الرئيسية / مـنوع / اسباب وفاة شيرين أبو عاقلة ,تفاصيل مقتل شيرين أبو عاقلة تصوير جديد يكشف قتل الصحفية الفلسطينية شيرين

اسباب وفاة شيرين أبو عاقلة ,تفاصيل مقتل شيرين أبو عاقلة تصوير جديد يكشف قتل الصحفية الفلسطينية شيرين

التفاصيل الكاملة لوفاة شيرين أبو عاقلة ,اسباب وفاة شيرين أبو عاقلة ,تفاصيل مقتل شيرين أبو عاقلة تصوير جديد يكشف قتل الصحفية الفلسطينية شيرين فيديو قتل الصحفية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة  تحدث الصحفي علي السمودي عن تفاصيل إطلاق النار عليه وعلى الصحفية شيرين أبو عاقلة التي قتلت جراء رصاصة في الرأس خلال اقتحام الجيش الإسرائيلي مخيم جنين، وذلك بعد إصابته وقال السمودي، الذي كان يعمل منتجا لشيرين، لـ”الأسوشيتدبرس”، إنهما كانا ضمن مجموعة من 7 صحفيين توجهوا لتغطية المداهمة صباح الأربعاء، مشيرا إلى أنهم كانوا جميعا يرتدون ملابس واقية تشير بوضوح إلى أنهم صحفيون، ومروا بجوار القوات الإسرائيلية حتى يراهم الجنود ويعرفون أنهم هناك وأظهر الفيديو جثة الصحفية شيرين أبو عاقلة، بالكفن، وحولها مجموعة من أصدقائها يترحمون عليها.

ولحقت شيرين أبو عاقلة إلى الرفيق الأعلى صباح اليوم الأربعاء، متأثرة بإصابتها برصاصة في الرأس أثناء تغطيتها لاقتحام الجيش الإسرائيلي مخيم جنين وأضاف أن الطلقة الأولى أخطأتهم، ثم أصابته الثانية وقتلت الثالثة شيرين، مؤكدا أنه لم يكن هناك مسلحون أو مدنيون آخرون في المنطقة، إذ لم يتواجد سوى المراسلون والجيش.

وقال إن تلميح الجيش بإطلاق المسلحين الرصاص عليهم: “كذب بواح”.

فيديو لحظة قتل الصحفية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة 

 

 

مشهد مروع.. لحظة اغتيال الصحفية شيرين أبو عاقلة وأظهر الفيديو أحد الشباب يحمل جثمان شيرين أبو عاقلة، بينما كانت ترتدي سترة صحافية واقية وقتلت الصحافية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة، صباح اليوم، برصاص الجيش الإسرائيلي أثناء تغطيتها لاشتباكات في قطاع جنين في الضفة الغربية المحتلة.

ونقل جثمان شيرين أبو عاقلة إلى مدينة رام الله، حتى تنقل إلى القدس لتشييعها لدى عائلتها. وكانت وتوفيت شيرين أبو عاقلة صباح اليوم متأثرة بإصابتها برصاصة في الرأس أثناء تغطيتها لاقتحام الجيش الإسرائيلي مخيم جنين .