الرئيسية / مـنوع / الكبير اوي الجزء الثامن*مشاهد برومو الكبير اوي جزء 8 رحمة أحمد السيرة الذاتية لرحمة أحمد فرج ويكيبيديا من هي مربوحة زوجة الكبير اوي وصورها علي انستجرام

الكبير اوي الجزء الثامن*مشاهد برومو الكبير اوي جزء 8 رحمة أحمد السيرة الذاتية لرحمة أحمد فرج ويكيبيديا من هي مربوحة زوجة الكبير اوي وصورها علي انستجرام

أجمل مسلسلات وبرامج رمضان 2024 ظهور محمد سلام وحمل “مربوحة” وعودة “بيومي فؤاد” بعد طرحه أمس الآن اعلان مسلسل الكبير اوي الجزء الثامن رمضان عمرو الفقي يروج لمسلسل الكبير أوي 8 ببرومو تشويقى استعدادًا لعرضه في رمضان والقنوات الناقلة للمسلسل بجودة عالية برومو “الكبير أوي 8” يتخطى النصف مليون مشاهدة لقطات برومو “الكبير أوي 8” قنوات عرض «الكبير أوي» الجزء الثامن .

مشاهدة الإعلان الرسمي لمسلسل الكبير أوي  الجزء الثامن رمضان 2024

شاهد السيرة الذاتية لرحمة أحمد فرج

من هي رحمة أحمد السيرة الذاتية لرحمة أحمد فرج ويكيبيديا التى حققت نجاح كبير في دور “مربوحة” زوجة “الكبير أوي” الجزء السابع فمن هي مربوحة زوجة الكبير اوي وصورها علي انستجرام رحمة أحمد بدأت رحلتها الفنية عبر مسرح الجامعة وقامت بأول عمل تليفزيونى وهو برنامج “ثلاثى ضوضاء الحياة” وشاركت فى برنامج “أمين وشركاه” مع الفنان أحمد أمين وهو مكتشف رحمة أحمد اللي هي مربوحة وأول أدوار رحمة أحمد على الشاشة كانت في مسلسل أريد رجلًا الجزء الأول والجزء الثاني عام 2015.

الكبير اوي الجزء الثامن*مشاهد برومو الكبير اوي جزء 8 رحمة أحمد السيرة الذاتية لرحمة أحمد فرج ويكيبيديا من هي مربوحة زوجة الكبير اوي وصورها علي انستجرام

مشاهد الكبير اوي ج7 أغنية ولعانة أحمد مكي الجديدة

بيمثل ويغني ويألف ويلحن ويخرج
وبيعملهم كلهم بجودة عالية ❤️

https://twitter.com/_Thisisgeraba/status/1631472483982344193?ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1631472483982344193%7Ctwgr%5Eee197b4981b13e9cb3f6da1ba8fdee51b03a29ee%7Ctwcon%5Es1_&ref_url=https%3A%2F%2Fpublish.twitter.com%2F%3Fquery%3Dhttps3A2F2Ftwitter.com2F_Thisisgeraba2Fstatus2F1631472483982344193widget%3DTweet

الصور الاولى الرسمية من كواليس رسالة الإمام الكبير اوي٧ حضرة العمدة و ضرب نار لرمضان ٢٠٢٣

يذكر ان الشركة المتحدة كشفت عن قائمة المسلسلات للسباق الرمضاني على قنواتها

ايه اكثر مسلسل متحمس لمشاهدته؟

من هي مربوحة زوجة الكبير اوى

وتحكي الفنانة المصرية عن تصدرها محركات البحث خلال الساعات الماضية بعد ظهورها في المسلسل قائلة: “كرم من الله أن ألقى كل هذا الدعم من الجمهور، وحقيقة أنا سعيدة للغاية، وأتمنى أن أكون عند حسن ظنهم وأقدم لهم المزيد من الكوميديا والأعمال التي تنال إعجابهم خطفت الفنانة الشابة رحمة أحمد الأضواء وإعجاب الجمهور عن دورها فى مسلسل الكبير أوى الجزء 7، وظهرت فى الحلقة الثالثة من المسلسل فى دور “مربوحة” زوجة الكبير الجديدة رحمة أحمد هي ممثلة شابة، درست في معهد الفنون المسرحية، وبدأت مشوارها الفني من خلال التمثيل في عام 2015.

أقرأ ايضــا..

من هي مربوحة زوجة «الكبير أوي» في الجزء السابع

وظهرت رحمة في الحلقات الأولى من المسلسل بشكل مختلف جعل عدد كبير من المتابعين يكتبون على صفحاتهم الشخصية أنها “اكتشاف الموسم الرمضاني”، بعد تقديمها للكوميديا بشكل مختلف ومتميز لجأ الكبير أو الفنان أحمد مكى إلى الزواج بعد أن وجد نفسه مسئولا عن تربية طفليه جونى والعترة فى غياب أمهم هدية التى كانت تجسد شخصيتها الفنانة دنيا سمير غانم.

مشاهد الكبير اوي ج7 رحمة أحمد السيرة الذاتية لرحمة أحمد فرج ويكيبيديا من هي مربوحة زوجة الكبير اوي وصورها علي انستجرام

رحمة أحمد فرج ويكيبيديا

رحمة أحمد فرج (8 مايو 1994) هي ممثلة مصرية. تشارك أحمد مكي بطولة مسلسل الكبير أوي الجزء السابع بدور مربوحة زوجة الكبير

  • من هي رحمة أحمد.

تخرجت رحمة أحمد من قسم مايكروبيوجلي من كلية العلوم جامعة حلوان في عام 2017، وحصلت على ورشة نقابة المهن التمثيلية. ودرست في المعهد العالي للفنون المسرحية. بدأت نشاطها الفني خلال مشاركتها في النشاط المسرحي لكلية علوم، ودار الأوبرا. تزوجت من الكاتب أحمد منصور في عام 2020. بدأت من مسرح الجامعة مع صلاح الدالي، ثم شاركت مع أحمد أمين في أمين وشركأه. وشاركت في مسلسل الكبير بسبب ترشيحها من مخرج المسلسل الذي شاهد إحدى مسرحيتها التي قدمتها على مسرح الهناجر في دار الأوبرا المصرية.

  • السيرة الذاتية لرحمة أحمد فرج .
  • رحمة أحمد فرج ويكيبيديا.
  • من هي مربوحة زوجة الكبير اوى.
  • صور رحمة أحمد فرج علي انستجرام.
رحمة أحمد
معلومات شخصية
الميلاد 8 مايو 1994 (العمر 27 سنة)
القاهرة، مصر
الجنسية مصر مصرية
الديانة الإسلام
الزوج أحمد منصور
الحياة العملية
الأدوار المهمة مربوحة
المهنة ممثلة
سنوات النشاط 2017 –
الجوائز
أفضل ممثلة في جامعة حلوان

أعمال رحمة أحمد:

مسلسل أريد رجلًا الجزء الأول والثاني

  • مسلسل ليه لا الجزء الأول.
  • مسرحية أمين وشركاه.

وأكدت الفنانة المصرية في حديثها مع موقع سكاي نيوز عربية: “فرصة الكبير أوي كانت مقلقة لي لكونه مسلسل كبير ويتابعه الملايين، ولكنني اجتهدت وحاولت تقديم الدور بشكل مختلف، والتدرّب كثيرا لإتقانه بالشكل الأمثل الذي ظهر على الشاشة ووصل لقلوب المتابعين”.


وتتذكر “رحمة” دخولها لعالم الفن الذي جاء صدفة عندما كانت في حفلة لاستقبال الطلاب الجدد: “كانت هناك فقرة يتم تقديمها على المسرح، وأكدوا أن الراغبين في الانضمام عليهم الصعود لمكان معين على خشبة المسرح، ومنذ ذلك الوقت لم أستطع التراجع على الإطلاق، فالمسرح سحرني”.

وعن النجاح المبهر الذي حدث لشخصية “مربوحة” وهل زادها ثقة أم خوف أكدت الفنانة المصرية: “ردود الأفعال كانت جميلة ومخيفة، المسرح علمني أن يكون ذهني حاضراً بقوة طوال الوقت، لأن رد فعل الجمهور نحصل عليه بشكل وقتي، وليس كالأعمال التلفزيونية التي نقوم فيها بالتصوير ونحصل على ردود الأفعال بعد عرضها”.

رحمة احمد انستقرام

  • مسلسل “الكبير أوى 7” بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، سما إبراهيم، محمد أوتاكا،
  • مع الاستعانة بضيف ضيوف الشرف في كل حلقتين من حلقات الجزء السابع وعدد من ضيوف الشرف منهم ماجد الكدوانى،
  • حمدى الميرغنى، وسليمان عيد وتأليف مصطفي صقر إخراج أحمد الجندي.
  • وتستمر مغامرات الكبير أوى وجونى وحزلقوم في أحداث الجزء السابع،
  • حيث تعود الشخصيات الثلاثة للظهور مجددًا بعد 7 سنوات من عرض الموسم الخامس للعمل عام 2015،
  • حيث تظهر هذه الشخصيات بعد مرورهم بالعديد من الأحداث وتكشف الأحداث حالهم في الوقت الحالى.
  • وعرض الجزء الأول من مسلسل “الكبير أوى” عام 2010، وحقق نجاحاً كبيراً وأصبح واحداً من أبرز المسلسلات الكوميدية
  • التي يتم عرضها في شهر رمضان من كل عام، وذلك بعدما تم تقديم 4 أجزء أخرى أعوام 2011، 2013، 2014، 2015، وتدور أحداثه حول عمدة قرية “المزاريطة”،
  • الذى اكتشف وجدود شقيقين توأم له، وتحدث مواقف كوميدية ومفارقات بين الأحوة الثلاثة.

الوجوة الجديدة في مسلسل الكبير الجزء الثامن

ويشهد مسلسل الكبير الجزء الثامن، مشاركة الفنانة أمينة خليل بشخصيتها الحقيقية، كما أن الفنان أكرم حسني سيظهر للمرة الأولى، مثل أيضًا الفنانة صفاء الطوخي ومحمود الليثي والفنان محمد ثروت، وستظهر أيضًا الفنانة شيماء سيف لكن ليست للمرة الأولى، بعد مشاركتها في أحد الأجزاء الماضية، كل هؤلاء الفانين يظهرون للمرة الأولى في المسلسل.