شاهد برنامج قلبي اطمأن الحلقة 6 عواد .. اخر حلقة غيث الإماراتى الموسم 5 كاملة مواعيد عرض حلقات برنامج قلبي اطمأن تحميل وتنزيل الحلقة 7-6-2022

اليوم نشاهد حلقة الطفل عواد فى برنامج قلبي اطمأن الحلقة 6.. اخر حلقة غيث الاماراتى الموسم الخامس كاملة مواعيد عرض حلقات برنامج قلبي اطمأن تحميل وتنزيل الحلقة 7-6-2024 الموسم الخامس وظهر مقدم البرنامج غيث وهو يجلس أرضاً مع الطفل عواد، الذي يعيش في أحد المخيمات، ويسأله عن امنيته كي يساعده في تحقيقها، ليتفاجأ غيث برد الطفل الصغير أنه يتمنى لو أن والديه ما زلا على قيد الحياة، وأشار عواد إلى السوار البسيط الذي يرتديه في معصمه ويحرص على عدم نزعه، لأن والدته المتوفية لبسته له قبل وفاتها.

اخبار متعلقة بشاهد برنامج قلبي اطمأن الحلقة 6 بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

مشاهدة حلقة اليوم برنامج غيث الإماراتي قلبي اطمأن

  • موعد برنامج غيث الاماراتى 2024 الساعة 4:15 بتوقيت مصر.

مشاهدة حلقة الطفل عواد برنامج قلبي اطمأن غيث الاماراتى

برنامج قلبي اطمأن يوتيوب  في جميع الدول والقنوات الناقلة

برنامج قلبي اطمأن مصر موعد برنامج قلبي اطمأن بتوقيت مصر 2024 ويستعرض البرنامج الخيري الإنساني “قلبي اطمأن” مجموعة من المشكلات التي يعانيها سكان مخيمات النازحين، من الذين تجاوز أكثرهم خمسة أعوام على نزوحهم إلى المخيمات، لا سيما مشكلة أيتام المخيمات الذين لا يمتلكون الأوراق الثبوتية، مما يحرمهم الكثير من الحقوق والاحتياجات التي تخفف معاناتهم وتساعدهم على الحياة.

برنامج غيث الاماراتى الموسم الخامس

ورغبة من غيث الإماراتي في عدم كشف هويته، وهو جزء من منهجه في أن عمل الخير لا يحتاج إلى وجه، كانت الفكرة أن يلتقي بالطلبة والمعلمين بملابس مغايرة لملابسه المعتادة، حيث التقى بعضهم بثياب من يمارس غسيل السيارات.