سعر البطاقة الاستيرادية 2024 اليوم,اهم قرارات إصدار بطاقات استيرادية جديدة بمحافظة بورسعيد,اسعار الحصص الاسترادية الجديدة ببورسعيد وفتح التنازلات عن الحصص

إصدار بطاقات استيرادية جديدة بمحافظة بورسعيد

عاجل .. إصدار بطاقات استيرادية جديدة بمحافظة بورسعيد، و البطاقة الاسترادية بتاخد وقت اد آية لما تطلع من الضرايب

بعض الفوائد التي تعود على المنشآت التجارية والشركات من الحصول على البطاقة الاستيرادية:

تسهل إجراءات الاستيراد: تساعد البطاقة الاستيرادية على تسريع إجراءات الاستيراد، حيث تُعتبر وثيقة رسمية تُثبت قدرة المنشأة التجارية أو الشركة على استيراد السلع إلى مصر.
تمنح مزايا جمركية: تمنح البطاقة الاستيرادية المنشآت التجارية والشركات مزايا جمركية، مثل إعفاء بعض السلع من الرسوم الجمركية أو تخفيضها.
تفتح أسواق جديدة: تساعد البطاقة الاستيرادية المنشآت التجارية والشركات على فتح أسواق جديدة، حيث تُمكنهم من استيراد السلع من دول مختلفة حول العالم.

إذا كنت ترغب في استيراد السلع إلى مصر، فأنت بحاجة إلى الحصول على البطاقة الاستيرادية من الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات.

اسعار الحصص الاسترادية الجديدة ببورسعيد وفتح التنازلات عن الحصص

اعلن بعض المستوردين عن شراء الحصص الاسترادية باعلى الاسعار للبطاقات 2400 و 3900 اليوم،تعتبر الحصص الاستيرادية برسم المنطقة الحرة مصدر رزق للكثيرين من ابناء محافظة بورسعيد بعدما ارتفعت اسعار بيع تلك الحصص وبلغت 1500%، وهناك اخبار عن حرمان أصحاب البطاقات الاستيرادية ببورسعيد من الاشتراك بمنظومة التأمين الصحي وقرر السيد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد رئيس مجلس إدارة المنطقة الحرة تأجيل سداد القيمة الإيجارية للمحلات المؤجرة من أصول الجهاز التنفيذى للمنطقة الحرة وسوق السمك الجديد لمدة 3 أشهر وذلك اتساقا مع الاجراءات التى تتخذها الدولة وتوجيهات فخامة السيد الجمهورية.
كما تقرر فتح مكتب الخدمات الاستيرادية للعمل اعتبارا من يوم الاثنين الموافق 13/4/2024 حتى 30/4/2024 لإجراء تنازلات عن الحصص الاستيرادية (فئة 4500 حتى فئة 36000 ).
وفتح التنازلات عن الحصص فئة( 3900 حتى فئة 4500) اعتبارا من يوم 2/5/2024 حتى 14/5/2024 .
وفتح التنازلات عن الحصص فئة( 2400 حتى 3900) اعتبارا من يوم 16/5/2024 حتى 30/5/2022

سعر البطاقة الاستيرادية 2400 و 3900 اليوم

اهم قرارات البطاقات الاستيرادية ببورسعيد اسعار البطايق الاستيرادية 2024 سعر البطاقة الاستيرادية 3900 اليوم بدون رسوم تجديد صلاحية البطاقة الاستيرادية وحقيقة إصدار بطاقات استيرادية جديدة بعد إرتفاع أسعار بيع الحصص الإسترادية ببورسعيد .

تسهيل الإجراءات البطاقات الاستيرادية

أصدرت وزارة المالية الأسبوع الماضي قرارين وزاريين لتسهيل الإجراءات ويتضمن القرار، وفق محارم، أن يقدم العميل أو الممول خطاب ضمان بنسبة 65% من قيمة الضريبة، مترافقة مع مستندات مثل الفواتير والإفراج الجمركي و الشهادات البنكية.

  • قرار لتسيهل ردّ الضريبة طبقاً لاتفاقية الازدواج الضريبي، للأشخاص غير المقيمين على عوائد أذون الخزانة.
  •  قرار تسهيل سرعة رد الضريبة للمصدرين على صادراتهم.

اهم قرارات البطاقات الاستيرادية ببورسعيد اليوم تطبيق القانون رقم 12 لسنة 1977

ننشر اهم القرارات الجديدة بخصوص البطاقات الاستيرادية فى بورسعيد  الجمارك قد أقامت دعاوى قضائية ضد قرابة 2500 مواطن من أصحاب البطاقات الاستيرادية بالمحافظة، بتهمة التهرب الجمركي، بسبب قيام سماسرة البطاقات الاستيرادية ببيع البطاقات الخاصة بالمواطنين للتجار والمستوردين استخدامها في عمليات استيراد أصناف محظورة، مما تسبب لأصحاب البطاقات الفعليين تحت طائلة القانون نتيجة مخالفات المستوردين الفعليين الذي اشتروا منهم تلك البطاقات،والأحكام الصادرة بالسجن ضد عدد من أصحاب البطاقات الاستيرادية جاءت بسبب أن الجمارك طبقت القانون رقم 66 لسنة 1962 عليهم، وكان من المفترض تطبيق القانون رقم 12 لسنة 1977 الخاص بالمنطقة الحرة ببورسعيد.

وأكد وليد قوطة أن التعاون لرفع الظلم عن أبناء بورسعيد ممن صدر ضدهم أحكام قضائية للجهل بالقانون واستغلال أصحاب النفوس الضعيفة من العاملين بقطاعي الجمارك والتخليص الجمركي مدى احتياج تلك الفئة للمال وشهدت  البطاقة الاستيرادية إرتفاع مفاجئ فى أسعار بيع الحصص الإسترادية ببورسعيد الشهادة لبطاقة 2400 بيتربط عليها ضرائب كام تقريبا في الإقرار الضريبي ومصلحة الضرائب بتحاسبك علي كام بالظبط علما انة تم تحويل حاويات الأدوات المنزليه خصوصا الاطقم الصيني لميناء بورسعيد منطقه حره بعد التشديد علي الافراج برسم الوارد من لسان التجار نفسهم