الرئيسية / صحـة وأسرة / ديكورات والمـلابس / كريمات للشعر الكيرلى واسعارها| احدث قصات شعر كيرلي رجالي 2024 قصات شعر كيرلي للاطفال قصات شعر كيرلي طويل للبنات
little girl curly haircuts 230680 10 Mesmerizing Curly Hairstyles for Toddler Girls 2019

كريمات للشعر الكيرلى واسعارها| احدث قصات شعر كيرلي رجالي 2024 قصات شعر كيرلي للاطفال قصات شعر كيرلي طويل للبنات

كريمات للشعر الكيرلى واسعارها

هناك العديد من أنواع كريمات الشعر الكيرلي المتاحة في الأسواق، وتختلف هذه الكريمات حسب نوع الشعر الكيرلي واحتياجاته. إليكِ بعضٌ من أفضل أنواع كريمات الشعر الكيرلي المتوفرة في الأسواق المصرية، مع ذكر أسعارها:

  • كريم Cantu Shea Butter for Natural Hair Curling Cream: هو كريم مرطب غني بزبدة الشيا، يساعد على ترطيب الشعر الكيرلي وتعريف تجعيداته. يتوفر بحجم 340 جرام بسعر 250 جنيهًا مصريًا.
    صورة كريم Cantu Shea Butter for Natural Hair Curling Cream
  • كريم L’Oreal Paris Elvive Extraordinary Oil Curl Defining Cream: هو كريم مرطب يحتوي على زيت الأرغان، يساعد على ترطيب الشعر الكيرلي وتعريف تجعيداته. يتوفر بحجم 200 مل بسعر 225 جنيهًا مصريًا.
    صورة كريم L'Oreal Paris Elvive Extraordinary Oil Curl Defining Cream
  • كريم Garnier Fructis Hair Food 3 Butter Nourishing Cream: هو كريم مرطب يحتوي على زبدة الشيا وزبدة جوز الهند وزبدة الكاكاو، يساعد على ترطيب الشعر الكيرلي وتعريف تجعيداته. يتوفر بحجم 350 مل بسعر 225 جنيهًا مصريًا.

عند اختيار كريم للشعر الكيرلي، من المهم مراعاة نوع الشعر الكيرلي واحتياجاته. إذا كان شعركِ جافًا، فابحثي عن كريم مرطب يحتوي على زيوت طبيعية مثل جوز الهند أو الأرغان أو الأفوكادو. إذا كان شعركِ دهنيًا، فاختاري كريمًا خفيفًا وخاليًا من الزيوت. وإذا كان شعركِ مجعدًا، فابحثي عن كريم يساعد على تعريف تجعيداته.

يمكنكِ أيضًا تجربة أنواع مختلفة من كريمات الشعر الكيرلي حتى تجدي الكريم المناسب لشعركِ.

أقرأ ايضــا..

أفضل وأجمل وأحدث تسريحات وقصات الشعر 2024

قصات شعر كيرلي للرجال 2024, تصرفات يومية تدمر صحة شعرك واليك قصات شعر كيرلي للرجال

  • قصات شعر كيرلي قصير
  • قصات شعر كيرلي للبنات
  • قصات شعر كيرلي رجالي 2024

عالم المرأة أفضل وأجمل وأحدث تسريحات وقصات الشعر كيرلي 2024 وتصرفات يومية تدمر صحة شعر كيرليك وتشكيلة من احدث تسريحات الشعر كيرلي لعام 2024 

أفضل وأجمل وأحدث تسريحات وقصات الشعر كيرلي 2024

  • قصات شعر كيرلي قصير للرجال.
  • قصات شعر كيرلي للاطفال.
  • قصات شعر كيرلي طويل للبنات.

أفضل تسريحات وقصات شعر كيرلي للرجال والشباب 2024 – أجمل قصات شعر كيرلي للبنات شعر كيرلي القصير والطويل- أحدث تسريحات وقصات شعر كيرلي 2024
نقدم لكم اليوم تشكيلة منوعة من احدث تسريحات الشعر كيرلي لعام 2024 التي قدمها صالون Nicolas & Jean في فندق ميديا ون,

تصرفات تدمر صحة شعرك

القناة نيوز – نقدم لكم سيدتي 10 تصرفات يومية تدمر صحة شعر كيرليك ، يذكر ان شعر كيرلي المرأة يعد من أهم عناصر جمالها وأناقتها، ويشكل الحفاظ عليه تحديًا كبيرًا يفرض الحاجة إلى العناية اليومية بالشعر كيرلي عبر استخدام الوسائل المناسبة لغسله وتنظيفه.

وفي محاولة المرأة للعناية بشعر كيرليها، ترتكب بعض الأخطاء التي تنعكس سلبًا على صحة الشعر كيرلي وجماله. وفيما يلي أهم هذه الأخطاء بحسب لايف هاك الإلكتروني:

1- عدم تسريح الشعر كيرلي قبل غسله
يصبح الشعر ضعيفًا عندما يكون مبلولًا، ومن الخطأ تسريحه وهو مبلول، لذلك ينصح تسريح الشعر قبل غسله بالماء.

2- غسل الشعر كل يوم
يقول المختصون: إن الشعر كيرلي يبدو أجمل عندما تسمحين للزيوت الطبيعية بأن تخرج من فروة الرأس لتصل إلى أطراف الشعر كيرلي، لذا ينصح بغسل الشعر كيرلي كل يومين أو كل ثلاثة أيام.

3- تسريح نهايات الشعر كيرلي فقط
تقتصر العديد من النساء على تسريح نهايات الشعر كيرلي عدة مرات في اليوم، إلا أن من الضروري أن يتم العناية بفروة الرأس بشكل مماثل دون المبالغة في تسريح الشعر كيرلي.

4- التجفيف المفرط بالمنشفة
معظم مساحيق العناية بالشعر كيرلي يجب أن توضع على الشعر كيرلي الجاف، ولكن ذلك لا يعني أن تبالغ المرأة في محاولة تجفيف شعر كيرليها بعد غسله باستخدام المنشفة، بل يفضل أن تجففه بشكل لطيف، ومن ثم تتركه ليجف وحده.

5- تغيير الشامبو باستمرار
يظن البعض بأن تغيير الشامبو يجعل الشعر كيرلي يبدو صحيًا أكثر، وهذا الاعتقاد خاطئ لذا عليك أن تستمري باستخدام الشامبو المناسب لشعر كيرليك.

6- استخدام المجفف الكهربائي للشعر كيرلي الرطب
ينصح خبراء التجميل بتجنب استخدام مجفف الشعر كيرلي الكهربائي لتجفيف الشعر كيرلي الرطب، حيث أن الحرارة العالية الصادرة عنه تسبب بضرر كبير لبصيلات الشعر كيرلي.

7- المبالغة في شطف الشعر كيرلي المصبوغ
إن الإكثار من شطف الشعر كيرلي المضبوغ يمكن أن يؤدي إلى خسارة لون الشعر كيرلي لذا استخدمي الماء البارد لأن الحرارة تساهم في خسارة لون شعر كيرليك.

8- الإفراط في استخدام الشامبو أو البلسم
عوضًا عن غسل الشعر كيرلي كله بالشامبو والبلسم، ركزي على فروة الرأس، وضعي البلسم وسط الرأس حتى الوصول إلى أطراف الشعر كيرلي، فأطراف الشعر كيرلي تحتاج إلى رطوبة أكثر على عكس جذور الشعر كيرلي التي لا تحتاج إلى الكثير من الرطوبة.

9- الاستحمام بماء ساخن جدًا
يسمح الماء الدافئ بفتح مسامات البشرة أمام الشامبو والبلسم ليقوما بعملهما، في حين يغلق الماء البارد المسامات لكي يحافظ الشعر كيرلي على رطوبته، لذا ينصح بغسل الشعر كيرلي باستخدام الشامبو والبلسم بالماء الدافئ ومن ثم شطفه بالماء البارد.

10- إغفال أضرار الحرارة
تحاول معظم النساء حماية بشرة الوجه واليدين عند الخروج في حرارة الشمس، إلا أن حاجة الشعر كيرلي للحماية من الحرارة لا تقل عن حاجة البشرة.