اسعار الاضاحى فى مصر , سعر أضحية عيد الأضحى 2024 اسعار لحوم الأضاحي ,اسعار اللحوم والأضاحي فى وزارة الزراعة

اسعار الاضاحى فى مصر تختلف من محافظة لأخرى حسب تكاليف النقل ومكسب التاجر، سعر أضحية عيد الأضحى 2024 اسعار لحوم الأضاحي ,اسعار اللحوم والأضاحي فى وزارة الزراعة في القناة نيوز ننشر أسعار الأضاحي لعيد الأضحى المبارك 2024 , انت اسأل والجزار يجيب .. اسعار الاضاحي في مصر 2024 بالتفاصيل والانواع والاوزان سعر الاضاحي في الاحوش المصرية , كل عام وانتم بخير ننشر لكم الان على جريدة القناة نيوز الاخبارية الان احدث  اسعار اللحم الاحمر اسعار لحوم الأضاحي في الاسواق المصرية 2024 .. اسعار اللووم والاضاحي المقررة من قبل وزارة الزراعة وموعد العيد .

ارتفاع اسعار اللحوم اسعار اللحوم والاضاحي فى  وزارة الزراعة

  • بلغت اسعار الكيلو البقرى عجول 69 إلى 74 جنيه الكيلو.
  • اما سعر الكيلو البقرى إناث 63 إلى 66 جنيها الكيلو.
  • وبلغ سعر الكيلو الجاموسى 58 إلى 63 جنيه للكيلو.
  • أسعار الكيلو الضأن 70 إلى 73 جنيه للكيلو.

وذلك حيث نقدم اليكم اليوم وننشر اسعار الاضاحى لهذا العام وارتفاع اسعار اللحوم والمواشى في مصر، وشكاوي من ارتفاع اسعار اللحوم فقد ألقت الأوضاع الاقتصادية والسياسية في مصر بظلالها على أسعار الأضاحي مع قرب عيد الاضحى ، التي شهدت ارتفاعا بالغا، الأمر الذي دفع العديد من الأسر في مصر إلى مقاطعة اللحوم والتخلي عن شراء أضحية هذا العام والاكتفاء بشراء كمية صغيرة من الجزارين تكفى ليوم أو اثنين ,ولذلك نقدم لكم لكم قرائنا اخر اسعار اللحوم والاضاحي المقررة من قبل وزارة الزراعة حيث شرعت وزارة الزراعة في الاستعداد لعيد الاضحى المبارك بالتزامن مع الازمة المتفاقمة بزيادة اسعار اللحوم البلدية لدى الجزارين، لذلك قامت الوزارة بطرح المئات من رؤوس الماشية بمنافذها باسعار مخفضة.

اخبار متعلقة باسعار الاضاحى فى مصر , سعر بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

اسعار لحوم الأضاحي في الاسواق المصرية 2024 

 

ويعد هذا الإجراء بمثابة تضامن صريح من الحكومة مع حملة “بلاها لحمة” والتي دشنها المواطنين في الصعيد لتلق صدى ايجابي على مستوى محافظات الجمهورية؛ حيث صرح مصدر مسئول بوزارة الزراعة أن ارتفاع اسعار اللحوم امر غير مبرر ويعود إلى جشع التجار ,هذا وقد تم طرح عدد 1039 من الاغنام بأوزان تبدأ من 40 كيلو جرام ليصل سعر الكيلو منها إلى 70 جنيه للكيلو القائم، و93 عجل بقري بدءًا من وزن 300 كيلو بواقع 70 جنيه للكيلو القائم، و168 عجل جاموسي بسعر 60 جنيه للكيلو القائم. وقد صرحت الوزارة أنها ستقوم بضخ المزيد من رؤوس الماشية في منافذها بغية السيطرة على زمام الاسعار.