اسماء الفائزين في قرعة الحج السودان 2024 ,نتيجه قرعه الحج 2024 ولايه الجزيره,نتيجة حجاج ولاية القضارف , رقم المتابعة شمال دارفور

اعلن المجلس الأعلى للحج والعمر اليوم 4/6/2024 اسماء الفائزين في قرعة الحج السودان ٢٠٢٢ ونتيجة حجاج ولاية القضارف الفائزين في قرعة الحج السودان برقم المتابعة شمال دارفور واسماء الحجاج في السودان.

اسماء الفائزين في قرعة الحج السودان ٢٠٢٢ بالرقم الوطني

  • الاستعلام عن قرعة الحج في السودان.
  • البحث في نظام القرعة الإلكترونية لموسم حج 1440 برقم المتابعة.
  • البحث في كشوفات اسماء الفائزين في قرعة الحج نتائج القرعة الإلكترونية من هنــــــــا.

وعن نتيجه قرعه الحج 2024 ولايه الجزيره أعلن المجلس أن عمليات القرعة تبدأ اليوم السبت 4/6/2024 بمشيئة الله في كافة ولايات السودان ويتم عقب ذلك .إعلان الفائزين فى قرعة الحج في السودان محلية كسلا ومتي إعلان قزعه الحج الولايه الشماليه .

اخبار متعلقة باسماء الفائزين في قرعة الحج السودان بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

نتيجة قرعة الحج السودان 1445 محلية كسلا و الولايه الشماليه

اعلن المجلس الأعلي للحج والعمرة أن عدد المتقدمين لأداء فريضة الحج عبر النظام الإلكتروني وبعد نهاية التقديم اليوم بلغ 17893 بزيادة بلغت 5749 بنسبة ‎%‎47 عن الحصة المقررة للولايات.

سداد رسوم قرعة الحج من السودان

بنك الخرطوم يحدد يومين لسداد رسوم الحج فقط 4يونيو الي 6يونيو 2024 كل من يقع عليه الاختيار عقب ظهور نتيجة القرعة التعجل بالسداد في أقرب فرع أو عن طريق تطببق بنكك ,رقم المتابعة مهم جدا جدا *تاكد من استلام اشعار التوريد ,وعمليات الكشف الطبي والسداد الالكتروني ستبدأ يوم الاحد 6/5 وتستمر حتي الثلاثاء 6/7 من الشهر الجاري, عبر فروع بنك الخرطوم وبأرقام المتابعة التي تصل للحجاج عبر الرسائل النصية.

نتيجة القرعة للحج السودان

قرعة الحج لولاية الجزيرة وجميع الولايات نتيجة حجاج ولاية القضارف البحث في نظام القرعة الإلأكترونية لموسم حج 1445 البحث (برقم المتابعة أو الرقم الوطني)

البحث في كشوفات نتائج القرعة الإلكترونية