فيديو لحظة قتل الطالبة ايمان رشيد..اسباب قتل ايمان ارشيد.. من هي ايمان ارشيد طالبة جامعة العلوم التطبيقية بألاردن

شاهد فيديو لحظة قتل الطالبة ايمان رشيد , وأشارت تحريات الأجهزة الأمنية إلى أن المتهم قتل الطالبة ايمان رشيد بطلق ناري ,فما هي اسباب قتل ايمان ارشيد.. من هي ايمان ارشيد طالبة جامعة العلوم التطبيقية بألاردن أظهرت لقطات مصورة التقطتها كاميرا مراقبة قريبة من مسرح جريمة مقتل الطالبة إيمان إرشيد داخل جامعة خاصة في شمال عمّان، تفاصيل ارتكاب الجريمة البشعة التي هزت الرأي العام الأردني وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن صورة إيمان إرشيد، مستنكرين فظاعة الجريمة، مع ربطهم الجريمة بحادثة الطالبة المصرية نيرة أشرف التي قتلت بآلة حادة، مع مطالبتهم بإنزال أقصى العقوبات على مرتكب هذه الجريمة.

فيديو مقتل طالبة أردنية ايمان رشيد

توفيت فتاة داخل جامعة خاصة في شمال عمّان بعد أن أطلق شخص عيارات نارية باتجاهها ويهرب، وفق ما أفادت مديرية الأمن العام اليوم الخميس ونقلت عدد من الصحف المحلية عن المديرية قولها، «لاحقا لإصابة الفتاة بعيار ناري فقد فارقت الحياة متأثرة بإصابتها وما زال التحقيق جاريا».

فيديو جديد قتل الطالبة ايمان ارشيد بجامعة خاصة

وأضاف البيان«إن الحادث نتج عنه إصابة الطالبة التي اسعفت إلى المستشفى بحالة سيئة، مضيفا أن الفاعل لاذ بالفرار وبوشرت التحقيقات لتحديد هويته وإلقاء القبض عليه» وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي رسالة هاتفية، زعموا أنها تخص قاتل الطالبة الأردنية المغدورة، إيمان إرشيد، ويظهر فيها تهديد بالقتل، حيث أرسلها إلى المجني عليها قبل يوم من الجريمة، مهددًا إياها بملاقاة نفس مصير الفتاة المصرية نيرة أشرف على يد زميلها في الجامعة.

وتقول الرسالة:” بكرة راح أجي أحكي معكي وإذا ما قبلتي رح أقتلك مثل ما المصري قتل البنت اليوم” من جهته، قال نور إرشيد، شقيق المجني عليها، إنه لا يعلم عن الرسالة شيء كون الهاتف في يد الأجهزة الأمنية.

الفيلم كامل لحظة قتل ايمان ارشيد

رح أقتلك مثل ما المصري قتل البنت.. شقيق الطالبة الأردنية المقتولة داخل الجامعة يكشف عن تفاصيل جديدة ورسالة تلقتها أخته من القاتل

تفاصيل جديدة في واقعة قتل الطالبة ايمان رشيد بجامعة الاردن

ولقيت الطالبة إيمان إرشيد، مصرعها داخل جامعة العلوم التطبيقية في الأردن إثر إصابتها بأعيرة نارية من قبل شخص مجهول الهوية وحسب “سكاي نيوز” فإن الشخص، الذي أطلق النار عمره ٢٤ عاما وليس طالباً في الجامعة، وإنما قام بالتنكر وارتدى قبعة على رأسه وتوجه نحو الطالبة وأطلق عليها 5 رصاصات منها واحدة في الرأس و4 طلقات في الجسد.
وأشارت المصادر إلي أن رجال الأمن حاولوا إلقاء القبض على المتهم إلا أنه أطلق النيران في الهواء واستطاع الفرار.

لحظة القبض على قاتل ايمان ارشيد


وأوضحت المصادر أن الفتاة كانت خرجت من تأدية امتحانها لتوها، وكان يسير بجانبها رفيقها، وحينما أتى مطلق النار كانت الفتاة تعتقد أنه سلاح صوت وفقاً لردة فعلها. مضيفة أن الأجهزة الأمنية قامت بضبط الشاب الذي كان برفقة الفتاة أثناء الحادثة، وقامت بالتحفظ عليه للتحقيق وبدأت الأجهزة الأمنية بالتحقيق لتحديد هوية الفاعل وإلقاء القبض عليه.