنك مصر والشهادة البلاتينية من البنك الأهلي المصري

افاد التليفزيون المصري منذ قليل بزيادة فوائد البنوك 2% ، ولم يتسن للقناة الاخبارية التعرف علي بقية تفاصيل الخبر .

الاخبار الجديدة عن شهادات البنك الاهلي ,لو ودعت في اي بنك من بنوم مصر مبلغ 10الاف دولار كم احصل على أرباح شهريه من هذا المبلغ أسعار الفائدة الشهرية على الايداع البنك الاهلى المصرى عائد سنوي ام شهري بريد مصر ,اسعار الفائدة فى البنك الاهلى المصرى، اسعار الفائدة فى مصر 2024 فوائد البنوك المصرية 2024، تفاصيل الشهادة البلاتينية بفائدة 16% من البنك الاهلى المصرى شهادات الاستثمار البلاتينية.

زيادة نسبة الفائدة علي حساب التوفير بالبنوك المصرية،Interest interest rates Egypt Post 1/2024, what are the prices of the benefits of providing the Egyptian e-book in 2024 سعر الاقراض والخصم البنك الاهلى المصرى .السلام عليكم لو ودعت في اي بنك من بنوك مصر مبلغ 10الاف دولار كم احصل على أرباح شهريه من هذا المبلغ..؟ .

ويتسائل المستثمرون عن سعر الفائدة فى بنك مصر على حساب التوفير 2024 ما هى فوائد دفتر توفير البريد 2024 فوائد دفتر توفير البنك الاهلى المصرى ، وننشر لكم متابعينا الأعزاء اسعار اعلى عائد شهدات فائدة بنكية شهرية فى مصر 2024 افضل سعر الفائدة على الحساب الجارى فى البنك الاهلي المصري وماهي نسبة ارباح البنوك فلنتعرف علي التفاصيل البنك الاهلى

 أسعار العائد علي الودائع بالجنيه المصري

أسعار العائد علي الأوعية الادخارية بالجنيه المصري

أسعار العائد على الشهادات بالعملة الأجنبية

شهادات الادخار بالعملة المحلية

المصرى شهادات الاستثمار البلاتينيه ، فوائد بنك مصر الشهرية،شهادات استثمار بنك مصر،شهادات البنك الاهلى المصرى ذات العائد الشهرى فوائد بنك مصر اسعار الفائدة فى البنك الاهلى المصرى سعر الفائدة فى بنك مصر على حساب التوفير

حقيقة خبر رفع سعر الفائدة 26% في بنك مصر

نسبة الفائدة فى دفتر توفير البريد المصرى سعر الفائدة فى بنك مصر على حساب التوفير.

سعر الفائدة 26% بنك مصر
ترددت اقاويل بشأن قيام بنك مصر برفع نسبة الفائدة إلى 26%.

ولكن صرح عاكف المغربي نائب رئيس بنك مصر، أن البنك لم يقم بطرح أية شهادات أو ادخار بنسبة 26%، ولا يوجد له أية إعلانات بنسبة فائدة 26%، وأن دوره يقتصر على تلقي الاكتتاب الخاص بشركة النعيم العقارية.

ما هى فوائد دفتر توفير البريد 2024 فوائد دفتر توفير البنك الاهلى المصرى – نسبة الفائدة فى دفتر توفير البريد المصرى – عائد دفتر توفير البريد المصرى 2024.

فوائد دفتر توفير البريد المصرى 52014 – سعر الفائدة بالبريد المصرى نسبة الفائدة فى دفتر توفير البريد المصرى مجلس ادارة البريد سيناقش رفع سعر الفائدة على إيداعات العملاء خلال اجتماعه المقبل ، مؤكدا أن عائد إيداعات حسابات التوفير الأعلى حاليا مقارنة بإيداعات توفير البنوك حيث تبلغ 8.5 % .

سعر الفائدة فى بنك مصر على حساب التوفير 2024 ما هى فوائد دفتر توفير البريد 2024 فوائد دفتر توفير البنك الاهلى المصرى

نسبة الفائدة على دفتر توفير بنك مصر 2024 ما هى فوائد دفتر توفير البريد 2024 فوائد دفتر توفير البنك الاهلى المصرى
وقدرت الايرادات للسنة المالية ذاتها بـ 15.6 مليار جنيه ، وتم تقدير صافي الربح للسنة المالية بمبلغ 7.5 مليون جنيه ، في حين بلغت الإستخدامات الرأسمالية 14.1 مليار جنيه موزعة كالتالي : استخدامات استثمارية بمبلغ 203 مليون جنيه وتحويلات رأسمالية بـ 13.9 مليار جنيه .

أعلي فوائد شهادات البنك الأهلي الجديده 2024 تفاصيل الشهادة البلاتينية بفائدة 16% من البنك الاهلى المصرى شهادات الاستثمار البلاتينية

وننشر على بوابة المكسب أحدث اسعار ونسبة الفوائد على الايداع فى البنك الاهلى المصرى وسعر الفوائد علي الودائع في مصر تقريباً بيوصل الى 9% وسعر الإقراض 11% يعني الفرق حوالي 2% .

أسعار ونسبة العائد علي الودائع بالجنيه المصري شهادات ادخار البنك الاهلى المصرى البلاتينية الشهرية

أسم الوديعة سعر العائد
لمدة 7 أيام وأقل من 15 يوم
لمدة 15 يوم وأقل من شهر
لمدة شهر وأقل من شهرين
لمدة شهرين وأقل من 3 شهور
لمدة 3 شهور وأقل من 6 شهور
لمدة 6 شهور وأقل من سنة
لمدة سنة وأقل من سنتين
لمدة سنتين وأقل من 3 سنوات
لمدة 3 سنوات وأقل من 4 سنوات
لمدة 4 سنوات واقل من 5 سنوات
لمدة 5 سنوات واقل من 6 سنوات
لمدة 6 سنوات واقل من 7 سنوات
لمدة 7 سنوات  

نسبه الفوائد في البنوك ,اسعار الفائدة فى البنوك المصرية 2024 ,الفائدة الشهرية,الفوائد الشهرية بنك مصر.كم فوائد بنك مصر عن ايداع الف في السنة،
سعر الاقراض والخصم البنك الاهلى المصرى،
اسعار الفائدة فى مصر 2024 فوائد البنوك المصرية 2024،
اسعار الفائدة الشهرية على الايداع البنك الاهلى المصرى

اسعار الفائدة على الودائع فى بنك مصر , كم نسبة فوائد البنوك الشهريه وفائدة حساب التوفير بنك مصر , تكيييفات ماهي ارباح البنوك , كم الفائدة في بنك مصر , ما هى نسبة فوائد البنوك , فائدة شهادات الاستثمار ببنك مصر2024 , معدل العائد على الودائع , عائد دفتر التوفير في البنك الاهلي 2024 , فائدة بنك مصر 2024 ,اسعار ونسبة الفوائد على الايداع فى البنوك المصرية بنك مصر وبنك القاهرة والبنك الاهلى..

اعلى نسبة فائدة على الودائع اعلى عائد شهادات فى مصر 2024 – فوائد البنوك على الحساب الجارى:

الحساب الجاري لايوجد عليه فوائد

قيمة فوائد الودائع ببنك مصر,كم فوائد بنك مصر عن ايداع الف في السنة,سعر الاقراض والخصم,اسعار الفائدة فى مصر 2024 ,فوائد البنوك المصرية 2024 ,اسعار الفائدة الشهرية على الايداع بنك القاهرة

فوائد البنوك على حساب التوفير:

كم نسبة فوائد البنوك المصرية , سعر فائدة القرض 2024 مصر , كم تبلغ فوائد البنوك في مصر , حساب التوفير فى البنك الاهلى المصرى , فائدة البنوك شهريا مبلغ كلم علي الألف جنيه .

فوائد البنوك على حساب التوفير 6,75% فوائد سنوياً تضاف شهر 7 ولو هتعمل شهادات بلاتينيه اللي هي مدتها 3 سنيين لو شهريه هتكون الفائده السنويه 9,5% ولو كل 3 شهور 11,5%

والشهادات معدل سعر الفائده تعتبر الأعلي في مصر والشهاده لا تسترد الا بعد 6 اشهر وهتعمل شهرياً مبلغ حوالي 80 جنيه على كل مبلغ 1000 جنية.

وسعر الفوائد علي الودائع في مصر تقريباً بيوصل الى 9% وسعر الإقراض 11% يعني الفرق حوالي 2% .

لأن من المفترض البنك يخرج الفلوس ديه في شكل قرض لما هو يدي لصاحب الفلوس 9 وياخد 11 يبقي الفرق 2 % تفتكروا البنك بيعمل بيهم ايه ؟؟ طبعا البنوك التجاريه مؤسسه ماليه لازم تحقق ربح لكن هو 2% البنك بياخدهم هو مش فيه رواتب ومصاريف للبنك ( كهرباء – مياه – مستلزمات كتابيه – اجهزه … إلخ) طبعا غير جزء لازم يجنب علشان يبقي في زياده في رأس مال البنك علشان ميفلسش غير طبعا الخطر الواقع علي البنك في حاله عدم سداد القروض.

اسعار ونسبة الفوائد في البنك الاهلى المصرى

اسعار ونسبة الفوائد على الودائع والحساب الجارى وشهادات الإدخار فى بنك مصر

فائدة بنك مصر ,فوائد بنك مصر,سعر الفائدة فى بنك مصر على حساب التوفير ,فائدة البنك الاهلى المصرى على حساب التوفير ,فوائد البنوك المصرية ,

أفضل فوائد تقدمها البنوك المصرية، لتمكنك من تحقيق أفضل عائد على استثماراتك ومدخراتك حال اخترت البنوك لتوظيفها.

سعر الفائدة فى بنك الشركة المصرفية

تمنح شهادات ادخار بنك الشركة المصرفية لمدة 10 سنوات، أفضل عائد تراكمي في مصر، ويبلغ العائد التراكمي للشهادات 190%، يحصل عليها العميل نهاية المدة، وتبدأ فئة شرائها من 500 جنيه مصري، ودون حد أقصى، كما يقدم البنك شهادات لمدة 7 سنوات بعائد سنوي 19%.

مثال للشهادتين: في حالة استثمار 100 ألف جنيه في الشهادة لمدة 10 سنوات سيحصل العميل على 290 ألف جنيه نهاية المدة، وفي حالة استثمار نفس المبلغ في الشهادة لمدة 7 سنوات، يحصل العميل نهاية المدة على 198 ألف جنيه.

سعر الفائدة فى البنك العربي الإفريقي الدولي

تقدم شهادات “أميرالد” التي يصدرها البنك العربي الإفريقي الدولي، ثاني أفضل عائد تراكمي في مصر يصل إلى 160% على الشهادات لمدة 10 سنوات يحصل عليها العميل في نهاية مدة الشهادة، وتبدأ فئات شراء الشهادة من 1000 جنيه مصري.

كما يقدم البنك شهادة لمدة 3 سنوات بعائد تراكمي 30% وسنوي 9.5%.

مثال: في حالة استثمار 100 ألف جنيه في الشهادة لمدة 10 سنوات سيحصل العميل على 260 ألف جنيه نهاية المدة.

البنك الأهلي المصري – فائدة البنك الاهلى المصرى على الحساب الجارى

تقدم الشهادات “البلاتينية الجديدة” التي يصدرها البنك الأهلي المصري عائدا سنويا يبلغ 12.5%، وتبلغ مدة الشهادة 3 سنوات، وتبدأ فئات شرائها من 1000 جنيه مصري ويصرف العائد شهريا.

سعر الفائدة فى بنك مصر

تقدم شهادة القمة التي يصدرها بنك مصر فائدة 12.5% سنويا، وتبدأ فئات شراء الشهادة من 1000 جنيه، ويصرف العائد شهريا.

سعر الفائدة فى بنك القاهرة

يصدر بنك القاهرة شهادات لمدة 7 سنوات بعائد تراكمي 59.5%، يحصل عليها العميل آخر المدة، وتبدأ فئات شراء الشهادات من 1000 جنيه مصري.

كما يقدم البنك شهادة جديدة بأسم “شهادة البريمو ستار” بعائد 12.5% سنويا،يصرف شهريا.

سعر الفائدة فى البنك التجاري الدولي

يصدر البنك التجاري الدولي شهادات ادخار تراكمية لمدة 5 سنوات بعائد 45.75% و3 سنوات بعائد 27.15% يحصل عليها العميل آخر المدة ولكن تبدأ قيمة الشهادة من 5 الاّف جنيه مصري.

سعر الفائدة فى بنك التنمية الصناعية والعمال المصري

يقدم بنك التنمية الصناعية شهادة ادخار جديدة بسعر فائدة 12.75% مدتها ثلاثة سنوات، ويتم صرف العائد كل ثلاثة شهور،وتبدأ فئاتها من 1000 جنيه مصري.
سعر الفائدة فى بنك البركة مصر

يقدم بنك البركة الإسلامي شهادة إدخارية مدتها 3 سنوات بأعلى بعائد 13.5% يصرف ربع سنوى ويشترط البنك على العملاء من الأفراد أو الشركات، التنازل عن العملات الأجنبية، وبحد أدنى للوثيقة ما يعادل 5 آلاف جنيه، للاستفادة من العائد المرتفع.

سعر الفائدة فى بنك الاستثمار العربي

يقدم بنك الاستثمار العربي شهادة إدخارية لمدة 3 سنوات بفائدة 12.5% سنويا تصرف شهريا، كما يقدم البنك شهادة لمدة 5 سنوات بعائد سنوي 13% يصرف شهريا و13.25% يصرف سنويا، ويبدأ شراء الشهادة من 1000 جنيه مصري ومضاعفاتها

البنك العربي الأفريقي الدولي حساب التوفير جولدن

وقدم البنك العربي الأفريقي الدولي حساب التوفير “جولدن” بالجنيه المصري والعملات الأجنبية (دولار أمريكي، جنيه إسترليني، يورو) ويمتاز الحساب الجديد بنمو كبير لمدخرات العملاء، ومع حرية اختيار دورية صرف العائد (شهري، ربع سنوي، نصف سنوي، سنوي)، ويطبق نفس العائد على أي مبلغ بالحساب ابتداء من الحد الأدنى للحساب (4 آلاف جنيه مصري، 500 دولار أمريكي، 500 جنيه إسترليني أو 500 يورو)، وله حرية اختيار دورية صرف العائد (شهري – ربع سنوي – نصف سنوي – سنوي)، ويمكن إصدار بطاقات الائتمان (فيزا أو ماستر كارد) بضمان الحساب، بالإضافة إلى سهولة التعامل الفوري على المدخرات (24ساعة/7 أيام) عن طريق بطاقات المدينة (فيزا / ماستر كارد)، يمكن الوصول إلى حساباتك باستخدام الخدمات المصرفية المباشرة (الإنترنت والهاتف المصرفي) مجانًا.

فوائد البنوك كام فى المية,نسبه ارباح البنوك,اعلى عائد بنكى فى مصر 2024 ,فوائد حساب التوفير بنك مصر ,اسعار الفائدة على الودائع فى بنك مصر ,فائدة البنك الاهلى المصرى على الحساب الجارى

سعر الفائدة فى بنك الشركة المصرفية

تمنح شهادات ادخار بنك الشركة المصرفية لمدة 10 سنوات، أفضل عائد تراكمي في مصر، ويبلغ العائد التراكمي للشهادات 190%، يحصل عليها العميل نهاية المدة، وتبدأ فئة شرائها من 500 جنيه مصري، ودون حد أقصى، كما يقدم البنك شهادات لمدة 7 سنوات بعائد سنوي 19%.

مثال للشهادتين: في حالة استثمار 100 ألف جنيه في الشهادة لمدة 10 سنوات سيحصل العميل على 290 ألف جنيه نهاية المدة، وفي حالة استثمار نفس المبلغ في الشهادة لمدة 7 سنوات، يحصل العميل نهاية المدة على 198 ألف جنيه.

سعر الفائدة فى البنك العربي الإفريقي الدولي

تقدم شهادات “أميرالد” التي يصدرها البنك العربي الإفريقي الدولي، ثاني أفضل عائد تراكمي في مصر يصل إلى 160% على الشهادات لمدة 10 سنوات يحصل عليها العميل في نهاية مدة الشهادة، وتبدأ فئات شراء الشهادة من 1000 جنيه مصري.

كما يقدم البنك شهادة لمدة 3 سنوات بعائد تراكمي 30% وسنوي 9.5%.

مثال: في حالة استثمار 100 ألف جنيه في الشهادة لمدة 10 سنوات سيحصل العميل على 260 ألف جنيه نهاية المدة.

سعر الفائدة فى البنك الأهلي المصري

تقدم الشهادات “البلاتينية الجديدة” التي يصدرها البنك الأهلي المصري عائدا سنويا يبلغ 12.5%، وتبلغ مدة الشهادة 3 سنوات، وتبدأ فئات شرائها من 1000 جنيه مصري ويصرف العائد شهريا.

سعر الفائدة فى بنك مصر

تقدم شهادة القمة التي يصدرها بنك مصر فائدة 12.5% سنويا، وتبدأ فئات شراء الشهادة من 1000 جنيه، ويصرف العائد شهريا.

سعر الفائدة فى بنك القاهرة

يصدر بنك القاهرة شهادات لمدة 7 سنوات بعائد تراكمي 59.5%، يحصل عليها العميل آخر المدة، وتبدأ فئات شراء الشهادات من 1000 جنيه مصري.

كما يقدم البنك شهادة جديدة بأسم “شهادة البريمو ستار” بعائد 12.5% سنويا،يصرف شهريا.

سعر الفائدة فى البنك التجاري الدولي

يصدر البنك التجاري الدولي شهادات ادخار تراكمية لمدة 5 سنوات بعائد 45.75% و3 سنوات بعائد 27.15% يحصل عليها العميل آخر المدة ولكن تبدأ قيمة الشهادة من 5 الاّف جنيه مصري.

سعر الفائدة فى بنك التنمية الصناعية والعمال المصري

يقدم بنك التنمية الصناعية شهادة ادخار جديدة بسعر فائدة 12.75% مدتها ثلاثة سنوات، ويتم صرف العائد كل ثلاثة شهور،وتبدأ فئاتها من 1000 جنيه مصري.

سعر الفائدة فى بنك البركة مصر

يقدم بنك البركة الإسلامي شهادة إدخارية مدتها 3 سنوات بأعلى بعائد 13.5% يصرف ربع سنوى ويشترط البنك على العملاء من الأفراد أو الشركات، التنازل عن العملات الأجنبية، وبحد أدنى للوثيقة ما يعادل 5 آلاف جنيه، للاستفادة من العائد المرتفع.

سعر الفائدة فى بنك الاستثمار العربي

يقدم بنك الاستثمار العربي شهادة إدخارية لمدة 3 سنوات بفائدة 12.5% سنويا تصرف شهريا، كما يقدم البنك شهادة لمدة 5 سنوات بعائد سنوي 13% يصرف شهريا و13.25% يصرف سنويا، ويبدأ شراء الشهادة من 1000 جنيه مصري ومضاعفاتها.

مميزات وعيوب فوائد دفتر توفير البريد المصري

إمكانية استخراج كشف حساب مقابل أجر 20 جنيه وتيسيراً على أصحاب المعاشات يمكنهم فتح دفاتر توفير وإيداع قيمة المعاشات المستحقة بالدفاتر وإعفاء جميع الرسوم ورسم الدمغة والصرف من أي مكتب بريد وضمان سرية أرصدة دفاتر التوفير وضمان الحكومة للمبالغ المودعة وعائدها.