الرئيسية / مـنوع / ديانة سمير صبري, اسباب وفاة سمير صبري ,تفاصيل وفاة الفنان سمير صبري اليوم

ديانة سمير صبري, اسباب وفاة سمير صبري ,تفاصيل وفاة الفنان سمير صبري اليوم

إنا لله وإنا إليه راجعون، البقاء والدوام لله ,توفي اليوم الفنان سمير صبري ونعت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ببالغ الحزن و الأسي الفنان سمير صبري والذي وافته المنية بعد مسيرة حافلة، وتقدمت الشركة بخالص العزاء لأسرة الراحل، داعية الله أن يتغمده بواسع رحمته و أن يسكنه فسيح جناته جزاء صالح أعماله, وقد توفي الفنان سمير صبري بتاريخ 20 مايو عام 2024 داخل أحد فنادق القاهرة بعد صراع مع مرض القلب.

أعلنت مصادر مصرية خبر وفاة الفنان سمير صبري، قبل قليل، عن عمر ناهز 85 عامًا بعد صراع مع المرض خلال الآونة الأخيرة تاركًا إرثًا فنيًا كبيرًا وتوفى الفنان سمير صبري بتاريخ 20 مايو عام 2024 داخل أحد فنادق القاهرة بعد صراع مع مرض القلب.

أقرأ ايضــا..

ديانة الفنان سمير صبري 

  • ديانة سمير صبري الاسلام.
  • اسباب وفاة سمير صبري ازمة صحية.
  • تفاصيل وفاة الفنان سمير صبري اليوم “صراع مع مرض القلب“.

اسباب وفاة الفنان سمير صبري

وكشفت مديرة أعمال الفنان سمير صبري، آخر تطورات الحالة الصحية لـ الفنان قبل وفاته، بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة، في الأيام الماضية؛ نقل على إثرها إلى أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة.

وعمل الفنان سمير صبري في بداياته مذيعاً في الإذاعة الإنجليزية ثم اتجه إلى التمثيل والغناء. له العديد من الأفلام المصرية التي قام بتمثيلها منذ بداية مسيرته الفنية في الستينيات والسبعينيات من القرن الماضي. مثّل عدداً من أفلامه مع الفنان عادل إمام كفيلم البحث عن فضيحة من بطولة ميرفت أمين، ومن مسلسلاته حضرة المتهم أبي الذي تم إنتاجه عام 2006 وكذلك قضية رأي عام بطولة يسرا ولقاء الخميسي.