مرتبات معهد امناء الشرطة, راتب معهد معاون الامن والرتب التى يحصل عليها المتطوع

تختلف مرتبات معهد أمناء الشرطة حسب رتبة الخريج، ومدة الخدمة، بالإضافة إلى العلاوات والمكافآت. بشكل عام، تبدأ مرتبات معهد أمناء الشرطة من 4000 جنيه مصري، وترتفع مع زيادة الرتبة والمدة.

قيمة مرتبات معهد امناء الشرطة, راتب معهد معاون الامن والرتب التى يحصل عليها المتطوع,مرتبات معاون الشرطه والمزايا الممنوحة للمتقدمين، أشارت وزارة الداخلية الى أن تتضمن تحمل الدولة لنفقات التعليم، والتدريب، والإعاشة، وقيمة ملابس التدريب للطلبة أثناء الدراسة بالمعهد، فيما يحصل الدارس بالمعهد على مكافأة شهرية طيلة فترة الدراسة، ويحق له الاستفادة من النظام العلاجي المجاني، وفقاً لقواعد العلاج بهيئة الشرطة، فيما يُمنح الأوائل المتفوقين جوائز مادية ومعنوية، فضلا عن حق الدارسين في الاستفادة من الخدمات الاجتماعية للفرد وأسرته، وكافة المميزات الخاصة بأفراد هيئة الشرطة.

مميزات الالتحاق بمعهد معاون الشرطة 2024

مزايا وظيفة معاون أمن في الشرطة المصرية للذكور والاناث والمزايا التي يحصل عليها معاوني الأمن هي حصول الدارس بالمعهد على مكافأة شهرية طيلة فترة الدراسة، والاستفادة من النظام العلاجي المجاني وفقا لقواعد العلاج بهيئة الشرطة، والاستفادة من الخدمات الاجتماعية للفرد وأسرته وكافة المميزات الخاصة بأفراد هيئة الشرطة، وصرف الملابس الأميرية مجانا.

اخبار متعلقة بمرتبات معهد امناء الشرطة, راتب معهد بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

مميزات وعيوب معهد امناء الشرطة للذكور والبنات

  • التعليم، والتدريب، والإعاشة للطلبة أثناء الدراسة بالمعهد مجاناً
  • يحصل الطالب بالمعهد على مكافأة شهرية طيلة فترة الدراسة
  • الإستفادة من النظام العلاجى المجانى، وفقاً لقواعد العلاج بهيئة الشرطة.
  • التقديم للالتحاق من خلال الموقع الرسمى لوزارة الداخلية moi.gov.eghttps:// (خدمات معاوني الأمن).

طريقة التقديم بمعهد أمناء الشرطة للبنات

بالنسبة للطالبات البنات من جميع المحافظات فسيتم التقديم بمعهد معاونى الأمن بطرة، وذلك إعتباراً من يوم السبت الموافق 18/2/2024 وحتى يوم الأربعاء الموافق 22/3/2023.

شروط معهد معاوني الأمن للذكور والبنات

  • أن يكون المتقدم مصرى الجنسية ومن أبوين مصريين يتمتعان بالجنسية المصرية عن غير طريق التجنس.
  • ألا يقل السن عن 19 عاماً ولا يزيد على 25 عاماً فى تاريخ فتح باب التقدم للالتحاق بمعاهد معاونى الأمن.
  • أن يكون حاصلاً على الشهادة الإعدادية أو ما يعادلها وأن يكون محمود السيرة حسن السمعة.
  • ألا يكون قد سبق الحكم عليه بعقوبة جنائية أو بعقوبة مقيدة للحرية فى جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة أو تفقده الثقة والاعتبار “ما لم يكن قد رد إليه اعتباره”.
  • ألا يكون قد سبق فصله من خدمة الحكومة، أو القطاع العام، أو قطاع الأعمال العام، بقرار أو بحكم تأديبى نهائى، ما لم تمضِ على صدوره أربع سنوات على الأقل.
  • أن يستوفى شروط اللياقة الصحية والبدنية، والتى يحددها المجلس الطبى المتخصص بهيئة الشرطة، وأن يجتاز كذلك اختبار السمات واللياقة البدنية، والتى يصدر بتحديدها قرار من وزير الداخلية.
  • ألا يقل طول المُتقدم عن 170 سم بالنسبة “للذكور”، وألا يقل الطول عن 160 سم بالنسبة للإناث.
  • ألا يكون مجنداً بالقوات المسلحة، أو ملحقاً للخدمة بالشرطة أو بأى جهات الدولة الأخرى.
  • ألا يكون متزوجاً أو سبق له الزواج.

اماكن سحب ملفات بمعهد أمناء الشرطة ذكور

تُسحب كراسات الإلتحاق من مقار معاهد التدريب الشرطية التابعة لقطاع التدريب، وهى معهد معاونى الأمن بطره “ذكور” بمحافظات (القاهرة، الشرقية، القليوبية، الدقهلية، دمياط، شمال سيناء، جنوب سيناء، الإسماعيلية السويس، بورسعيد)، ومعهد معاونى الأمن بالبحيرة مدخل مدينة وادى النطرون “ذكور” بمحافظات (البحيرة، المنوفية، كفر الشيخ، الإسكندرية، مطروح، الغربية، خارج الجمهورية).

بالإضافة إلى معهد معاونى الأمن بمدينة 6 أكتوبر طريق الواحات “ذكور” بمحافظات (الجيزة، الفيوم، بنى سويف، المنيا)، ومعهد تأهيل الأفراد بسوهاج (مدينة سوهاج حى الكوثر “ذكور”) بمحافظات (أسيوط، سوهاج، قنا، الأقصر، أسوان، الوادى الجديد، البحر الأحمر).

رابط التقديم للالتحاق فى معهد أمناء الشرطة

التقديم للالتحاق من خلال الموقع الرسمى لوزارة الداخلية من هنـــــــا moi.gov.eghttps

راتب معهد معاون الامن والرتب التى يحصل عليها المتطوع

1) يحصل الذى تم قبولة بالمعهد على مكافأة شهرية اثناء فترة الدراسة .
2) التمتع بالنظام العلاجى المجانى وفقاً لقواعد العلاج بهيئة الشرطة المصرية .
3) الإستفادة من كافة الخدمات الإجتماعية للفرد وأسرته وميزات صندوق الزمالة وإمكانية الإيفاد فى مأموريات الحج والعمرة وكافة المميزات الخاصة برجال هيئة الشرطة .
4) صرف الملابس الأميرية مجاناً .

موعد تقديم معهد امناء الشرطة 2024

أشار اللواء رفعت إلى أن مدة الدراسة 3 سنوات يتم بعدها توزيع الأفراد إلى أقسام الشرطة المختلفة وتسحب كراسة الشروط ابتداء ميعاد سحب ملف التقديم حسب شروط وظيفة معاون أمن وطريقة التقديم بداية من 1 فبراير وحتى 5 مارس 2024 وذلك من 5 معاهد ضباط الصف بجسر السويس ومعهد مندوبي الشرطة بعين شمس ومعهد مندوبي الشرطة بوادي النطرون ومعهد تأهيل ضباط الشرطة بسوهاج.

مرتبات معهد امناء الشرطة

يحصل الذى تم قبولة بالمعهد على مكافأة شهرية اثناء فترة الدراسة..

0b347bc7-1db6-4afc-aa67-45c6efb28688