الرئيسية / تعليم / اسعار دواء أولوميانت افضل علاج للثعلبة ,الصيدليات التى تبيع عقار Olumiant لعلاج الثعلبة,أضرار و الآثار الجانبية لدواء أولوميانت Olumiant (baricitinib)

اسعار دواء أولوميانت افضل علاج للثعلبة ,الصيدليات التى تبيع عقار Olumiant لعلاج الثعلبة,أضرار و الآثار الجانبية لدواء أولوميانت Olumiant (baricitinib)

أولوميانت هو دواء من مثبطات JAK، ويستخدم لعلاج التهاب المفاصل الروماتويدي وداء الصدفية. يعمل عن طريق تثبيط الإشارات التي تسبب الالتهاب في الجسم.

اسعار دواء أولوميانت افضل علاج للثعلبة ,الصيدليات التى تبيع عقار Olumiant لعلاج الثعلبة,أضرار و الآثار الجانبية لدواء أولوميانت Olumiant (baricitinib) وافقت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية أمس الإثنين على أقراص Olumiant (baricitinib) عن طريق الفم لعلاج المرضى البالغين الذين يعانون من داء الثعلبة الحاد .

الصيدليات التى تبيع عقار Olumiant لعلاج الثعلبة

وتعتبر هذه الخطوة أول موافقة من إدارة الأغذية والعقاقير (FDA) على علاج للثعلبة يعالج الجسم بالكامل بدلاً من موقع معين ومتوفر بالصيدليات أولوميانت Olumiant علاج للثعلبة.

وقال كيندال ماركوس ، دكتوراه في الطب ، مدير قسم الأمراض الجلدية وطب الأسنان في مركز تقييم الأدوية والأبحاث التابع لإدارة الغذاء والدواء: “إن الوصول إلى خيارات العلاج الآمنة والفعالة أمر بالغ الأهمية لعدد كبير من الأمريكيين المصابين بالثعلبة الشديدة”. “ستساعد موافقة اليوم على تلبية الحاجة الكبيرة التي لم تتم تلبيتها للمرضى الذين يعانون من داء الثعلبة الحاد.”

الآثار الجانبية

أضرار و الآثار الجانبية لدواء أولوميانت Olumiant (baricitinib)

تشمل الآثار الجانبية الأكثر شيوعًا المرتبطة بـ Olumiant: التهابات الجهاز التنفسي العلوي ، والصداع ، وحب الشباب ، وارتفاع نسبة الكوليسترول (فرط شحميات الدم) ، وزيادة إنزيم يسمى الكرياتينين فسفوكيناز ، وعدوى المسالك البولية ، وارتفاع إنزيم الكبد ، والتهاب بصيلات الشعر (التهاب الجريبات) ، والتعب. ، التهابات الجهاز التنفسي السفلي ، الغثيان ، عدوى الخميرة التناسلية (التهابات المبيضات) ، فقر الدم ، انخفاض عدد أنواع معينة من خلايا الدم البيضاء (قلة العدلات) ، آلام في البطن ، القوباء المنطقية (الهربس النطاقي) وزيادة الوزن.

 دواء Olumiant (baricitinib) يستخدم لعلاج التهاب المفاصل الروماتويدي وعلاج التهاب الجلد التأتبي المعتدل إلى الشديد

 

Olumiant (baricitinib)

 

Olumiant (baricitinib) هو دواء يستخدم لعلاج التهاب المفاصل الروماتويدي وعلاج التهاب الجلد التأتبي المعتدل إلى الشديد.

في 19 نوفمبر 2020 أصدرت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) تصريح استخدام طارئ (EUA) ل Olumiant (baricitinib) ، بالاشتراك مع Veklury (remdesivir)، لعلاج مرضى COVID-19.

Olumiant (baricitinib)

اسعار دواء أولوميانت افضل علاج للثعلبة ,الصيدليات التى تبيع عقار Olumiant لعلاج الثعلبة,أضرار و الآثار الجانبية لدواء أولوميانت Olumiant (baricitinib)

لديك خيارات علاج أكثر مما تعتقد.

سيصدر برنامج “ميديسين أكسيس” قريبا في 15 يوليو 2024. سيقوم خبراؤنا بتعليمك كيفية التنقل بين قيود الأدوية والوصول بشكل قانوني إلى العلاجات التي لم تتم الموافقة عليها بعد في بلدك. سجل الآن واستفد من خصم 51٪.

أقرأ ايضــا..