الرئيسية / تعليم / موقع الديوان الوطني للامتحانات و المسابقات bem.onec.dz .. رابط سحب إستدعاء التعليم المتوسط شهادة “البيام” .. سحب استدعاء شهادة التعليم المتوسط 2024

موقع الديوان الوطني للامتحانات و المسابقات bem.onec.dz .. رابط سحب إستدعاء التعليم المتوسط شهادة “البيام” .. سحب استدعاء شهادة التعليم المتوسط 2024

رابط الاستدعاء _ متى يمكن سحب الاستدعاء بالنسبة للمترشحين في شهادة التعليم المتوسط _ رابط سحب استدعاء شهادة التعليم المتوسط البيام دورة جوان 2024 موقع bem.onec.dz حسب ولايتك

القناة نيوز ، متابعينا الكرام فى كل وقت وفى كل حين ، يتشرف فريق العمل بـ”جريدة القناة نيوز الإخبارية” بتقديم ونشر لكم التفاصيل الكاملة عن سحب إستدعاء شهادة التعليم المتوسط البيام دورة جوان 2024 ، كما ننشر لكم رابط سحب إستدعاء شهادة التعليم المتوسط حسب ولايتك 2024 ، كما ننشر لكم كل ماهو جديد وحصرى عن هذا سحب إستدعاء شهاجة التعليم المتوسط حسب ولايتك 2024 ، والأن نترك حضراتكم لمتابعة التقرير .

أقرأ ايضــا..

سحب استدعاء شهادة التعليم المتوسط 2024 1 :حدد الولاية و اسم المستخدم والرقم السري أو إدخل رقم تسجيلك الذي تجده بمؤسستك، 2 :أنقر على زر استظهار، 3 : إذا نسيت اسم المستخدم أو رقمك السري أطلبه من المؤسسة التي أودعت بها ملفك الورقي، 4 :بإمكانك الحصول على رقم تسجيلك عن طريق مؤسستك, 5 :رقم التسجيل يختلف عن رقم الملف بالتوفيق و النجاح للجميع ان شاء الله.

“طريقة سحب استدعاء شهادة التعليم المتوسط “البيام” 2024”

سحب الاستدعاء لتلاميذ الباك والبيام ضروري حتى تتمكن من اجتياز امتحان الشهادة، تقدم لكم رابط موقع سحب استدعاء شهادة التعليم المتوسط دورة جوان 2024، حتى يتمكن التلميذ المترشح من اجتياز شهادة التعليم المتوسط سواء النظاميين او الاحرار عليهم ان يقوموا بسحب الاستدعاءات رزنامة تسجيلات شهادة التعليم المتوسط 2024.

حيث يتيح موقع الديوان الوطني للامتحانات و المسابقات bem.onec.dz امكانية سحب استدعاء شهادة التعليم المتوسط دورة 2024 من ذات الموقع .

على المترشح أن يحترم رزنامة الامتحان التسجيل من 1 أكتوبر إلى 30 أكتوبر من نفس السنة ، تسليم الملف الإداري آخر أجل يوم 30 أكتوبر من نفس السنة، التأكد من عملية التسجيل منتصف شهر جانفي إلى منتصف شهر فيفري، كما يتم سحب الاستدعاء بداية من 03 ماي 2024،، ملاحظةعدم احترام الرزنامة قد يحرمكم من الامتحان.