wafa.ps اسماء الفائزين في قرعة الحج فلسطين 2024 ..نتيجة الحجاج المقبولين نابلس , نتيجة قرعة حج قلقيلية وحلحول طولكرم طوباس سلفيت المؤجلين من العام الماضي

ودعت اللجنة الحجاج المعلن أسمائهم الى تسديد مبلغ (1500) ألف وخمسمئة دينار أردني كدفعة أولى من رسوم الحج، وذلك في أحد فروع البنك الإسلامي الفلسطيني أو البنك الإسلامي العربي بالمحافظات الجنوبية، وذلك ابتداء من صباح يوم الاثنين الموافق 16/5/2022م وحتى نهاية دوام يوم الخميس الموافق 19/5/2022م، ولن تقبل أي إيداعات بعد هذا التاريخ.
وننشر أسماء حجاج المحافظات الشمالية، المقبولين للحج هذا العام 1445هـ /2024. وجرت قرعة الحج بحضور وزير الأوقاف والشؤون الدينية الشيخ حاتم البكريأعلنت لجنة الحج بوزارة الأوقاف والشؤون الدينية أسماء حجاج المحافظات الجنوبية (قطاع غزة) المقبولين والمعتمدين للحج هذا العام 1445هـ / 2024م، وذلك وفقاً للكشف المسلسل ضمن القرعة العامة المجدولة،نتيجة قرعة حج فلسطين التي تم إجراؤها عام 2013م.
 

اسماء حجاج فلسطين 2024 المؤجلين من العام الماضي

أعلنت وزارة الأوقاف والشؤون الدينية، عن أسماء حجاج قطاع غزة لأداء موسم الحج 1445 هجري – 2024 ميلادي، المقبولين المؤجلين من العام الماضي ووجه البيان إلى المقبولين: “يرجى التوجه إلى أحد فروع البنك الإسلامي الفلسطيني، أو البنك الإسلامي العربي؛ لتسديد الدفعة الأولى من رسوم الحج والبالغة 1500 دينار أردنيّ، وذلك اعتبارًا من صباح يوم الأربعاء القادم الموافق 1 /2 / 2024م، وحتى نهاية يوم الثلاثاء الموافق 7/ 2/ 2024م، ومن لم يسدّد الدفعة يسقط حقه”.

أسماء الحجاج الفلسطينيين المقبولين 2024 المؤجلين من العام الماضي من هنــــــــا

 

أعلنت لجنة الحج بوزارة الأوقاف والشؤون الدينية أسماء حجاج المحافظات الجنوبية (قطاع غزة) المقبولين والمعتمدين للحج هذا العام 1445هـ / 2024م، وذلك وفقاً للكشف المسلسل ضمن القرعة العامة المجدولة، التي تم إجراؤها عام 2013م.

 

اخبار متعلقة بwafa.ps اسماء الفائزين في قرعة الحج بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

نتائج التقديم الإلكتروني لحجاج فلسطين للعام 2024

وطالبت كل حاج تسليم إيصال الإيداع في إحدى شركات الحج والعمرة المرخصة من وزارة الأوقاف والشئون الدينية والتي يرغب الحاج السفر من خلالها. مشددة على عدم دفع أي مبالغ من قبل الحجاج للشركات.

لمعرفة اسماء الحجاج الفلسطينيين الفائزين

وطالبت كل حاج بتسليم إيصال الإيداع في إحدى شركات الحج والعمرة المرخصة من وزارة الأوقاف والشئون الدينية والتي يرغب الحاج السفر من خلالها. مشددة على عدم دفع أي مبالغ من قبل الحجاج للشركات.
اسماء حجاج نابلس
اسماء حجاج قلقيلية
اسماء حجاج طولكرم
اسماء حجاج طوباس
اسماء حجاج سلفيت
اسماء حجاج رام الله والبيرة
اسماء حجاج جنين
اسماء حجاج بيت لحم
اسماء حجاج القدس
اسماء حجاج الخليل
اسماء حجاج أريحا
اسماء حجاج قطاع غزة,
اسماء حجاج شمال غزة
اسماء حجاج غزة
اسماء حجاج دير البلح (الوسطى)
اسماء حجاج خان يونس
اسماء حجاج رفح

بالنسبة إلى سكن الحجاج في مكة المكرمة، فإن الوزارة هذا الموسم قررت أنه لن يكون هناك غرف رباعية للسكن في مكة المكرمة، وأنه تم اعتماد المستويين الثنائي والثلاثي فقط، مشيرا إلى أن الحاج بإمكانه اختيار مستوى السكن عند التسجيل وفق إمكانياته المادية من خلال اعتماد مستوى من المستويات الأربعة التالية:

المستوى الأول: الحج المميز (1 vip ثنائي) على بلاط الحرم في فنادق خمس نجوم مع توفير وجبة إفطار وعشاء، برسوم تبلغ 5986 دينارا أردنيا.

المستوى الثاني: الحج المميز (2 vip ثلاثي) على بلاط الحرم في فنادق خمس نجوم مع توفير وجبة إفطار وعشاء، برسوم تبلغ 4978 دينارا أردنيا.

المستوى الثالث: نظام السكن الثنائي الاقتصادي الحاج ومحرمه، وذلك كخصوصية لمن يرغب من الحجاج كخدمة خاصة في الفندق، حيث تم استئجار فندق يبعد 800 متر عن بلاط الحرم، برسوم تبلغ 4180 دينارا أردنيا.

المستوى الرابع: نظام السكن الثلاثي الاقتصادي، حيث تم استئجار فندق بعيد عن بلاط الحرم مسافة 900 متر برسوم تبلغ 3485 دينارا أردنيا.

يطا

الخليل

اريحا

دورا

حلحول

قلقيلية

طولكرم

طوباس

بيت لحم

سلفيت

جنين

رام الله

نابلس

القدس

للاطلاع على الأسماء اضغط هنا