كافة اسماء الناجحين فى مسابقة وزارة التربية والتعليم الفائزين فى الـ 30 الف خريج وملف التعيينات pdf احتياجات وزارة التربية والتعليم

قد أعلنت وزارة التربية والتعليم المصرية عن مسابقة لتعيين 30 ألف معلم مساعد، وذلك لسد العجز في المدارس على مستوى الجمهورية ويتم التقديم للمسابقة إلكترونيًا من خلال بوابة الوظائف الحكومية، خلال الفترة من يوم 23 فبراير 2024 حتى يوم 9 مارس 2024.

أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة 2024، عن أسماء الناجحين في مسابقة وزارة التربية والتعليم 2024 وبلغ عدد الناجحين في المسابقة 30,000 متقدم، من جميع محافظات مصر.

اسماء الفائزين في مسابقة التربيه والتعليمفي الغربيه,تحميل كشف بأسماء الفائزين فى مسابقة ال 30000 الف معلم محافظة القاهرة, الإسكندرية, الدقهلية, الغربية, الشرقية, أسيوط, سوهاج, أسوان, شمال سيناء, جنوب سيناء, قنا, بنى سويف, المنيا, المنوفية, البحيرة, دمياط, الوادى الجديد, البحر الأحمر, الفيوم, كفر الشيخ, الجيزة, بورسعيد, السويس, مطروح, الأقصر, القليوبية, الإسماعيلية احتياجات وزارة التربية والتعليم للتمكين من استكمال مشروعات التخطيط، وزيادة مطلوبة بنحو 13 مليار و789 مليون جنيه، تشمل استكمال مشروعات التطوير التى تم مناقشتها عند عرض الخطة الاستثمارية بنحو 5 مليار، و600 مليون وفاء بالتزامات قائمة، و4 مليار جنيه طباعة كتب، وهيئات ومراكز 4 مليون جنيه، واشتراك الانترنت فى مديريات التربية والتعليم 500 مليون جنيه فى السنة، وتنفيذ مشروعات بناء وتأهيل مدارس بنحو مليار و500 مليون، وتنفيذ خطة تطبيق تقنية الجدارات في المدارس الفنية ب500 مليون، وحافز تطوير للصف الخامس الابتدائي بتكلفة 500 مليون، وغيرها.

اسماء الفائزين في مسابقة التربية والتعليم في الغربيه

تحميل كشف بأسماء الفائزين فى مسابقة ال 30000 الف معلم محافظة القاهرة, الإسكندرية, الدقهلية, الغربية, الشرقية, أسيوط, سوهاج, أسوان, شمال سيناء, جنوب سيناء, قنا, بنى سويف, المنيا, المنوفية, البحيرة, دمياط, الوادى الجديد, البحر الأحمر, الفيوم, كفر الشيخ, الجيزة, بورسعيد, السويس, مطروح, الأقصر, القليوبية, الإسماعيلية .

تحميل كشف بأسماء الفائزين فى مسابقة ال 30000 الف معلم

ننشر لكم،اسماء المقبولين فى مسابقة وزارة التربية و التعليم لتعيين 30 الف معلم مساعد لعام 2021/2021 فور ظهور النتيجة على موقع وزارة التربية و التعليم. حيث من المتوقع ظهور نتيجة مسابقة وزارة التربية و التعليم قريبا بعد ان كان من المفروض موعد ظهورها النهائي فى يوم السبت الماضي الحادي عشر من اكتوبر.

اخبار متعلقة بكافة اسماء الناجحين فى مسابقة وزارة بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

حيث ينتظر الالاف من المتقدمين فى مسابقة وزارة التربية و التعليم لتعيين 30 الف معلم مساعد معرفة النتيجة بفارغ الصبر. و قد ترجع اسباب التأخير فى اعلان نتيجة مسابقة وزارة التربية و التعليم الى كثرة عدد المتقدمين حيث تجاوز عدد المتقدمين فى مسابقة وزارة التربية و التعليم المليون و النصف مليون متقدم.

اسماء الفائزين بتعيينات التربية والتعلبم بالسويس والبحيره  والدقهليه

مسابقة وزارة التربية والتعليم، من المنتظر أن يعلن الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم، في مؤتمر صحفي عن نتيجة مسابقة توظيف 30 ألف معلم مساعد وأخصائي .

وكانت الوزارة قد قد استلمت أكثر من مليون طلب قاموا بتسجيل بياناتهم الكترونيا، من خلال الموقع الرسمي للوزارة، استبعدت لجنة الفرز من بينهم ما يقرب من 618 ألف متقدم لتكرار بياناتهم ومتقدم لأكثر من مرة، فيما بلغ عدد المتقدمين المقيدين رسميا بالوزارة مليون مترشح لوظائف الـ”30 ألف فرصة عمل” التى أعلن عنها الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال الاحتفال بعيد المعلم .

وأكدت الوزارة أن فرز المتقدمين من ناحية المؤهل، تم على أساس معيار حصول المتقدم على مؤهل تربوى، أو دبلومة تربوية، وفق الشروط التى تم الإعلان عنها، والمفاضلة بينها من حيث التقدير والسن والمؤهل .

وأوضحت الوزارة أنه سيتم الإتصال بجميع المتقدمين المستوفين للشروط، لإبلاغهم بموعد ومكان عقد الاختبارات، مشيرة إلى أنها جهزت نحو 3000 مقر لعقد الاختبارات، وأن المركز القومي للأمتحانات هو الذي سيضع أسئلة الامتحانات، أما أسئلة الحاسب الآلي فسيضعها التطوير التكنولوجي بالوزارة.

تحميل اسماء الناجحين فى مسابقة وزارة التربية والتعليم اسماء الفائزين فى الـ 30 الف خريج وملف التعيينات pdf
و سوف تكون الدرجة الاعلى من نصيب مادة التخصص. كما ينبغي على المتقدم خوض اختبارات القبول الاربعة لانه اذا رسب فى احد الاختبارات فهذا لن يؤهله الى خوض الاختبار التالي.

سترسل وزارة التربية و التعليم رسالة بريد الكتروني و رسالة sms الى جميع المرشحين تطلب منهم لدخول الى موقع الوزارة و استكمال بياناتهم و ايضا تشتمل الرسالة على المكان و الموعد المحدد لخوض الاختبارات.