10 وصفات لترطيب البشرة الجافة وتفتيحها مهوله, افضل ماسك مرطب للوجة الجاف وتفتيحه من الصيدلية, طريقة عمل خلطة كريم مرطب طبيعي للبشرة الجافة

هناك العديد من أنواع الكريمات المرطبة المتوفرة في الأسواق المصرية، وتختلف هذه الكريمات حسب نوع البشرة واحتياجاتها. إليكِ بعضٌ من أفضل أنواع الكريمات المرطبة المتوفرة في الأسواق المصرية، مع ذكر أسعارها:

للبشرة الجافة:

  • كريم CeraVe Moisturizing Cream: هو كريم مرطب غني بزبدة الشيا والسيراميدس، وهو مثالي للبشرة الجافة جدًا. يتوفر بحجم 454 جرام بسعر 675 جنيهًا مصريًا.
    صورة كريم CeraVe Moisturizing Cream
  • كريم Eucerin Aquaphor Healing Ointment: هو كريم مرطب غني بالبانثينول واللانولين، وهو مثالي للبشرة الجافة والمتشققة. يتوفر بحجم 100 مل بسعر 550 جنيهًا مصريًا.
    صورة كريم Eucerin Aquaphor Healing Ointment

للبشرة الدهنية:

  • كريم Clinique Dramatically Different Moisturizing Gel: هو كريم مرطب خفيف الوزن وغير دهني، وهو مثالي للبشرة الدهنية. يتوفر بحجم 50 مل بسعر 925 جنيهًا مصريًا.
    صورة كريم Clinique Dramatically Different Moisturizing Gel
  • كريم CeraVe PM Facial Moisturizing Lotion: هو كريم مرطب خفيف الوزن يحتوي على حمض الهيالورونيك، وهو مثالي للبشرة الدهنية. يتوفر بحجم 454 جرام بسعر 650 جنيهًا مصريًا.
    صورة كريم CeraVe PM Facial Moisturizing Lotion

للبشرة المختلطة:

  • كريم La Roche-Posay Toleriane Sensitive Fluid: هو كريم مرطب خفيف الوزن يحتوي على ماء الحراري من لاروش بوزيه، وهو مثالي للبشرة المختلطة. يتوفر بحجم 40 مل بسعر 850 جنيهًا مصريًا.
    صورة كريم La RochePosay Toleriane Sensitive Fluid
  • كريم Vichy Aqualia Thermal Light Cream: هو كريم مرطب خفيف الوزن يحتوي على مياه فيشي الحرارية، وهو مثالي للبشرة المختلطة. يتوفر بحجم 50 مل بسعر 825 جنيهًا مصريًا.
    صورة كريم Vichy Aqualia Thermal Light Cream

للبشرة الحساسة:

  • كريم Avene Tolerance Extreme Emulsion: هو كريم مرطب خفيف الوزن خالٍ من العطور والمواد المسببة للحساسية، وهو مثالي للبشرة الحساسة. يتوفر بحجم 40 مل بسعر 750 جنيهًا مصريًا.
    صورة كريم Avene Tolerance Extreme Emulsion
  • كريم La Roche-Posay Lipikar Baume AP+: هو كريم مرطب غني بالبانثينول وزبدة الشيا، وهو مثالي للبشرة الحساسة. يتوفر بحجم 200 مل بسعر 775 جنيهًا مصريًا.
    صورة كريم La RochePosay Lipikar Baume AP+

عند اختيار كريم مرطب، من المهم مراعاة نوع بشرتكِ واحتياجاتها. إذا كانت بشرتكِ جافة، فاختاري كريمًا غنيًا بزبدة الشيا أو السيراميدس. إذا كانت بشرتكِ دهنية، فاختاري كريمًا خفيف الوزن وغير دهني. إذا كانت بشرتكِ مختلطة، فاختاري كريمًا خفيف الوزن يناسب المناطق الدهنية وغنيًا بالترطيب للمناطق الجافة. وإذا كانت بشرتكِ حساسة، فاختاري كريمًا خالٍ من العطور والمواد المسببة للحساسية.

اخبار متعلقة ب10 وصفات لترطيب البشرة الجافة وتفتيحها بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

اسعار وانواع افضل الكريمات المرطبة للبشرة واسعارها 2024

وصفات لترطيب البشرة الجافة وتفتيحها مصرى ومستورد “الفرق بين الكوبى والاوريجينال” وطريقة عمل خلطة كريم مرطب طبيعي للبشرة الجافة كل بنت بتهتم ببشرتها مفيش بنت مش بيكون حلمها الحصول على بشرة مثالية خالية من الحبوب والدهون ومشاكل البشرة الكتير

الوصفة الطبيعية

تنقع كمية مناسبة من بذور الحلبة في كوب من الماء ليلة كاملة، تطحن بذور الحلبة في الصباح وتخلط مع كمية من الزبادي العادي لتكوين عجينة ناعمة، توزع العجينة على الوجه وتترك لمدة نصف ساعة. يشطف الوجه بالماء الفاتر. الى بتوجهها البنات خصوصا فى الحر والصيف وجفاف البشرة الى بيكون مشكلة كبيرة فى الجامعه والشغل .

افضل ماسك مرطب للوجة الجاف وتفتيحه من الصيدلية

وحتى المختلطة كل انواع المساكات دى ببوفر منها بالفحم والترمس والخيار وكتير من الانواع لازم ترطيب البشرة.

ترطيب يومى :بتتوفر مجموعات عناية بالبشرة كويسة جدا فى منها الغالى وفى منها المتوسط ,كثير مننا يكون عايز يعرف الفرق
بين الكوبى والاوريجينال لانها بتفرق طبعا فى السعر والنتيجة .
بس فى مننا كتير بيدور على المنتج المناسب ليه ماديا وايضا يعطى افضل نتيجة للبشرة فى كتير من الوصفات المرطبة للبشرة
ولكن لا غنى عن مرطبات البشرة متقلقيش جبنالك الحل .
سالنا بنات كتير بتفضلى ايه لبشرتك وايه احسن نوع مرطب استخدمتيه وادلك احسن نتيجة وكمان سالنا عن الاسعار ووفرناها

وصفة طبيعية من النبجر لجمال جذاب لبشرتك

وصفات طبيعية (1)وصفات طبيعية 

يعد البنجر من الخضراوات الهامة والمفيدة، ومن أفضل الطرق الطبيعية التي يمكن استخدامها لتكون بمثابة علاج فعال لمشاكل البشرة وطبعا كلنا عارفين ان البشرة لازم تترطب كويس جدا قبل الميكب عشان تقدرى توصلى للنتيجة الى انتى عوزاها بشرتنا بتحتاج

الوصفة الطبيعة

يتم إحضار شريحة من البنجر ونصف جزرة ثم هرسهما مع بعضهما البعض جيدًا في الخلاط، ويتم وضع هذا الخليط على الوجه بشكل متساوي، ويترك لحوالي 30 دقيقة وبعدها نغسل الوجه بالماء الدافئ ، ويعمل هذا الماسك على إكساب البشرة لوناً وردياً جميلاً و نضارة طبيعية وجذابة.

وصفة طبيعة من الخيار والليمون وماء الورد

وصفات طبيعية (2)وصفات طبيعية

 يساعد الخيار والليمون فى إزالة أثار حروق الشمس وتفتيح البشره وأيضا ماء الورد له نتيجه رائعه فى تفتيح البشره و تهدئة اى التهاب بها.

الوصفة الطبيعية

معلقه من عصير الخير، معلقتين كبيرتين من عصير الليمون، معلقة من ماء الورد، ضعى هذا الخليط على بشرتك لمده لا تقل عن نصف ساعة ثم يشطف بالماء الفاتر ويكرر مرتين فى الأسبوع لازم ديما تكون بكامل اناقتك اتوفرت شيت ماسكات البشرة الصيني بانواعها الكثير جدا المناسبة للبشرة الدهنية ,الجافة ,العادية

وصفة طبيعة من الطماطم والشوفان

وصفات طبيعية (3)وصفات طبيعية

تخلصك هذه الوصفة الطبيعة من حبوب الوجه تمامًا والرؤس السوداء، وصفة سهلة ومكوناتها بسيطة

الوصفة الطبيعية

معلقتان كبيرتان من عصير الطماطم، حبوب الشوفان المطحون، ملعقتين من عسل النحل، واخلطي المكونات جيدا ثم ضعيها على وجهك لمدة 20 دقيقة واشطفى وجهك بالماء الدافئ.

وصفات طبيعية (4)وصفات طبيعية

وصفة طبيعية من ثمار الموز لنظافة الوجه وبياضه

لوجه مشرق ناصع البياض هادئ دون التهابات، استخدمى ماسك الموز بالعسل.

الوصفة الطبيعية

اهرسي موزة جيدًا واضيفى إليها ملعقة كبيرة من عسل النحل وقومى بخلطهم ثم ضعيهم على بشرتك لمدة 20دقيقة، ثم اشطفيه، ويساعد هذا الخليط على تفتيح البشرة الدهنية و تهدئة اى التهاب بها.

وصفة طبيعية من حبة البركة وزيت الزيتون

وصفات طبيعية (5)وصفات طبيعية

حبة البركة وزيت الزيتون من الوصفات الطبيعية للوجه التي تُعطيه احمراراً ونضارة

الوصفة الطبيعية

امزجى ملعقتين من حبة البركة المطحونة مع ملعقتين من زيت الزيتون، ثم ضعيهم على بشرتك مع تعريضها لأشعة الشمس لمدة قصيرة، ثم يُغسل الوجه ويجفف.

وصفة طبيعية من الحلبة والزبادى

وصفات طبيعية (6)
وصفات طبيعية

وصفة الحلبة والزبادى للبشرة لها فوائد عديدة منها القضاء على علامات الشيخوخة، وعلاج حب الشباب، وترطيب البشرة هنا وبس “اهتمى ببشرتك باققل التكاليف”