لحظة القبض على قاتل الطالبة ايمان ارشيد فيديو قتل ايمان ارشيد

اخيراً جائت لحظة القبض على قاتل الطالبة ايمان ارشيد فيديو وشُيعت جنازة الطالبة الجامعية التي قتلت رميا بالرصاص في إحدى الجامعات الأردنية الخاصة شمال العاصمة عمان قتل ايمان ارشيد  ألقت القوات الامنية الاردنية فجر اليوم الجمعة القبض على قاتل الطالبة الجامعية إيمان إرشيد، وحرص المصدر على عدم الإفصاح عن أي معلومات أخرى نظراً لحساسية القضية. بحسب«سكاي نيوز عربية».

  • لحظة القبض على قاتل الطالبة ايمان ارشيد فيديو 
  • فيديو قتل ايمان ارشيد.
  • فيديو جنازة ايمان ارشيد.

وأقيمت صلاة الجنازة في مسجد عمر بن عبد العزيز في مسقط رأسها بقرية كفر الماء جنوب غربي إربد.

اسباب حظر النشر في قضية قتل الطالبة إيمان رشيد

وكان نائب عام محكمة الجنايات الكبرى، القاضي إحسان السلامات، قد أصدر قرارا بحظر النشر في قضية «قتل الطالبة إيمان رشيد في جامعة العلوم التطبيقية».

تشييع جنازة ايمان ارشيد في بلدة كفر الما لواء الكورة

وطلب النائب العام من مدير عام هيئة الإعلام، التعميم على جميع وسائل الإعلام المرئي والمسموع ومواقع التواصل الاجتماعي، التقيد بعدم نشر أي معلومات تتعلق بالقضية، أو مجريات التحقيق فيها، أو نشر أو إعادة نشر أو تداول أي صور أو فيديوهات تتعلق بالقضية، الأمر الذي يؤثر سلبا في مجريات التحقيق فيها، وذلك تحت طائلة المساءلة الجزائية.

فيديو لحظة مقتل ايمان رشيد طالبة جامعة العلوم التطبيقية

توفيت فتاة داخل جامعة خاصة في شمال عمّان بعد أن أطلق شخص عيارات نارية باتجاهها ويهرب، وفق ما أفادت مديرية الأمن العام اليوم الخميس ونقلت عدد من الصحف المحلية عن المديرية قولها، «لاحقا لإصابة الفتاة بعيار ناري فقد فارقت الحياة متأثرة بإصابتها وما زال التحقيق جاريا».

فيديو تفاصيل مقتل الطالبة إيمان ارشيد في الأردن

وأضاف البيان«إن الحادث نتج عنه إصابة الطالبة التي اسعفت إلى المستشفى بحالة سيئة، مضيفا أن الفاعل لاذ بالفرار وبوشرت التحقيقات لتحديد هويته وإلقاء القبض عليه» وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي رسالة هاتفية، زعموا أنها تخص قاتل الطالبة الأردنية المغدورة، إيمان إرشيد، ويظهر فيها تهديد بالقتل، حيث أرسلها إلى المجني عليها قبل يوم من الجريمة، مهددًا إياها بملاقاة نفس مصير الفتاة المصرية نيرة أشرف على يد زميلها في الجامعة.

وتقول الرسالة:” بكرة راح أجي أحكي معكي وإذا ما قبلتي رح أقتلك مثل ما المصري قتل البنت اليوم” من جهته، قال نور إرشيد، شقيق المجني عليها، إنه لا يعلم عن الرسالة شيء كون الهاتف في يد الأجهزة الأمنية.

فيديو لحظة مقتل ايمان ارشيد طالبة جامعة العلوم التطبيقية فيلم كامل

رح أقتلك مثل ما المصري قتل البنت.. شقيق الطالبة الأردنية المقتولة داخل الجامعة يكشف عن تفاصيل جديدة ورسالة تلقتها أخته من القاتل

تفاصيل مقتل إيمان ارشيد في جامعة خاصة

ولقيت الطالبة إيمان إرشيد، مصرعها داخل جامعة العلوم التطبيقية في الأردن إثر إصابتها بأعيرة نارية من قبل شخص مجهول الهوية وحسب “سكاي نيوز” فإن الشخص، الذي أطلق النار عمره ٢٤ عاما وليس طالباً في الجامعة، وإنما قام بالتنكر وارتدى قبعة على رأسه وتوجه نحو الطالبة وأطلق عليها 5 رصاصات منها واحدة في الرأس و4 طلقات في الجسد.
وأشارت المصادر إلي أن رجال الأمن حاولوا إلقاء القبض على المتهم إلا أنه أطلق النيران في الهواء واستطاع الفرار.

فيديو قتل ايمان ارشيد بالنار في جامعة العلوم التطبيقية

وبحسب بيان لمديرية الأمن العام الأردنية صدر، ظهر الخميس: «أقدم أحد الأشخاص على إطلاق عيارات نارية باتجاه إحدى الفتيات داخل جامعة خاصة شمال العاصمة» وقال مصدر قريب من التحقيق لـ«فرانس برس» إن «المغدورة إيمان إرشيد (21 عاما) والتي تدرس في كلية التمريض في جامعة العلوم التطبيقية (شمالي عمان) أصيبت بـ6 عيارات نارية في الرأس»، وأضاف أن «التشريح أظهر أن العيارات النارية أدت إلى كسر وتهتك في الجمجمة».