فتح تقديم معهد الشرطة 2024 معهد أمناء الشرطه ,موعد ابتداء التقديم فى معهد معاون الأمن 2024 – شروط القبول بمعهد “معاون امن “لحملة الشهادة الاعدادية والدبلومات للعام 2024 موعد اختبارات معهد معاون الامن

الإعلان عن بدء التقديم عبر الإنترنت بداية من 21 مايو المقبل، وكيفية التقديم ويتم التقديم للالتحاق من خلال الموقع الرسمي لوزارة الداخلية على شبكة (الإنترنت) “moi.gov.eg”، بينما تُسحب كراسات الإلتحاق من مقار معاهد التدريب الشرطية التابعة لقطاع التدريب، وهى معهد معاوني الأمن بطرة “ذكور” محافظات القاهرة ، الجيزة، القليوبية، شمال سيناء، جنوب سيناء، بورسعيد، السويس، والإسماعيلية، ومعهد معاوني الأمن بالبحيرة (مدخل مدينة وادى النطرون “ذكور” بمحافظات الاسكندرية، بني سويف، الدقهلية، الفيوم، دمياط، الغربية، كفر الشيخ، مطروح، المنوفية، الشرقية، البحيرة، ومعهد تأهيل الأفراد بسوهاج (مدينة سوهاج حى الكوثر “ذكور”)؛ بمحافظات المنيا، أسيوط، سوهاج، قنا، الأقصر، البحر الأحمر، أسوان، الوادي الجديد، وبالنسبة للطالبات من جميع المحافظات، فسيتم التقديم بمعهد معاوني الأمن بطره؛ وذلك اعتباراً من يوم السبت الموافق 21 مايو الجاري، وحتى يوم الخميس الموافق 23 يونيو المقبل.

ولفتت الى أن الاختبارات ستبدأ اعتبارا من يوم 28 مايو، بالمعاهد التدريبية التابعة لقطاع التدريب، وهى معهد معاوني الأمن بطره، ومعهد معاوني الأمن بالبحيرة بوادي النطرون، ومعهد تأهيل الأفراد بسوهاج بالنسبة للذكور، وبالنسبة للاناث فسيكون في معهد معاوني الأمن بطرة.

اخبار متعلقة بفتح تقديم معهد الشرطة 2024 معهد بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

شروط التقديم بمعهد معاون امن 2024

  • – الدخول على موقع وزارة الداخلية عبر الإنترنت
  • – اختيار أيقونة خدمات معهد معاونى الأمن
  • – فتح الأيقونة والضغط على كلمة استمرار
  • – اختيار وسيلة للدفع الإلكتروني للتسجيل
  • – تسجيل البيانات الشخصية
  • – التوجع لمعهد معاونى الأمن التابع لمحافظتك لسحب كراسة التقديم
  • – آداء الاختبارات المقررة من وزارة الداخلية

مميزات وعيوب معهد امناء الشرطة للذكور والبنات

  • التعليم، والتدريب، والإعاشة للطلبة أثناء الدراسة بالمعهد مجاناً
  • يحصل الطالب بالمعهد على مكافأة شهرية طيلة فترة الدراسة
  • الإستفادة من النظام العلاجى المجانى، وفقاً لقواعد العلاج بهيئة الشرطة.
  • التقديم للالتحاق من خلال الموقع الرسمى لوزارة الداخلية moi.gov.eghttps:// (خدمات معاوني الأمن).

فتح تقديم معهد الشرطة 2024 معهد أمناء الشرطه ,موعد ابتداء التقديم فى معهد معاون الأمن 2024 – شروط القبول بمعهد “معاون امن “لحملة الشهادة الاعدادية والدبلومات للعام 2024 موعد اختبارات معهد معاون الامن يوم 28 مايو

طريقة التقديم بمعهد أمناء الشرطة للبنات

بالنسبة للطالبات البنات من جميع المحافظات فسيتم التقديم بمعهد معاونى الأمن بطرة، وذلك إعتباراً من يوم السبت الموافق 18/2/2024 وحتى يوم الأربعاء الموافق 22/3/2023.

شروط معهد معاوني الأمن للذكور والبنات

  • أن يكون المتقدم مصرى الجنسية ومن أبوين مصريين يتمتعان بالجنسية المصرية عن غير طريق التجنس.
  • ألا يقل السن عن 19 عاماً ولا يزيد على 25 عاماً فى تاريخ فتح باب التقدم للالتحاق بمعاهد معاونى الأمن.
  • أن يكون حاصلاً على الشهادة الإعدادية أو ما يعادلها وأن يكون محمود السيرة حسن السمعة.
  • ألا يكون قد سبق الحكم عليه بعقوبة جنائية أو بعقوبة مقيدة للحرية فى جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة أو تفقده الثقة والاعتبار “ما لم يكن قد رد إليه اعتباره”.
  • ألا يكون قد سبق فصله من خدمة الحكومة، أو القطاع العام، أو قطاع الأعمال العام، بقرار أو بحكم تأديبى نهائى، ما لم تمضِ على صدوره أربع سنوات على الأقل.
  • أن يستوفى شروط اللياقة الصحية والبدنية، والتى يحددها المجلس الطبى المتخصص بهيئة الشرطة، وأن يجتاز كذلك اختبار السمات واللياقة البدنية، والتى يصدر بتحديدها قرار من وزير الداخلية.
  • ألا يقل طول المُتقدم عن 170 سم بالنسبة “للذكور”، وألا يقل الطول عن 160 سم بالنسبة للإناث.
  • ألا يكون مجنداً بالقوات المسلحة، أو ملحقاً للخدمة بالشرطة أو بأى جهات الدولة الأخرى.
  • ألا يكون متزوجاً أو سبق له الزواج.

اماكن سحب ملفات بمعهد أمناء الشرطة ذكور

تُسحب كراسات الإلتحاق من مقار معاهد التدريب الشرطية التابعة لقطاع التدريب، وهى معهد معاونى الأمن بطره “ذكور” بمحافظات (القاهرة، الشرقية، القليوبية، الدقهلية، دمياط، شمال سيناء، جنوب سيناء، الإسماعيلية السويس، بورسعيد)، ومعهد معاونى الأمن بالبحيرة مدخل مدينة وادى النطرون “ذكور” بمحافظات (البحيرة، المنوفية، كفر الشيخ، الإسكندرية، مطروح، الغربية، خارج الجمهورية).

بالإضافة إلى معهد معاونى الأمن بمدينة 6 أكتوبر طريق الواحات “ذكور” بمحافظات (الجيزة، الفيوم، بنى سويف، المنيا)، ومعهد تأهيل الأفراد بسوهاج (مدينة سوهاج حى الكوثر “ذكور”) بمحافظات (أسيوط، سوهاج، قنا، الأقصر، أسوان، الوادى الجديد، البحر الأحمر).

رابط التقديم للالتحاق فى معهد أمناء الشرطة

التقديم للالتحاق من خلال الموقع الرسمى لوزارة الداخلية من هنـــــــا moi.gov.eghttps

وأعلنت وزارة الداخلية اليوم الأربعاء، بدء قبول دفعة جديدة للراغبين فى التقدم لاجتياز اختبارات قبول دفعة جديدة بمعاهد معاوني الأمن، من الذين يجتازون الاختبارات المقررة، وتنطبق عليهم الشروط العامة.
وأوضحت الداخلية أن المتقدم يجب أن يكون مصري الجنسية، ومن أبوين يتمتعان بالجنسية المصرية عن غير طريق التجنس، وألا يقل السن عن 19 عاما، ولا يزيد عن 25 عاما فى تاريخ فتح باب التقدم للإلتحاق بمعاهد معاوني الأمن، وأن يكون حاصلاً على الشهادة الإعدادية أو ما يعادلها، وأن يكون محمود السيرة حسن السمعة، وألا يكون قد سبق الحكم عليه بعقوبة جنائية أو بعقوبة مقيدة للحرية فى جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة أو تفقده الثقة والإعتبار “ما لم يكن قد رد إليه اعتباره”.
وأضافت أن المتقدم يجب ألا يكون قد سبق فصله من خدمة الحكومة، أو القطاع العام، أو قطاع الأعمال، بقرار أو بحكم تأديبي نهائي، ما لم تمض على صدوره أربعة سنوات على الأقل، وأن يستوفي شروط اللياقة الصحية، والتى يحددها المجلس الطبي المتخصص بهيئة الشرطة، وأن يجتاز كذلك اختبار السمات واللياقة البدنية، والتى يصدر بتحديدها قرار من اللواء محمود توفيق وزير الداخلية؛ وذلك قبل أن يمثُل عقب اجتيازه الاختبارات المقررة أمام لجنة الاختيار “الهيئة”.
وتابعت الداخلية أنه من ضمن الشروط أيضا، ألا يقل طول المُتقدم عن 170 سم، بالنسبة “للذكور”، وألا يقل الطول عن 160 سم بالنسبة للإناث، وألا يكون مجنداً بالقوات المسلحة، أو ملحقاً للخدمة بالشرطة أو بأى جهات الدولة الأخرى، وألا يكون متزوجاً أو سبق له الزواج.
وفيما يتعلق بالمزايا الممنوحة للمتقدمين، أشارت وزارة الداخلية الى أن تتضمن تحمل الدولة لنفقات التعليم، والتدريب، والإعاشة، وقيمة ملابس التدريب للطلبة أثناء الدراسة بالمعهد، فيما يحصل الدارس بالمعهد على مكافأة شهرية طيلة فترة الدراسة، ويحق له الاستفادة من النظام العلاجي المجاني، وفقاً لقواعد العلاج بهيئة الشرطة، فيما يُمنح الأوائل المتفوقين جوائز مادية ومعنوية، فضلا عن حق الدارسين في الاستفادة من الخدمات الاجتماعية للفرد وأسرته، وكافة المميزات الخاصة بأفراد هيئة الشرطة.

شروط التقديم لـ وظيفة معاون أمن بوزارة الداخلية 2024 فتح باب القبول بمعهد معاون الامن

أعلنت وزارة الداخلية عن فتح باب القبول بمعهد معاوني الأمن،  اليكم اماكن التقديم في وظائف وزارة الداخلية 2024 معاون امن , فرد امن ,عسكري درجة اولى ,غفير نظامي ، حيث أوضح اللواء عاطف شعير – مساعد الوزير ومدير قطاع شؤون الأفراد، أن شروط القبول داخل المعهد تنطبق على الأعمار من سن 19 إلى 23 سنة، وحاصلين على الشهادة الإعدادية وسمات الجسم 170سم طول و85 سم محيط الصدر، وألا يكون سبق له الزواج ويتحلى بالأخلاق وصحيفته الجنائية خالية من أيه أحكام.

أول ما هيتم تعينك هتكون بدرجة معاون أمن ثالث، وبعدين تترقي، والتدرج الوظيفي هو:

-معاون أمن ممتاز أول.

-معاون امن ممتاز ثان.

-معاون امن ممتاز.

-معاون أمن أول.

-معاون أمن ثان.

-معاون أمن ثالت.

بعد ما تتخرج سيتم وضعك تحت الاختبار لمدة سنة، ودا للتأكد من صلاحيتك للعمل في الوظيفة، يعني ايه؟! بعد الـ18 شهر اختبارات ودراسة، مش متأكدين من صلاحيتي؟!.. الإجابة: أه.. لأننا لما سألنا رئيس المجلس الأعلى للشرطة اللواء عادل رفعت عن النقطة دي، كانت إجابته ” بعد الدراسة والعمل الأكاديمي، وبدء نزل الفرد للعمل الميداني، والتعامل مع المواطنين، قد ينحرف سلوكه، ويظهر بعض العوار فيه، ولهذا سيتم وضعه تحت الاختبار لمدة سنة ميدانيا”.

1- يكون المتقدم مصري الجنسية، من أبوين يتمتعان بالجنسية المصرية، عن غير طريق التجنس

2- وألا تقل سنه عن 19 عاما، ولا تزيد على 23 عاما

3- وألا يقل طوله عن 170 سنتيمترا، ومتوسط عرض الصدر لا يقل عن 85 سنتيمترا

4- وألا يكون سبق الحكم عليه في جناية أو عقوبة مقيدة للحرية، أو في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة، ما لم يكن رد إليه اعتباره

5- حسن السير والسمعة، وألا يكونوا سبق فصلهم من العمل بالحكومة أو القطاع العام، أو قطاع الأعمال، بقرار أو حكم تأديبي نهائي، ما لم تمض على صدوره 4 سنوات على الأقل

6- يجب أن يتوفر في المتقدمين شروط اللياقة الصحية والبدنية، وأن يجتازوا اختبارات السمات، وألا يكونوا مجندين بالقوات المسلحة، عند التقدم للوظيفة، وألا يكونوا متزوجين عند التقدم وأن يجتازوا الدراسة، التي تعقد لمدة 18 شهر متصلة

7- المؤهل المطلوب هو شهادة إتمام الدراسة الإعدادية أو ما يعادلها

سيتم بدء سحب طلبات الالتحاق للعمل بوظيفة “معاون أمن” وهي الفئة الجديدة اللي تم استحداثها في وزارة الداخلية، بعد قرار رئيس الجمهورية بتعديل بعض أحكام قانون هيئة الشرطة ، إزاي أقدر أقدم في الوظيفة، وأكون “معاون أمن” ، فقد أشار “شعير” إلى أن مدة الدراسة 3 سنوات، يتم بعدها توزيع الأفراد إلى أقسام الشرطة المختلفة وتسحب كراسة الشروط ابتداء من يوم السبت 7 مايو إلى 7 يونيو المقبل، وذلك من 5 معاهد ضباط الصف بجسر السويس ومعهد مندوبي الشرطة بعين شمس ومعهد مندوبي الشرطة بوادي النطرون ومعهد تأهيل ضباط الشرطة بسوهاج.