الرئيسية / الأقتصـاد / اخبار سارة زيادة مرتبات الموظفين بالدولة لشهر 7/2024 ,جدول حساب الاجور ومرتبات العاملين فى اول يوليو 2024

اخبار سارة زيادة مرتبات الموظفين بالدولة لشهر 7/2024 ,جدول حساب الاجور ومرتبات العاملين فى اول يوليو 2024

جدول حساب الاجور ومرتبات الموظفين العاملين فى اول يوليو 2024 من توافرت فيهم الشروط ولم يتوفر فيهم مانع من موانع الترقية في ٣٠/٦/٢٠٢١ وفقًا لأحكام قانون الخدمة المدنية ولائحته التنفيذية المشار إليها حتى ولو زال المانع أو توافرت الشروط بعد هذا التاريخ. اخر اخبار زيادة مرتبات العاملين بالدولة لشهر 7/2024 .

ونزف اليكم اخبار سار بنشر تفاصيل قرار زيادة مرتبات الموظفين في قانون الخدمة المدنية ,زيادة مرتبات الموظفين بعد رفض قانون الخدمة المدنية,اخبار ترقية الموظفين , اخر اخبار التعينات الجديدة,حساب مرتبات الموظفين العاملين بالدولة

جدول حساب الاجور ومرتبات الموظفين فى اول يوليو 2024

حدد القرار المستفيد منه بأنهم هم الذين أتموا في مستوياتهم الوظيفية حتى 30 يونيو الماضي مدد تتراوح بين 3 سنوات أو 5 سنوات أو حسب الدرجة الوظيفية. ,وافق مجلس الوزراء على إجراء حركة ترقيات بكافة وحدات الجهاز الإدارى بالدولة إلى المستويات الوظيفية الأعلى للموظفين الذين أتموا المدد البينية اللازمة للترقية فى 30/6/2022، على أن تتم حركة الترقيات اعتباراً من 1/7/2022.

أقرأ ايضــا..

اخبار سارة زيادة مرتبات العاملين بالدولة لشهر 7/2022

ويُرقى الموظفون الذين أتموا في مستوياتهم الوظيفية حتى ٣٠/٦/٢٠٢١ مددًا لا تقل عن المدد البينية المحددة قرين كل مستوى وظيفي إلى المستويات التي تعلوها، وفقًا للجدول المرفق بالقرار اعتبارًا من ١/٧/٢٠٢١، مع احتفاظهم بالأقدمية بالمستوى الوظيفي بعد الترقية، على ألا تتعدى ترقية الموظف مستوى وظيفي واحد، بحسب البيان ويُرقى شاغلوا الوظائف الكتابية والفنية بالدرجة الخامسة المعينون قبل العمل بأحكام القانون رقم 81 لسنة 2016 والمستوفون مدة بينية لا تقل عن خمس سنوات حتى ٣٠/٦/٢٠٢١ إلى المستوى الوظيفي الرابع (ب).