فيديو لحظة انفجار صهريج الغاز بالعقبة اليوم بث مباشر حريق العقبة الآن ارتفاع ألسنة اللهب

شاهد فيديو لحظة انفجار صهريج الغاز بالعقبة اليوم بث مباشر حادثة تسرب غاز سام من صهريج في العقبة وعزل منطقة الحادث حريق العقبة الآن ارتفاع ألسنة اللهب ارتفع عدد ضحايا حادث سقوط وانفجار صهريج غاز سام بالعقبة إلى 10 حالات، و251 مصابا، بحسب المتحدث الرسمي باسم الحكومة الأردنية فيصل الشبول.

وقال المتحدث الرسمي باسم مديرية الأمن العام الأردنية عامر السرطاوي، الاثنين، إن المختصين وفريق المواد الخطرة في الدفاع المدني يتعاملون لغاية هذه اللحظة مع حادثة تسرب الغار في ميناء العقبة

ارتفع عدد الوفيات في حادث سقوط وانفجار صهريج غاز سام في الميناء الصناعي بالعقبة إلى 10 حالات، واصيب اكثر من 251 آخرين نتيجة تسرب الغاز السام حتى لحظة إعداد هذا التقرير، حسب بيان لمديرية الأمن العام. واظهر فيديو نشرته قناة “المملكة” الأردنية الرسمية لحظة وقوع الحادث.

  • فيديو لحظة انفجار صهريج الغاز بالعقبة اليوم.
  • بث مباشر حريق العقبة الآن.
  • ارتفاع ألسنة اللهب لحظة انفجار صهريج في ميناء العقبة يحوي غازاً سام.

في بيانه، أشار الناطق باسم المديرية عامر السرطاوي إن “المختصين وفريق المواد الخطرة في الدفاع المدني يتعاملون لغاية هذه اللحظة مع حادثة تسرب الغار في ميناء العقبة كان الناطق قال في وقت سابق “إنه في أثناء الأعمال اليومية في ميناء العقبة، وقعت حادثة سقوط لصهريج معبأ بمادة غازية سامة في أثناء نقله، مما أدى إلى تسرب الغاز في الموقع”.

اخبار متعلقة بفيديو لحظة انفجار صهريج الغاز بالعقبة بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

وأخلت السلطات الشاطئ الجنوبي في محافظة العقبة، الاثنين، بعد تسرب الغاز السام من صهريج، حسبما أفادت قناة “المملكة” الرسمية.

فيديو لحظة انفجار صهريج الغاز بالعقبة اليوم

وأوضحت “المملكة” أن الباخرة التي حدث بها التسرب سقط منها صهريج يحتوي مواد غازية سامة ويقع مكان تسرب الغاز السام بعيدًا عن المناطق السكنية في العقبة، وفقا لـ”المملكة”.

شاهد.. لحظة سقوط وانفجار صهريج غاز سام في ميناء العقبة بالأردن

بث مباشر حريق العقبة الآن

وقالت مديرية الأمن العام، في بيان، إن هناك 10 حالات وفاة 251 مصابًا آخرين نتيجة تسرب الغاز السام ونُقل مصابين إلى المستشفى بعد تسرّب مادة غازية سامة من صهرج بعد سقوطه، وفق مديرية الأمن العام الأردنية وقال المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات، في بيان، إنه بالتنسيق مع الجيش الأردني فإنه تم تعزيز محافظة العقبة بطائرات إخلاء جوي.

انفجار صهريج وتسرب غاز سام في ميناء العقبة بالأردن

ارتفاع ألسنة اللهب لحظة انفجار صهريج في ميناء العقبة يحوي غازاً سام

وأشار الناطق باسم المديرية عامر السرطاوي إن “المختصين وفريق المواد الخطرة في الدفاع المدني يتعاملون لغاية هذه اللحظة مع حادثة تسرب الغار في ميناء العقبة” وتم نقل المصابين إلى المستشفى الميداني في العقبة وأكدت وسائل إعلام أردنية، الاثنين، السيطرة على حادثة تسرب غاز سام من صهريج في العقبة وعزل منطقة الحادث، مشيرة إلى أنه جرى الاستعانة بالمستشفى الميداني في العقبة لاستقبال المصابين بحادث تسرب غاز سام.