اعتماد اسماء المقبولين فى تعينات مسابقة الطب الشرعى 2024 ,وظائف مصلحة الطب الشرعى قانون الخدمة المدنية, اعرف دور الطب الشرعي في القضايا

تعينات مسابقة الطب الشرعى 2024.. الاعلان عن مسابقة لشغل 81 وظيفة “معاون طبيب شرعي ميداني، معاون طبيب شرعي معملي، معاون كيميائي شرعي، حرفي تشريح” وذلك بمصلحة الطب الشرعي بوزارة العدل، والتقديم عبر بوابة الوظائف الحكومية ” https://jobs.caoa.gov.eg”.

تتمتع وظائف الطب الشرعي بمستقبل واعد، وذلك نتيجة للتوسع في استخدام الطب الشرعي في التحقيقات الجنائية. ونتيجة لذلك، من المتوقع أن تستمر مصلحة الطب الشرعي في توظيف المزيد من الكوادر البشرية المؤهلة في السنوات القادمة.

تتبع مصلحة الطب الشرعي وزارة العدل، وهي المسؤولة عن إجراء التحاليل والاختبارات الطبية اللازمة لتحديد أسباب الوفاة والإصابات، وتقديم التقارير الطبية اللازمة للجهات المختصة و يتم التقديم على وظائف مصلحة الطب الشرعي من خلال الإعلانات التي تنشرها المصلحة على موقعها الإلكتروني أو على موقع وزارة العدل.

الاستعلام عن وظائف مصلحة الطب الشرعى فى مصر اليوم ، وظيفة أساسية لا غنى عنها وأعلنت مصلحة الطب الشرعي، اعلان وظائف الطب الشرعى 2024 عن حاجتها لشغل عدد من  وظيفة معاون طبيب شرعي،الطب الشرعي للصيادله معملي أخصائي ثالث من الدرجة الثالثة بالمجموعة النوعية لوظائف المعامل الطبية الشرعية من الحاصلين على بكالوريوس الطب الجراحة لعام (2012) وما بعدها بتقدير عام (جيد جدًا).

موقع مصلحة الطب الشرعى+ اخر اخبار مسابقة الطب الشرعى -اسماء الناجحين في مسابقة الطب الشرعي مصلحة الطب الشرعى فيس بوك

اسماء المقبولين فى مسابقة الطب الشرعى 2024.

 وظائف مصلحة الطب الشرعى 

18 وظيفة معاون طبيب شرعي ميداني، (أخصائي ثالث من الدرجة الثالثة بالمجموعة النوعية لوظائف الطب الشرعي الميداني) من الحاصلين على بكالوريوس طب وجراحة لعام (2013)، وما بعدها بتقدير عام (جيد جدًا)، على الأقل للتعيين بالمحافظات المختلفة، حسب حاجة العمل، وفقًا لقانون رقم 96 لسنة 1952.

اخبار متعلقة باعتماد اسماء المقبولين فى تعينات مسابقة بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

نتيجة وظائف الطب الشرعى 2024

واعلنت مصلحة الطب الشرعي بوزارة العدل عن نتيجة مسابقة التعيين في وظائف الطب الشرعي الميداني (29 وظيفة) ، والمعمل الكيماوي (16 وظيفة) ، وأبحاث التزييف والتزوير (18وظيفة)،

وسيعلن عن نتيجة باقي الوظائف تباعاً،
وجدير بالذكر أنه تقدم عدة آلاف للتعيين عليها ، وجرى الاختيار بينهم على أساس درجات المجموع التراكمي في التخرج، والحصول على الدراسات العليا ، والمقابلة الشخصية .

 

وظائف الطب الشرعى 2024 وزارة العدل (المستوفيين الشروط) رئيس قطاع الطب الشرعى :الفئات المطلوبة + الاجور .

مرتبات الصيادلة في مصلحة الطب الشرعي×؛ أن ترسل الطلبات باسم الدكتور رئيس قطاع الطب الشرعي، وكبير الأطباء الشرعيين على العنوان (شارع بيرم التونسي- السيدة زينب – القاهرة)، بالبريد المسجل مصحوبًا بعلم الوصول خلال خمسة عشر يوما من تاريخ النشر، ويكتب على المظروف إعلان رقم 2 لسنة 2017، والمسمى الوظيفي المتقدم لها، ويرفق به طلب موضحًا فيه الوظيفة المتقدم لها مع إرفاق المستندات الآتية: 1- صورة ضوئية من الشهادة الدالة على التخرج موضحًا بها عدد الدرجات الكلية والتقدير العام.
مصلحة الطب الشرعى بوزارة العدل/؛ 2 – صورة ضوئية من الشهادة الدالة على التقديرات للمواد الدراسية خلال سنوات الدراسة التراكمية. 3- صورة ضوئية من شهادة الميلاد مميكنة حديثة. 4- صورة ضوئية من بطاقة الرقم القومي بوجهيها سارية على أن يكون تاريخ صدورها قبل سنة من تاريخ نشر الإعلان. 5- صورة ضوئية من الموقف من التجنيد للذكور، والموقف من الخدمة العامة للإناث.

رقم حساب مصلحة الطب الشرعي

اسماء الناجحين في مسابقة الطب الشرعي؛× 6- صورة ضوئية من ترخيص مزاولة المهنة. 7- صورة من تحديد الموقف من التكليف. 8- أصل صحيفة الحالة الجنائية موجهة لمصلحة الطب الشرعي. 9-عدد 6 صور فوتوغرافية 4 × 6. وأكدت مصلحة الطب أنه لن يتم قبول الطلبات غير مستوفاه للمستندات المنوه عنها أنفًا أو المقدمة باليد أو السابقة على تاريخ نشر الإعلان أو المرسلة بعد الموعد المحدد

ماهي وظيفة الطبيب الشرعي !

دكاترة الطب الشرعي ، المعروفون أيضًا باسم أخصائيي الطب الشرعي أو الفاحصين الطبيين ، يقومون بتشريح الجثث وفحص الأدلة لتحديد وقت وطريقة وسبب الوفاة. قد يشاركون في التحقيقات الجنائية والشهادة في المحكمة.

دور الطب الشرعي في القضايا

والطب الشرعي علم يلعب دور حيوي في نظام العدالة الجنائية ؛من خلال توفير المعلومات القائمة على أسس علمية وتحليل الأدلة المادية أثناء التحقيق فى قضية ما ، يتم جمع الأدلة في مسرح الجريمة ، ويتم تحليلها في مختبر للجريمة ومن ثم عرض النتائج على المحكمة للبت في الجريمة.
الطب الشرعى للصيادله .وأضافت أنه سوف يتم إعلان كشوف بالأسماء وتواريخ المقابلة الشخصية للمستوفيين الشروط، وذلك بلوحة الإعلانات بديوان عام المحافظة، وفي حالة اجتياز المقابلة الشخصية يكون التعيين بحسب الأسبقية الواردة في الترتيب النهائي لنتيجة الامتحان، وعند التساوي يقدم الأعلى في مرتبة الحصول على المؤهل المطلوب لشغل الوظيفة فالدرجة الأعلى في ذات المرتبة فالأعلى مؤهلًا فالأقدم في التخرج، فالأكبر سنًا، وذلك وفقًا للمادة 12 من قانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016.
موقع وزارة العدل مصلحة الطب الشرعى:؛ وأعلنت المصلحة عن حاجتها لشغل 18 وظيفة معاون طبيب شرعي ميداني، (أخصائي ثالث من الدرجة الثالثة بالمجموعة النوعية لوظائف الطب الشرعي الميداني) من الحاصلين على بكالوريوس طب وجراحة لعام (2013)، وما بعدها بتقدير عام (جيد جدًا)، على الأقل للتعيين بالمحافظات المختلفة… وزارة العدل المصرية وظائف خالية .

 

 

شروط عامة: –

 

أولا: – لا يزيد سن المتقدم لهذه الوظيفة عن 30 سنة في تاريخ نشر الإعلان.

 

ثانيا: – ان يكون حاصل على تقدير جيد جدا على الأقل .

 

ثالثا: – ترسل الطلبات باسم السيد الدكتور/ رئيس قطاع الطب الشرعي وكبير الأطباء الشرعيين على العنوان (شارع بيرم التونسي – السيدة زينب – القاهرة) بالبريد المسجل مصحوباً بعلم الوصول خلال شهر من تاريخ الإعلان ويكتب على المظروف إعلان رقم (3) لسنة 2017 واسم الوظيفة المتقدم لها ويرفق به طلب موضحاً به الوظيفة المتقدم لها مع ارفاق المستندات الاتية :-

 

1- صورة ضوئية من الشهادة الدالة على التخرج موضحاً بها عدد الدرجات الكلية والتقدير العام.

 

2- صورة ضوئية من الشهادة الدالة على التقديرات للمواد الدراسية خلال سنوات الدراسة التراكمية .

 

3- صورة ضوئية من شهادة الماجيستير ان وجد.

 

4- صورة ضوئية من شهاد الميلاد مميكنة حديثة.

 

5- صورة ضوئية من بطاقة الرقم القومي بوجهيها سارية.

 

6- صورة ضوئية من الموقف من التجنيد للذكور.

 

7- صورة ضوئية من ترخيص مزاولة المهنة.

 

8- صورة ضوئية من تحديد الموقف من التكليف.

 

9- أصل صحيفة الحالة الجنائية موجهة لمصلحة الطب الشرعي.

 

10- عدد 6 صور فوتوغرافية 4*6 .

التسجيل عن طريق 1-اختار من على رابط التسجيل رابط “مورد” 2. حدد اقرب جهة إليك لتقوم بتقديم أوراقك إليها. 3. أملأ بياناتك حسب ما هو موضحا لك. 4. اضغط على رابط “تسجيل” لتحفظ بياناتك وترسلها إلينا بعد ذلك سيصل طلبك للبوابة، وفي حال قبول طلبك سيتم إرسال اسم المستخدم وكلمة السر على البريد الإلكتروني الخاص بك. ومن ثم بإعتمادك على البوابة تصبح مورد مسجل لدى جميع الجهات الحكومية المتعاملة مع البوابة.

عنوان مصلحة الطب الشرعي بالمنيا

رقم تليفون مصلحة الطب الشرعى بالقاهرة

العنوان :8 شارع بيرم التونسي – زينهم – السيدة زينب – القاهرة
رقم التليفون:02-23655474رقم الفاكس:02-23655474
الموقع الإلكترونى:www.efma.gov.egالبريد الإلكترونى:info@efma.gov.eg