الاسباب الحقيقية لزيارة تميم بن حمد الى مصر ..تفاصيل الزيارة لأمير قطر تميم بن حمد آل ثاني للقاهرة

الاسباب الحقيقية لزيارة تميم بن حمد الى مصر ..تفاصيل الزيارة لأمير قطر تميم بن حمد آل ثاني للقاهرة وأعلنت الرئاسة المصرية أن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، يستقبل مساء اليوم الجمعة، أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني بالقاهرة في زيارة تستغرق يومين.

اخبار متعلقة بالاسباب الحقيقية لزيارة تميم بن حمد بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

وصرح المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية في مصر بأنه من المنتظر أن تتضمن الزيارة عقد مباحثات ثنائية بين الزعيمين لتناول مجمل العلاقات الثنائية بين البلدين، وسبل تعزيزها فى مختلف المجالات، فضلاً عن التباحث حول تطورات القضايا السياسية الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

تفاصيل خبر الاسباب الحقيقية لزيارة تميم بن حمد الى مصر محدث بتاريخ اليوم 24-4-2024

وكان مصدر دبلوماسي، قد أكد أن الأمير تميم بن حمد أمير دولة قطر، سيبدأ اليوم، زيارة رسمية إلى القاهرة، للقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي لبحث العلاقات الثنائية بين البلدين.

تفاصيل الزيارة لأمير قطر تميم بن حمد آل ثاني للقاهرة

وتعد هذه الزيارة، هي الأولى لأمير قطر إلى القاهرة، كما تعد الأولى إلى مصر منذ 7 سنوات عقب زيارته الأخيرة عام 2015 لمدينة شرم الشيخ للمشاركة في القمة العربية التي عقدت بمدينة السلام.

الاسباب الحقيقية لزيارة تميم بن حمد الى مصر 

وذكر مصدر دبلوماسي، تفاصيل زيارة أمير قطر إلى مصر، يومي الجمعة والسبت، موضحا أنها تستهدف التطبيع الكامل للعلاقات، بالإضافة إلى توقيع اتفاقيات اقتصادية، وضخ استثمارات قطرية بمصر، خاصة في مجال الطاقة وسيتم إطلاق مجلس أعمال مصري – قطري مشترك، سيتكون من رجال أعمال، سيعملون على تعزيز العلاقات الاقتصادية ومجالات الاستثمار والتجارة بين البلدين

المصدر وكالات..

ختاما، ,في نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه كانت تفاصيل خبر الاسباب الحقيقية لزيارة تميم بن حمد الى مصر ..تفاصيل الزيارة لأمير قطر تميم بن حمد آل ثاني للقاهرة وتم نشره لتعم الفائدة، ونرجو أن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة عن هذا الخبر .