رابط استعلام اسماء حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات .PDF* نتيجة نقل شاغلي الوظائف التعليمية: اسماء المعلمين والمعلمات في حركة النقل الداخلي والخارجي بجدة والمدينة المنورة 1445 2024

حركة النقل الداخلي 1445 ، نتيجة حركة النقل الداخلي 1445,اسماء المعلمين والمعلمات في حركة النقل الداخلي بجدة 1445 -2022 وطالب عددٌ من المعلمين والمعلمات وزارة التعليم بفتح مجال العدول عن حركة النقل الخارجي لهذا العام وردت وزارة التعليم عبر حساب “تواصل” بموقع “تويتر” قائلة : “بحسب المادة الحادية والعشرين من القواعد التنظيمية لنقل شاغلي الوظائف التعليمية أنه لا يقبل العدول عن الحركة بعد انتهاء فترة استقبال الطلبات.”

اسماء حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات .PDF

“5383554586”

وفتحت الوزارة الاعتراض على نتائج الحركة إلكترونيًّا لثلاثة أيام من الأحد إلى الثلاثاء المقبلين قبل اعتمادها،ونشرن اسماء حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات بصيغة .PDF ممن لديهم مبررات يعتقد أنها أثرت على إجراءات النقل أو المفاضلة بين المتقدمين أعلنت على سبق وتم اعتمد ناصر العبدالكريم مدير عام التعليم بمنطقة المدينة المنورة، حركة النقل الداخلية للمعلمين والمعلمات للعام الدراسي القادم 1445/ 2024هـ، وأثنى خلال استقباله اليوم المشرفين على حركة النقل على الجهود التي بذلتها إدارة شؤون المعلمين لتحقيق رغبات المعلمين والمعلمات.

اخبار متعلقة برابط استعلام اسماء حركة النقل الداخلي بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

حركة النقل الداخلي بجدة 2024 للمعلمات,,حركة النقل الداخلي بجدة 2024

“5383554586”

وتعلن اليوم الخميس الإدارة العامة للتعليم بمحافظة جدة حركة التنقلات الداخلية للمعلمين والمعلمات عبر موقعها الإلكتروني وسط تأكيدات بتحقيقها رغبات النسبة الأكبر من المتقدمين وأكد المتحدث الإعلامي للإدارة عبدالمجيد الغامدي أنه سوف يتم الخميس إعلان حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات، عبر موقع الإدارة ، لافتا إلى أن الإحصاءات الأولية تشير إلى تحقيق نسبة كبيرة من رغبات المعلمين والمعلمات .

وأوضح المساعد للشؤون المدرسية صديق بن يوسف خوجة أن عدد المتقدمين لحركة النقل الداخلي (٥٢٤٦) معلماً و (٨٠٦٣) معلمة وبلغ عدد من شملتهم الحركة(٣٧٤٤) معلماً بنسبة(٧١.٤%) ، و (٥٩٨٠) معلمة بنسبة (٧٤ %) ، ونسبة من تحققت لهم الرغبات الخمس الأولى (٦١.٤%) للمعلمين و(٦٥%) للمعلمات .

وبين مدير إدارة شؤون المعلمين عبدالله بن صالح بن حجر أن إجراءات حركة النقل تمت آليا بنظام إلكتروني ابتداءً بالرغبات التي سجلها المعلمون المتقدمون للحركة في النظام ، وتم احتساب المفاضلة آلياً وفق عناصرها المعتمدة وزارياً.
كما أوضحت مساعدة مدير إدارة شؤون المعلمين تهاني بنت عبد الله الدوسري أن إخلاء طرف المعلمين والمعلمات ومباشرتهم في المدارس ممن شملتهم حركة النقل الداخلي ستتم عبر نظام فارس عن طريق قائد/ة المدرسة 

علماً بأن نتيجة الحركة على الموقع الإلكتروني لتعليم جدة .

رابط استعلام حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات

“5383554586”

اعتمد المدير العام للتعليم بمحافظة جدة عبدالله بن أحمد الثقفي حركة النقل الداخلي لشاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية للعام الدراسي .

من جانبه أوضح وليد الحجيلي مدير إدارة شؤون المعلمين، أن بإمكان المعلمين والمعلمات الحصول على نتيجة هذه الحركة عبر رابط موقع التواصل التفاعلي لإدارة شؤون المعلمين وتسجيل الدخول برقم السجل المدني, داعيًا جميع المعلمين والمعلمات المنقولين المباشرة في مدارسهم مع عودة المعلمين والمعلمات إلى المدارس مع انطلاق العام الدراسي الجديد.

أيضا اعتمد المدير العام للتعليم بجدة عبد الله بن أحمد الثقفي قرار تشكيل لجنة القيادات المدرسية وفق التنظيم الجديد للجنة والذي اعتمده معالي وزير التعليم. وقد ترأس الاجتماع الأول للجنة حيث تمت مناقشة موادها وإجراءات تنفيذها.وقد أوصت اللجنة بإعادة دراسة حركة نقل وتكليف القيادات المدرسية بنين وبنات وفق مواد اللائحة على أن يتم إعلانها بعد الانتهاء منها. يذكر أن المدير العام للتعليم بجدة قد ترأس الاثنين الماضي الاجتماع الدوري للجنة الاستعداد للعام الدراسي القادم وأكد على أهمية استكمال جميع المتطلبات التي تضمن البداية الجادة للعام الدراسي.