اسماء الفائزين في قرعة الحج 2024 السودان ,نتيجة قرعة حج السودان الإلكتروني بالاسم والرقم الوطني الخرطوم وكافة الولايات

منذ قليل تم الاعلان عن نتيجة قرعة حج السودان الإلكتروني لكافة الولايات واعلن المجلس الأعلي للحج والعمرة أن عدد المتقدمين لأداء فريضة الحج عبر النظام الإلكتروني وبعد نهاية التقديم اليوم بلغ 17893 بزيادة بلغت 5749 بنسبة ‎%‎47 عن الحصة المقررة للولايات.

نتيجة قرعة الحج السودان 1445 جميع الولايات

وتم إجراء قرعة الحج السودان اليوم السبت 4 يونيو 2024 في كافة ولايات السودان بحضور حكومات الولايات والمسئولين بأمانات الحج والعمرة وتم إعلان الفائزين.

سداد رسوم الحج من السودان

بنك الخرطوم يحدد يومين لسداد رسوم الحج فقط 4 يونيو الي 6يونيو 2024 كل من يقع عليه الاختيار عقب ظهور نتيجة القرعة التعجل بالسداد في أقرب فرع أو عن طريق تطببق بنكك ,رقم المتابعة مهم جدا جدا *تاكد من استلام اشعار التوريد ,وعمليات الكشف الطبي والسداد الالكتروني ستبدأ يوم الاحد 6/5 وتستمر حتي الثلاثاء 6/7 من الشهر الجاري, عبر فروع بنك الخرطوم وبأرقام المتابعة التي تصل للحجاج عبر الرسائل النصية.

الاستعلام عن نتيجة قرعة الحج بالرقم الوطني

نستعرض نتيجة قرعة الحج 2024 في محافظات ولايات السودان معكم رابط مباشر موقع نتيجة قرعة الحج 2024 أسماء الحجاج الفائزين في السودان نزوول سريع نتيجة الحج في السودان 2024 كشوفات اسماء الفائزين فى نتيجة قرعة الحج 2024 السودان موقع الحج والعمرة السودان مباشر الان,

  • الاستعلام عن نتيجة قرعة الحج بالرقم الوطني.
  • أسماء الفائزين في قرعة الحج 2024 برقم المتابعة.
  • اسماء الفائزين في قرعة الحج 2024 الخرطوم.
  • نتيجة قرعة حج بالاسم والرقم الوطني.
  • التقديم فى الحج الإلكتروني بالسودان ولاية وسط وجنوب دارفور.

أسماء الفائزين في قرعة الحج 2024 برقم المتابعة

  • الاستعلام عن طريق الإدارة العامة للحج والعمرة.
  • البحث في نظام القرعة الإلأكترونية لموسم حج 1440 هـ.
  • البحث (برقم المتابعة أو الرقم الوطني).
  • البحث في كشوفات نتائج القرعة الإلكترونية من هنــــــــا.

اسماء الفائزين في قرعة الحج 2024 الخرطوم

كانت الاسماء للفائزين الخاصة نتيجة قرعة الحج 2024 السودان الادارة العامة على ” موقع الحج والعمرة السودانية” مع كشوفات الاسماء حجاج السودان لمن حالفهم لاحظ اليوم في عرض النتائج و اسماء الفائزين بقرعة الحج بالسودان 2024 .

اخبار متعلقة باسماء الفائزين في قرعة الحج 2024 بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

نتيجة قرعة حج بالاسم والرقم الوطني

قال تعالي (وَأَذِّنْ فِي النَّاسِ بِالْحَجِّ يَأْتُوكَ رِجَالًا وَعَلَى كُلِّ ضَامِرٍ يَأْتِينَ مِنْ كُلِّ فَجٍّ عَمِيقٍ) ويقول الصادق المصدوق : (من حج لله فلم يرفث ولم يفسق، رجع كيوم ولدته أمه) حيث ننشر اجراءات وخطوات التقديم الإلكتروني لحج 1445 هـ.

اسماء الفائزين فى قرعة حجاج السودان 2024 1445 برقم المتابعة و الرقم الوطني

وأهم ما يميز التقديم الإلكتروني هذا العام هو سهولة الاستخدام وشمول تغطيته لكل الولايات والمحليات في وقت واحد وربطها بالسجل المدني، وأنه يوفر التقديم على مدى 24 ساعة التقديم فى الحج الإلكتروني بالسودان ولاية شمال دارفور التقديم فى الحج الإلكتروني بالسودان ولاية غرب دارف البحث في كشوفات نتائج القرعة الإلكترونية من هنــــــــا.