رابط التقديم فى معاهد معاونى الأمن بوزارة الداخلية 2024 سحب كراسات التقدم لمعهد معاون الامن الاناث والذكور

فى العادة يتم الإعلان عن موعد التقديم في معاهد معاوني الأمن بوزارة الداخلية من خلال موقع وزارة الداخلية على شبكة الإنترنت ويجب عليك قبل ان تتقدم للوظيفهىان تتاكد من إجراء بحث حول معهد معاوني الأمن وأعمال الشرطة و التأكد من أن سيرتك الذاتية ورسالة التغطية تتوافق مع متطلبات الوظيفة.

أعلنت وزارة الداخلية عن فتح باب القبول بمعهد معاوني الأمن،  اليكم اماكن التقديم في وظائف وزارة الداخلية 2024 معاون امن , فرد امن ,عسكري درجة اولى ,غفير نظامي ، حيث أوضح اللواء عاطف شعير – مساعد الوزير ومدير قطاع شؤون الأفراد، أن شروط القبول داخل المعهد تنطبق على الأعمار من سن 19 إلى 23 سنة، وحاصلين على الشهادة الإعدادية وسمات الجسم 170سم طول و85 سم محيط الصدر، وألا يكون سبق له الزواج ويتحلى بالأخلاق وصحيفته الجنائية خالية من أيه أحكام ونوهت الى انه لأول مرة سيتم التقديم للالتحاق من خلال الموقع الرسمي لوزارة الداخلية على شبكة (الإنترنت) “moi.gov.eg”، بينما تُسحب كراسات الإلتحاق من مقار معاهد التدريب الشرطية التابعة لقطاع التدريب، وهى معهد معاوني الأمن بطرة “ذكور” محافظات القاهرة ، الجيزة، القليوبية، شمال سيناء، جنوب سيناء، بورسعيد، السويس، والإسماعيلية، ومعهد معاوني الأمن بالبحيرة (مدخل مدينة وادى النطرون “ذكور” بمحافظات الاسكندرية، بني سويف، الدقهلية، الفيوم، دمياط، الغربية، كفر الشيخ، مطروح، المنوفية، الشرقية، البحيرة، ومعهد تأهيل الأفراد بسوهاج (مدينة سوهاج حى الكوثر “ذكور”)؛ بمحافظات المنيا، أسيوط، سوهاج، قنا، الأقصر، البحر الأحمر، أسوان، الوادي الجديد، وبالنسبة للطالبات من جميع المحافظات، فسيتم التقديم بمعهد معاوني الأمن بطره؛ وذلك اعتباراً من يوم السبت الموافق 21 مايو الجاري، وحتى يوم الخميس الموافق 23 يونيو المقبل.

مميزات وعيوب معهد امناء الشرطة للذكور والبنات

  • التعليم، والتدريب، والإعاشة للطلبة أثناء الدراسة بالمعهد مجاناً
  • يحصل الطالب بالمعهد على مكافأة شهرية طيلة فترة الدراسة
  • الإستفادة من النظام العلاجى المجانى، وفقاً لقواعد العلاج بهيئة الشرطة.
  • التقديم للالتحاق من خلال الموقع الرسمى لوزارة الداخلية moi.gov.eghttps:// (خدمات معاوني الأمن).

طريقة التقديم بمعهد أمناء الشرطة للبنات

بالنسبة للطالبات البنات من جميع المحافظات فسيتم التقديم بمعهد معاونى الأمن بطرة، وذلك إعتباراً من يوم السبت الموافق 18/2/2024 وحتى يوم الأربعاء الموافق 22/3/2023.

شروط معهد معاوني الأمن للذكور والبنات

  • أن يكون المتقدم مصرى الجنسية ومن أبوين مصريين يتمتعان بالجنسية المصرية عن غير طريق التجنس.
  • ألا يقل السن عن 19 عاماً ولا يزيد على 25 عاماً فى تاريخ فتح باب التقدم للالتحاق بمعاهد معاونى الأمن.
  • أن يكون حاصلاً على الشهادة الإعدادية أو ما يعادلها وأن يكون محمود السيرة حسن السمعة.
  • ألا يكون قد سبق الحكم عليه بعقوبة جنائية أو بعقوبة مقيدة للحرية فى جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة أو تفقده الثقة والاعتبار “ما لم يكن قد رد إليه اعتباره”.
  • ألا يكون قد سبق فصله من خدمة الحكومة، أو القطاع العام، أو قطاع الأعمال العام، بقرار أو بحكم تأديبى نهائى، ما لم تمضِ على صدوره أربع سنوات على الأقل.
  • أن يستوفى شروط اللياقة الصحية والبدنية، والتى يحددها المجلس الطبى المتخصص بهيئة الشرطة، وأن يجتاز كذلك اختبار السمات واللياقة البدنية، والتى يصدر بتحديدها قرار من وزير الداخلية.
  • ألا يقل طول المُتقدم عن 170 سم بالنسبة “للذكور”، وألا يقل الطول عن 160 سم بالنسبة للإناث.
  • ألا يكون مجنداً بالقوات المسلحة، أو ملحقاً للخدمة بالشرطة أو بأى جهات الدولة الأخرى.
  • ألا يكون متزوجاً أو سبق له الزواج.

اماكن سحب ملفات بمعهد أمناء الشرطة ذكور

تُسحب كراسات الإلتحاق من مقار معاهد التدريب الشرطية التابعة لقطاع التدريب، وهى معهد معاونى الأمن بطره “ذكور” بمحافظات (القاهرة، الشرقية، القليوبية، الدقهلية، دمياط، شمال سيناء، جنوب سيناء، الإسماعيلية السويس، بورسعيد)، ومعهد معاونى الأمن بالبحيرة مدخل مدينة وادى النطرون “ذكور” بمحافظات (البحيرة، المنوفية، كفر الشيخ، الإسكندرية، مطروح، الغربية، خارج الجمهورية).

بالإضافة إلى معهد معاونى الأمن بمدينة 6 أكتوبر طريق الواحات “ذكور” بمحافظات (الجيزة، الفيوم، بنى سويف، المنيا)، ومعهد تأهيل الأفراد بسوهاج (مدينة سوهاج حى الكوثر “ذكور”) بمحافظات (أسيوط، سوهاج، قنا، الأقصر، أسوان، الوادى الجديد، البحر الأحمر).

رابط التقديم للالتحاق فى معهد أمناء الشرطة

التقديم للالتحاق من خلال الموقع الرسمى لوزارة الداخلية من هنـــــــا moi.gov.eghttps

“اماكن شراء الكراسات”

تسحب كراسات الالتحاق من 5 معاهد تدريبية هي معهد تأهيل ضباط الصف والشرطة بالقاهرة، بشارع جسر السويس، ومعهد مندوبي الشرطة في عين شمس، ومعهد التدريب الراقي في زهراء المعادي، ومعهد مندوبي الشرطة بالبحيرة، ومعهد تأهيل ضباط الصف والجنود بسوهاج، على أن يبدأ سحب كراسات التقدم .

اخبار متعلقة برابط التقديم فى معاهد معاونى الأمن بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

المرحلة الأولى: هيبدأ فيها التدريب العسكري، واستخدام كافة الأسلحة والتحول من رجل مدني إلى رجل نظامي يقدر يقوم بالمهام المكلف بيها.

المرحلة الثانية: مخصصة للدراسات القانونية والإجراءات الجنائية.

المرحلة الثالثة: سيتم تقييم الشخص خلال هذا العام ليتم تصنيفه وتخصصة، بمعنى. البعض سيتجه إلى رجال الحماية المدنية والمفرقعات، والبعض سيتجه للعمل في مجال التأمين، والبعض سيتجه للأمن الوطني بكل مجالاته، وجوازات وتأمين المطارات والمواني المصرية، والمرور، وغيرها من قطاعات وزارة الداخلية.

بعد ما تتخرج سيتم وضعك تحت الاختبار لمدة سنة، ودا للتأكد من صلاحيتك للعمل في الوظيفة، يعني ايه؟! بعد الـ18 شهر اختبارات ودراسة، مش متأكدين من صلاحيتي؟!.. الإجابة: أه.. لأننا لما سألنا رئيس المجلس الأعلى للشرطة اللواء عادل رفعت عن النقطة دي، كانت إجابته ” بعد الدراسة والعمل الأكاديمي، وبدء نزل الفرد للعمل الميداني، والتعامل مع المواطنين، قد ينحرف سلوكه، ويظهر بعض العوار فيه، ولهذا سيتم وضعه تحت الاختبار لمدة سنة ميدانيا”.