الرئيسية / تعليم / نتائج امتحانات الدورة التكميلية للشهادة الثانوية في سوريا 2024 المرحلة الثانية حصريا برابط فحص النتائج حسب الاسم برقم الاكتتاب , المهنية الصناعية

نتائج امتحانات الدورة التكميلية للشهادة الثانوية في سوريا 2024 المرحلة الثانية حصريا برابط فحص النتائج حسب الاسم برقم الاكتتاب , المهنية الصناعية

ننشر اليكم اليوم على جريدة القناة نيوز الاخباري الان ظهرت اليوم ويمكنكم معرفة نتائج التاسع في سوريا 2024 syrianeducation.org.sy موقع وزارة التربية السورية لأظهار النتيجة حسب الاسم ورقم الجلوس .

أقرأ ايضــا..

وذلك حيث يمكنكم معرفة #نتائج التاسع في سوريا 2024 syrianeducation.org.sy .. الصفحة الرسمية ..لوزارة التربية السورية لأظهار النتيجة حسب الاسم ورقم الجلوس , الان ظهرت #نتائج التاسع في سوريا 2024 syrianeducation.org.sy .. الصفحة الرسمية ..لوزارة التربية السورية لأظهار النتيجة حسب الاسم ورقم الجلوس ,والاستعلام عن #نتائج التاسع في سوريا 2024 syrianeducation.org.sy .. الصفحة الرسمية لوزارة التربية السورية لأظهار النتيجة حسب الاسم ..ورقم الجلوس نتائج التاسع في سوريا 2024 syrianeducation.org.sy .. الصفحة الرسمية.. لوزارة التربية السورية لأظهار النتيجة حسب الاسم ننشر نتائج التاسع في سوريا حسب الاسم 2024 .

يمكنكم معرفة نتائج التاسع في سوريا 2024 syrianeducation.org.sy موقع وزارة التربية السورية لأظهار النتيجة حسب الاسم ورقم الجلوس

syrianeducation.org.sy.. رسميا من خلال الصفحة الرسمية لوزارة التربية السورية قرر السيد معالي الوزير هزوان الوز أن موقع وزارة التربية السورية.. سيقوم بإعلان نتائج الصف التاسع فى سوريا 2024 حسب الاسم ورقم الاكتتاب عبر صفحة البوابة الرسمية والرابط الأصلي التالي: www.syrianeducation.org.sy  ,وقد أوضح أن نتيجة شهادة التعليم الاساسي السورية ..والاعدادية الشرعية سيتم الإعلان عنها رسميا بمنتصف شهر حزيزان يونيو 2024..وقال أن أعداد طلاب الصف التاسع وصل نحو 322 ألف وأكثر، وتشير كافة المؤشرات والنسبة الأولية.. أن نسبة النجاح وصلت نحو 73% وأن أعداد الراسبين أقل من الأعوام الماضية، بجميع محافظات سورية دمشق ومحافظة ..درعا و محافظة دير الزور ومحافظة حلب ومحافظة حماه ومحافظة الحسكة ومحافظة حمص ومحافظة ادلب ..و القنيطرة ومحافظة اللاذقية ومحافظة الرقة ومحافظة السويداء ومحافظة طرطوس.

الان نتائج التاسع في سوريا 2024 .. نتائج شهادة التعليم الأساسي والإعدادية الشرعية , حيث لازلنا ننشر اليكم عبر موقعنا بوابة الرؤية الشاملة الاخباري من موقع http://moed.gov.sy .

موقع نتائج التاسع التعليم الاساسي 2024 في سوريا حسب الاسم دمشق .ريف دمشق القنيطرةدرعاالسويداءحمص حماهحلب إدلب اللاذقية طرطوسدير الزورالحسكةالرقة وقد أوضح الوز أن السيد رئيس جمهورية سوريا بشار الأسد سيقوم بتكريم أوائل الطلاب بكل المحافظات الحاصلين على درجات مرتفعة ونسبة مئوية تكاد تصل 100%، وأن نتائج الصف التاسع دورة 2024 ستظهر عبر موقع وزارة التربية السورية، وأضاف أن هناك بعض الثقل اثناء تصفح البوابة، وأن المتخصصون يقومون حاليا بغجراء بعض التحديثات وتطوريها لكى تستوعب أكبر عدد ممكن من الزوار.

وقد التقى وزير التربية السورية السيد الدكتور هزوان الوز في مركز التصحيح التابع لمديرية تربية ريف دمشق بمدرستي/ محمد جميل سلطان ودرويش الزوني/ عدداً من الأساتذة والمعلمين القائمين على عملية التصحيح، واستمع إلى مقترحاتهم وآرائهم في الأسئلة التى وردت بالامتحانات من قبل ومدى تناسبها وملائمتها مع مستويات الطلاب المعرفية المختلفة سواء الطالب المتوسط او المتفوق، والوقت المخصص للإجابة عنها،وكيفية الارتقاء بعملية التصحيح.

وأكد الوز وجوب الاهتمام بورقة الاجابات كلها،والتدقيق في العلامات الجزئية، وإعطاء كل طالب حقه في الدرجات، شاكراً العاملين وكل القائمين من إداريين ومصححين ومراجعين لدورهم الهام في إنجاح عملية التصحيح، والاهتمام على تحقيق العدالة والموضوعية بين جميع الطلاب للانتهاء مبكرا لإعلان نتائج شهادة التاسع فى سوريا “نتيجة شهادة التعليم الاساسي والاعدادية الشرعية 2024″ ,ونتائج التاسع في سوريا 2024 syrianeducation.org.sy .. الصفحة الرسمية لوزارة التربية السورية لأظهار النتيجة حسب الاسم .

موقع نتائج التاسع التعليم الاساسي 2024 في سوريا حسب الاسم.

وزارة التربية و التعليم في سوريا – نتائج التاسع التعليم الاساسي 2024 صدور نتائج الثالث الاعدادي ( التاسع ) بجميع محافظات القطر العربي السوري من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية السورية على الشبكة العنكبوتية ( الانترنت ) من الرابط التالي الموقع الرسمي نتائج شهادة التعليم الأساسي – التاسع سوريا 2024 وبامكانك الحصول على النتائج اما من خلال الاسم الثلاثي للطالب في سوريا وبأي محافظة سورية.

الموقع الرسمي من هنا