الرئيسية / مـنوع / فيديو جواهر زوجة امير قطر فى اسبانيا, أسباب وتفاصيل زيارة الشيخة جواهر بن حمد زوجة تميم امير قطر

فيديو جواهر زوجة امير قطر فى اسبانيا, أسباب وتفاصيل زيارة الشيخة جواهر بن حمد زوجة تميم امير قطر

شاهد.. “الشيخة جواهر” زوجة أمير قطر تتألق في إسبانيا وأعرب الشيخ تميم في كلمة له قبل العشاء عن حرصه على مواصلة دعم وتعزيز العلاقات بين البلدين. وأشار إلى أن قطر وإسبانيا ستحتفلان هذا العام بالذكرى الخمسين لتأسيس العلاقات الدبلوماسية بين البلدين وتزوج أمير قطر من الشيخة جواهر، ابنة عمته في عام 2005، وهي ابنة الشيخ حمد بن سحيم آل ثاني، وحفيدة أمير قطر الأسبق الشيخ الراحل خليفة بن حمد آل ثاني. ولديها من الأمير تميم 3 أبناء، حمد، وعائشة والمياسة.

وأظهرت مقاطع فيديو متداولة وصور من الاستقبال، الشيخة جواهر بجانب أمير قطر، صحبة ملك إسبانيا فيليبي السادس وزوجته الملكة ليتيسيا أورتيس. وأشاد نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بجمال الشيخة القطرية وأناقتها وارتدت بنطالا وبلوزة بأكمام ومعطفا طويلا باللون الأبيض، وحملت في يدها حقيبة صغيرة أنيقة.

أقرأ ايضــا..

  • فيديو الشيخة جواهر بن حمد زوجة امير قطر فى اسبانيا.
  • تفاصيل زيارة الشيخة جواهر  زوجة تميم امير قطر اسبانيا.
  • أسباب زيارة الشيخة جواهر بن حمد زوجة امير قطر لإسبانيا.

فيديو الشيخة جواهر بن حمد زوجة امير قطر فى اسبانيا

وخرجت الشيخة جواهر مرتدية مجموعة كاملة من شانيل وحقيبة من هيرميس كيلي، في حين ارتدى الأمير الشيخ تميم حلة زرقاء وعلى شرف تلك الزيارة، أقام الزوجان الملكيان الإسباني مأدبة غداء على شرف الزيارة القطرية كما حضر الزوجان القطريان حفل عشاء رسمي أقامه الملك فيليب والملكة ليتيزيا.

أسباب زيارة الشيخة جواهر بن حمد زوجة امير قطر لإسبانيا

في هذه الأثناء ارتدى الأمير الشيخ تميم بدلة توكسيدو سوداء وسرقت زوجته العرض بفستان أسود مذهل يتميز بتفاصيل فضية دقيقة، مقترنة بأقراط أنيقة.

فيما ارتدت الملكة ليتيزيا ثوبًا فضيًا من كارولين هيريرا بطول الأرض يتميز بتفاصيل دقيقة من نقوش الأزهار، مزود بأكمام بغطاء رأس.

تفاصيل زيارة الشيخة جواهر  زوجة تميم امير قطر إسبانيا

وقد أهدى الملك فيليبي الشيخ تميم عقد الملكة إيزابيلا، وهو أعلى وسام يُمنح لرؤساء الدول وغيرهم من الزوار البارزين. فيما تسلمت الشيخة جواهر وسام إيزابيلا الملكي من الملكة ليتيزيا.

وكان في استقبال الشيخ تميم، والسيدة الأولى في القصر الملكي بمدريد ملك إسبانيا فيليب السادس والملكة ليتيزيا.

بدوره قال رئيس الوزراء الإسباني بيدرو سانشيز إن قطر لديها استثمارات مباشرة في إسبانيا بقيمة 2.7 مليار يورو حتى ديسمبر 2019، مضيفًا أنالصناديق السيادية للدولة الخليجية استثمرت في شركات مثل إبيردرولا وسانتاندير وبريسا ووصل أمير قطر إلى العاصمة الإسبانية مدريد، يوم الاثنين، في زيارة رسمية تمتد حتى 18 مايو الجاري.

.