الآن أحدث وظائف وزارة القوى العاملة والهجرة 2024 وظائف خالية للعمل فى الاردن والكويت والسعودية ,الشروط والمؤهلات +“المرتبات” بحرف الميم

نقدم جديد الأخبار عن أعلان وظائف وزارة القوى العاملة والهجرة 2024 وظائف خالية للعمل فى الاردن والكويت والسعودية ,الشروط والمؤهلات +“المرتبات”.وذلك حيث ننشر لكم اليوم اسماء اصحاب العقود الواردة من الاردن 2024 حيث اعلنت الان وزارة القوى العاملة والهجرة المصرية عقود الاردن,وزارة القوى العاملة والهجرة الاردنية,جميع اسماء المصريين الذين لم يتسلمو عقود الاردن 2024 وتلقت الدكتورة ناهد عشري، وزيرة القوى العاملة والهجرة، تقريرا من مكتب التمثيل العمالي بالسفارة المصرية بالأردن.

اخبار متعلقة بالآن أحدث وظائف وزارة القوى العاملة بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

أعلان وظائف وزارة القوى العاملة والهجرة 2024 وظائف خالية للعمل فى الاردن والكويت والسعودية ,الشروط والمؤهلات +“المرتبات”

يؤكد أن وزارة العمل بالمملكة سمحت للعمال المصريين الذين فقدوا جوازات سفرهم واستخرجوا استمارات بدل فاقد- بتصويب أوضاعهم بعد استخراج شهادة من القنصلية المصرية تفيد ذلك ,اسماء اصحاب العقود الواردة من الاردن 2024 ,عقود بالسنوات.. وزارة القوى العاملة والهجرة 2024 وظائف خالية للعمل فى الاردن والكويت والسعودية ,الشروط والمؤهلات “المرتبات” .

اسماء الذين لم يتسلمو عقود الاردن حتى الان 2024 القوى العاملة المصرية ,وزارة القوى العاملة والهجرة ينشر اسماء اصحاب العقود الواردة من الاردن ,وناشدت “ناهد عشرى” العمال المصريين المتواجدين على الأراضي الأردنية المقيمين بشكل مخالف، التوجه على الفور إلى جميع مكاتب ومديريات العمل لتصويب أوضاعهم وفقا للقانون الأردني ,عن اﻻسماء المصريين الذين لم يتسلمو عقود اﻻردن 2024 , الصفحه الرئسيه لاسماء اصحاب العقود لدى القوه العامله , الارجون للقوة العامله , وزارة القوى العامله والهجره .

من على موقعنا”القناة نيوز” لكم منا اسماء عقود الاردن 2024 وزارة القوى العاملة والهجرة اسماء الذين لم يتسلموا عقود الاردن “وزارة القوى العاملة والهجرة” عقود الاردن 2024 شهر اكتوبر ,اسماء اصحاب عقود الاردن 2024, اسماءحرف الميم عقود الاردن2020, اسماء اصحاب العقود الواردة من الاردن, اسماء بحرف الميم عقود الاردن 2024 موقع القوه المصريه اسماء اصحاب عقود 2024 .

وظائف وزارة القوي العاملة والهجرة 2024 ، ويتم التدريب مجانًا لمدة 4 أشهر، فضلاً عن منح المتدرب مكافأة مالية قدرها 1300 جنيه شهريًا طوال فترة التدريب، بالإضافة إلى 1000 جنيه بدل إقامة للمغتربين من خارج محافظات القاهرة الكبرى.

ويشترط فى المتقدم للتدريب أن يكون من خريجى المدارس الفنية الصناعية “نظام الـ3 و5 سنوات” والمعاهد الفنية الصناعية والجامعة العمالية دفعات 2016و2024 و2024 و2019، مع الإلمام باللغة الإنجليزية، وألا يتجاوز السن 30 عامًا عن تاريخ التقديم، فضلاً عن التفرغ الكامل طول مدة التدريب.

وسيجرى البرنامج التدريبى بمراكز التدريب ومواقع عمل شركة شلمبرجير، والتأمين على جميع المتدربين من أخطار الوفاة أو العجز الكلى أو الجزئى أو الإصابة، وسوف يمنح المتدرب بعد اجتياز الدورة شهادة معتمدة من الوزارة والشركة، وشهادة قياس مستوى المهارة وترخيص مزاولة الحرفة.

ويمكن التقدم بالطلبات باليد مرفقا بها السيرة الذاتية بما لا تزيد عن صفحة واحدة ومرفق فيها :

  1. العنوان.
  2. تاريخ الميلاد.
  3. التليفون.
  4. الخبرات.
  5. صورة من المؤهل الدراسى.
  6. صورة من بطاقة الرقم القومى.
  7. الموقف من التجنيد أو الخدمة العامة .

مكان التقديم في وظائف التدريب بالخدمات البترولية موقع وزارة القوي العاملة :

يتم التقديم في مقر وزارة القوى العاملة 3 شارع يوسف عباس – مدينة نصر- من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثانية بعد الظهر خلال الفترة المشار إليها عدا يومى الجمعة والسبت ولن تقبل أية طلبات غير مستوفاة للشروط.

ولتقديم المستندات المطلوبة للسادة المتقدمين في الوظائف علي الموقع الالكترونى للوزارة عبر اللينك التالي : http://www.manpower.gov.eg/ter_petrol.html .