معاكش 10 مليون! اعلانات رمضان 2024 ارقام تليفونات سعدي جوهر عنوان اعلانات سعدي جوهر ويكيبيديا ومن هو سعدي جوهر للاعلان معلومات عن وكالة سعدي جوهر

السنادى غير طبعا شقق بملاين ووحدات لكل الناس باققل الاسعار من معما رالرشدى اليكم “بهزر اكيد” هناك عدة طرق للحصول على أرقام توكيلات الإعلانات في مصر، منها:

اخبار متعلقة بمعاكش 10 مليون! اعلانات رمضان 2024 بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

  • البحث عبر الإنترنت: يمكنك البحث عن توكيلات الإعلانات في مصر عبر الإنترنت. هناك العديد من المواقع الإلكترونية التي تنشر قوائم توكيلات الإعلانات، بما في ذلك مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع الشركات.
  • السؤال عن طريق الأصدقاء أو العائلة: يمكنك سؤال أصدقائك أو أفراد عائلتك عن توكيلات الإعلانات التي يعرفونها. قد يكونون على دراية بتوكيلات الإعلانات التي تقدم خدمات جيدة في منطقتك.
  • اتصل بغرف التجارة والصناعة: يمكن لغرف التجارة والصناعة في مصر تقديم معلومات حول توكيلات الإعلانات في منطقتك.

ما هي المعلومات التي يجب أن تطلبها عند الاتصال بتوكيلات الإعلانات؟

تفاصيل خبر معاكش 10 مليون! اعلانات رمضان 2024 ارقام تليفونات محدث بتاريخ اليوم 25-4-2024

عند الاتصال بتوكيلات الإعلانات، يجب أن تطلب المعلومات التالية:

  • الأسعار: اسأل عن أسعار الإعلانات المختلفة، مثل الإعلانات التلفزيونية والإذاعية والمطبوعة والرقمية.
  • العروض الترويجية: اسأل عن العروض الترويجية التي يقدمها التوكيل، مثل الخصومات أو التخفيضات.
  • الخدمات: اسأل عن الخدمات التي يقدمها التوكيل، مثل كتابة النصوص والتصميم والإنتاج.
  • المراجعات: اطلب من التوكيل تزويدك بمراجعات من العملاء السابقين.

نصائح لاختيار توكيل إعلانات:

عند اختيار توكيل إعلانات، يجب أن تضع في اعتبارك العوامل التالية:

  • الميزانية: حدد ميزانيتك قبل الاتصال بتوكيلات الإعلانات. سيساعدك ذلك في تضييق نطاق خياراتك.
  • الأهداف: حدد أهدافك من الإعلان قبل الاتصال بتوكيلات الإعلانات. سيساعدك ذلك في اختيار التوكيل المناسب لاحتياجاتك.
  • الخبرة: ابحث عن توكيل لديه خبرة في نوع الإعلان الذي ترغب في القيام به.
  • المراجعات: اقرأ مراجعات العملاء السابقين للتوكيل قبل اتخاذ قرار.

كيفية التفاوض على أسعار الإعلانات:

إذا كنت لا تشعر بالرضا عن أسعار الإعلانات التي يقدمها التوكيل، فيمكنك محاولة التفاوض. يمكنك أن تطلب خصمًا أو تخفيضات. يمكنك أيضًا محاولة الحصول على خدمات إضافية مجانًا أو بسعر مخفض.

فى هذا التقرير نتعرف عن قرب على سعدي جوهر ومن هو سعدي جوهر للاعلان معلومات عن وكالة سعدي جوهر سعدي جوهر ليس شخصًا واحدًا، بل هما شخصان، الأول هو محمد السعدي، والثاني هو إيهاب جوهر محمد السعدي وإيهاب جوهر هما صديقان، قررا اقتحام أنشطة الدعايا والإعلان من خلال شركة سعدي – جوهر.

  • سعدي جوهر من هو.
  • سعدي جوهر ويكيبيديا.
  • من هو سعدي جوهر للاعلان.
  • معلومات عن وكالة سعدي جوهر.

عنوان سعدي جوهر : 12411, 49 القدس الشريف، ميت عقبة، حي العجوزة، الجيزة

ارقام تليفونات سعدي جوهر

3752402
الهاتف: 02 33025725

من هو سعدي جوهر للاعلان معلومات عن وكالة سعدي جوهر

المخرج محمد السعدي مالك شركة “Animation Advertising Agency”- “سعدي- جوهر”، الذي يرى أن الإعلانات عصب “الميديا” في مصر، باعتبارها الممول الرئيسي لجميع أنواع المحتوى الإعلامي، مؤكدا تأثر سوق الإعلان بالتغيرات الاقتصادية التي نعيشها، ولكنه من المتفائلين بانفراجة اقتصادية قريبة، تُحدث انطلاقة غير مسبوقة في جميع المجالات وجاء من بين أعضاء مجلس الإدارة محمد السعدي، وفي نقاط نتعرف على أبرز المعلومات عنه – محمد السعدي هو مخرج للإعلانات، اشترك مع صديقه رجل الأعمال إيهاب جوهر في تأسيس وكالة “Animation” للدعاية والإعلان قبل 31 عاما.

MediaHub – سعدي جوهر – YouTube المخرج المصري محمد السعدي، هو مؤسس ومالك شركة “Animation Advertising Agency”، والتى تنتشر اسمها بالعربية على غالبية الأعمال المقدمة على القنوات الفضائية المصرية

سعدي جوهر ويكيبيديا

من هو سعدي-جوهر؟

– من هو محمد السعدي ؟

هو المخرج المصري محمد السعدي، مؤسس ومالك شركة “Animation Advertising Agency”، والتى تنتشر اسمها بالعربية على غالبية الأعمال المقدمة على القنوات الفضائية المصرية “سعدي- جوهر”.

– من هو إيهاب جوهر ؟

هو رجل الأعمال إيهاب جوهر، وهو مؤسس ومالك شركة “سعدي – جوهر”، بالشراكة مع المخرج محمد السعدي، منذ تأسيسهما وكالة إنيميشن للإعلان، التى بدأت نشاطها فى مصر قبل 26 عامًا، ودائمًا ما كان يخلط الناس أن سعدي جوهر هو شخص واحد، إلا أن اسم الشركة تحمل الاسم الثنائي لكلا المؤسسين.

– ميديا هب والرسوم المتحركة :

نشأت شركة “ميديا هب”، “سعدي – جوهر” عام 1990، وبدأت بإنشاء الرسوم المتحركة، وتفرعت بدورها لأنشطة مختلفة، كان أهمها وأبرزها الإعلان، وتميزت بقدرتها على صناعة محتوى جذاب.

– طفرة في الإعلان :

اعتمدت الشركة النظم الحديثة في تقديم الإعلانات، واستخدمت كاميرات عالية الجودة، فضلاً عن تحويل الإعلانات من الطريقة التقليدية، للتصوير السينمائي، من خلال استخدام التكنولوجيا والتقنيات المختلفة، الأمر الذي أنجح الشركة في جعل المشاهد يتأمل الإعلان كمشهد سينمائي صُنع بإمكانيات عالمية.

– رؤية الشركة للإعلان :

تؤمن مؤسسة “سعدي – جوهر”، أن الإعلانات عصب “الميديا” في مصر، باعتبارها الممول الرئيسي لجميع أنواع المحتوى الإعلامي بجميع أنواعه، المرئي والمطبوع والرقمي، المتمثل في البرامج والمسلسلات والمواقع، والتي يجب أن تكون فيها الإعلانات المصرية صناعة ضخمة ومتميزة سواء من حيث المستوى الفني والأفكار أو التقنيات المستخدمة.

– إعلانات رمضان 2024:

تولت مؤسسة”سعدي – جوهر”، الإشراف على إنتاج وتقديم المحتوى الإعلاني لرمضان عام 2018 بالكامل، نتيجة قدرة الشركة على تقديم تلك الإعلانات، في نفس الوقت، الذي ظهر فيه كل إعلان على أكمل وجه، وفي أحسن شكل.

– سعدي – جوهر والرئاسة :

يمتلىء سجل “سعدي – جوهر”، بتاريخ حافل بتقديم المحتوى الإعلاني للرئاسة والمؤسسات المصرية الحكومية والجيش، فلم تكن المرة الأولى، في تقديمه إشرافه لموكب المومياوات الملكية فقط، لأنه تولى تنفيذ وإخراج حفل تنصيب الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد فوزه بالانتخابات.

فضلاً عن تولي المؤسسة، نقل حوار الرئيس السيسى، وحديثه المصور للشعب المصري، الذي ركز فيه على عدد من المحاور والقضايا الهامة التى تمس الشارع والمواطن المصري تحت عنوان: “حديث الرئيس”، والتي وعد الرئيس أن يقدمه بشكل دوري كل شهر.

– تكهنات حول الموكب :

انتشر عدد من التكهنات، قبل الموكب، كان أبرزها جنسية واسم مخرج عرض موكب المومياوات الملكية، وتناقلت الشائعات، لتبدأ بالمخرج والمنتج السينمائي مجدي الهواري، الذي نفي صحة تلك الشائعات بشكل نهائي، ثم ذهبت إلى أن المخرج من أصل سويدي، حتى تم الكشف عن تولى “سعدي – جوهر” الموكب، أضفى على الحديث الطابع الإعلانى أكثر من كونه سياسيًا.

– جوائز عدة للشركة :

بأكثر من 100، زينت الجوائز أركان مؤسسة ” سعدي – جوهر “، حصلت عليها الشركة كأفضل الحملات الإبداعية، التي قدمت مئات الإعلانات والحملات الإعلانية الناجحة والمؤثرة في مصر على مدار تاريخها.

– الدراما الرمضانية 2021 :

ومن مجال الإعلان، تنتقل الشركة لتنافس في الدراما الرمضانية المقبلة لعام 2021، وخاصة في ظل تغيرات السوق التي تحدث خلال الموسم، لتكون المرة الأولى التي تنافسها فيها “سعدي – جوهر”، من خلال مسلسل “لعبة نيوتن” بطولة النجوم: منى زكي، ومحمد فراج، ومحمد ممدوح، إخراج وتأليف تامر محسن.

  • – حصد السعدي وجوهر أكثر من 108 جوائز في الدعاية والإعلان.
  • – اقتحم محمد السعدي وإيهاب جوهر أنشطة آخرى من بينها تنظيم الاحتفالات والنشر.
  • – انطلق من تحت مظلة شركة “أنيميشن” Animation 7 شركات هي: “أنيميشن أدفرتيزنج” Animation Advertising، و”ميديا هب” MediaHub، و”ميديا هب ديجيتال” MediaHub Digital، و”أنيميشن إيفنتس” Animation Events، و”سليكشن كاتالوج” Selections Catalog، و”أنيميشن ستوديوز”Animation Studios، و”7 أيام” 7Ayam.
  • – تولى السعدي وجوهر تنظيم احتفالية نقل المومياوات الملكية من المتحف المصري إلى متحف الحضارة.
  • – دخل محمد السعدي وإيهاب جوهر مجال الإنتاج الفني من خلال شركتهما “ميديا هب” MediaHub، وكان أول أعمالها هو مسلسل “لعبة نيوتن”، الذي تم عرضه خلال شهر رمضان الماضي، واستغرق التحضير للمشروع 4 سنوات.
  • – تولت شركة “ميديا هب” MediaHub تنفيذ أغنية “أحنا مش بتوع حداد” التي تم عرضها بعد نهاية حلقات مسلسل “الاختيار 2” خلال شهر رمضان الماضي، وشارك في تصويرها أبطال الجزء الأول والثاني.
  • – يعرف السعدي وجوهر عن أفكارهما وطريقة تقييم الأمور بالتركيز الدائم مع احتياجات المستهلك ودراسة الشريحة الموجه لها الإعلان.

– بحسب ما جاء في صفحة شركة “ميديا هب” على Facebook، فإن محمد السعدي وإيهاب جوهر يعتمدان على فلسفة عمل تتلخص في 3 نقاط من هنا.

ختاما، ,في نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه كانت تفاصيل خبر معاكش 10 مليون! اعلانات رمضان 2024 ارقام تليفونات سعدي جوهر عنوان اعلانات سعدي جوهر ويكيبيديا ومن هو سعدي جوهر للاعلان معلومات عن وكالة سعدي جوهر وتم نشره لتعم الفائدة، ونرجو أن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة عن هذا الخبر .