اسباب اختفاء المطربة امال ماهر تسريب ظابط تعرضها للتعذيب.. حقيقة خبر خطف الفنانة آمال ماهر وسبب اختفائها واختطافها

اسباب اختفاء المطربة امال ماهر.. حقيقة خبر خطف الفنانة آمال ماهر وسبب اختفائها واختطافها  ونشرت المطربة آمال ماهر صورة لها من أمام البحر أثناء قضاء عطلتها بإحدى القرى السياحية في أول ظهور لها بعد عام من إعلان اعتزالها الغناء  وردا على شائعات اختفائها واختطافها، التي انتشرت خلال الفترة الماضية على مواقع التواصل، نشرت المطربة آمال ماهر، مجموعة صور لها أثناء استمتاعها بأجازة الصيف، في أول ظهور لها بعد فترة من الغياب، وعبرت عن اشتياقها لجمهورها، ليتفاعل معها الجمهور بشكل كبير معبرين عن سعادتهم بعودتها والاطمئنان عليها.

اخبار حبس الاعتداء علي المطربة امال ماهر

حالة كبيرة من الجدل أثارتها النجمة آمال ماهر منذ اعلانها اعتزال الفن واختفائها عن الساحة منذ عدة أشهر، وتساءل الجمهور عن السبب وراء اختفائها مرجحين أنه تم اختطافها كما انتشرت اخبار عن حبسها والاعتداء عليها جسدياً .

اسباب اختفاء المطربة امال ماهر

وجاءت تعليقات الجمهور كالتالي، “من كام يوم انتشرت اخبار عن ان مطربة شابة تم سجنها باحد السجون علي الطريق الصحراوي و انها بتتعرض هناك للعنف و الانتهاكات اللي خليتها شبه جثة و بعديها بيوم انتشرت اخبار انها اتنقلت الي مستشفي في حالة غيبوبة بعد كم التعذيب اللي اتعرضت له و ان اللي بيحاول يوصل المعلومات دي للرأي العام هو ظابط من داخل السجن اللي هي فيه لانه مافيش في ايده اي حاجة يقدر يعملها غير انه يحاول يلفت انتباه الإعلام انه يدور علي الموضوع و ينقذ امال ماهر و طبعا معروف ليه الموضوع متكتم عليه كدة لان اللي وراه واحد معروف صاحب سلطة و مال و نفوذ محدش يقدر يقف قدامه!!”.

حقيقة خبر خطف الفنانة آمال ماهر وسبب اختفائها واختطافها

  • آمال ماهر تتراجع عن قرار اعتزالها وتعود للغناء.
  • آمال ماهر تتراجع عن اعتزال الغناء: «كنت أمر بظروف نفسية سيئة».
  • آمال ماهر تصدر بيانًا جديدًا .. وطلب خاص لجمهورها .

وأعلنت الفنانة آمال ماهر، مؤخرا، عن تراجعها عن قرار الاعتزال الذي أعلنت عنه في يونيو الماضي، والذي تصدر مواقع التواصل الاجتماعي حينها.


وكتبت آمال ماهر، تغريدة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» قالت فيها: «أصحابي وحبايبي وأهلي الجمهور العزيز الغالي، أشكركم لمعايدتكم، وحابة أقولكم إن انتوا اللي وحشتوني أوي، وأوعدكم إني أكون قريب معاكم وبينكم، لأن ده مكاني، إنتو اللي بستمد منكم العطاء والحب.. مع كل حبي».

وفي 21 يونيو 2021، كتبت عبر حسابها بموقع “تويتر”: “جمهوري الحبيب، أحب أن أشكركم لوقوفكم بجانبي، وأحببت أن أوضح بعد أن سمعت الكثير من اللغط، لقد مريت بظروف نفسية سيئة بعد وفاة عمتي الحبيبة، كانت قريبة إلى قلبي، أيضا ظروف فسخ خطبتي، مما أثر على حالتي النفسية ودفعني لاتخاذ قرار الاعتزال، لذلك أحببت أن أوضح حقيقة موقفي وأشكركم من كل قلبي، شكرا على سؤالكم المستمر عني للاطمئنان عليا، وإن شاء الله بعد أن تتحسن نفسيتي ألتقي بكم”.

تصدرت الفنانة المعتزلة آمال ماهر، تريند محرك البحث جوجل، بعد تواتر أنباء عن احتجازها في أحد السجون، وأنباء أخرى تزعم احتجازها في أحد المستشفيات، وتعرضها لضغط وقهر نفسي، على يد أحد الشخصيات الشهيرة، ولكن حتى الآن لم يثبت صحة أو خطأ هذه الأخبار.

آمال ماهر تنشر صورة لها


انتشرت الأنباء السابقة كالنار في الهشيم، فسرعان ما تداولها الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي أجبر آمال ماهر على الظهور من جديد، وبالفعل نشر حسابها الرسمي على موقع التغريدات تويتر، وموقع الصور والفيديوهات انستجرام، بمجموعة من الصور أمام البحر، أثناء قضائها عطلتها الصيفية، معلقة: «أجواء صيفية.. وحشتوني».

وبالفعل تفاعل الجمهور مع المنشور، وتصدر اسمها تريند موقع تويتر، ولكن ثمة شكوك انتابت جمهور الفنانة، خاصة وأنهم اعتقدوا أن تلك الصور قديمة، ويسيطر على حساباتها شركة خاصة بحسابات مواقع التواصل، أو جهة ما، لذلك زادت تساؤلات الجمهور، هل بالفعل لحق ضرر بآمال ماهر أو تم حبسها مثلما يزعم البعض.

زادت الحيرة والريبة من جديدة بشأن آمال ماهر، مما جعل هناك مطلبًا جماهيريًا بشأن خروج أمال ماهر في يث مباشر، كي تطمأن جمهورها بنفسها وتقطع الشك باليقين.

اسباب اعتزال المطربة آمال ماهر

وكانت المطربة آمال ماهر أعلنت اعتزالها الفن في يونيو 2021 لظروف خارجة عن إرداتها، وجاء ذلك بعد إعلانها فسخ خطوبتها بـ٢٤ ساعة، وكتبت أمال عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «جمهوري العزيز الذي ساندني لسنوات وسنوات وكان رفيق دربي الدائم، نظرًا لظروف خاصة بي وخارجة عن إرادتي، أُعلن ابتعادي تمامًا عن الوسط الفني والنشاط الفني، متمنية لكل جمهوري كل الخير والسعادة في هذه الحياة، ومتمنية كل التوفيق إلى كل الزملاء».

ثم اطمئن جمهور المطربة آمال ماهر من خلال الفنانة «مروة نصر» بعد نشرها علي موقع الصور والفيديوهات «انستجرام» صورة لآمال ماهر معلقة عليها قائلة: «آمال ماهر الحمد لله زي الفل وفي وسط أهلها وخير وإن شاء الله راجعه قريب اوي.. كل مايتم تداوله اشاعات».

وأضافت: «إن كنت سأعود مرة أخرى أم لا؟ فهذا سؤال يعلم إجابته عالم الغيب فقط، كل ما أفكر به حاليًا هو ابتعادي فقط لا غير، وبالنسبة لصدور ألبومي الذي كنت قد أعلنت عنه فهو مؤجل لأجل غير مُسمى، كُنت في غاية الحماس لتقديمه لكم واجتهدت كثيرًا، أكثر من أي وقت مضى ولكنها إرادة الله».

وقال بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي ان صور المطربة آمال ماهر قديمه ولا احد يعلم مكانها بعد تسريب ظابط تعرضها للتعذيب باوامر من …ت ..وأثارت صور آمال ماهر، تساؤلات وطالب البعض آمال ماهر بالظهور في فيديو لايف ليتأكد متابعيها أنها لا زالت متواجدة على الساحة، مع وجود أنباء حول اختفائها.