رابط موقع وزارة التربية السودانية result.esudan gov.sd نتائج شهادة الأساس 2024 حسب رقم الجلوس والاسم

شهادة الأساس هي شهادة وطنية تُمنح للطلاب في نهاية المرحلة الأساسية في السودان. وتُعد شهادة الأساس شرطًا أساسيًا للالتحاق بمرحلة التعليم الثانوي.

رابط الاستعلام عن نتيجة شهادة الأساس في السودان 2024 نتائج الصف الثامن ويمكن استخراج نتائج شهادة الأساس في السودان هذا العام 2024 بسهولة من خلال اتباع الخطوات التالية مباشرة. في البداية يتم الدخول الى موقع وزارة التربية والتعليم السودانية مباشرة. ثم يتم اختيار الخدمات الالكترونية المتاحة عبر الموقع. ومن ثم يتم اختيار الاستعلام عن نتائج شهادة الأساس في السودان. يتم ادخال رقم المقعد الخاص بالطالب بشكل صحيح.

رابط نتيجة شهادة الاساس 2024 في السودان- نتائج الصف الثامن ٢٠٢٢

نتيجة شهادة الصف الثامن الاساسي ٢٠٢٢ الخرطوم فقد أعلنت وزارة التربية والتعليم بالخرطوم، اكتمال عملية تصحيح امتحانات شهادة الأساس، ووجه مدير التعليم بالولاية قريب الله محمد، واعلان نتيجة الثامن في اسرع وقت ، حيث بلغ عدد الممتحنين (٢٣٧) ألف تم توزيعهم في (١٢٢١) مركزا داخل ولاية الخرطوم، وعدد (١٦) مركزا خارج السودان.

  • معرفة نتيجة شهادة الاساس ولايات السودان.
  • أدخل رقم الطالب  ورمز التحقق الذي يظهر لك.
  • رابط الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم السودانية من هنا .
  • اضغط زر بحث لتظهر نتيجة شهادة الاساس.

نتيجة شهادة الاساس ولاية الخرطوم برقم الجلوس 2024

نتيجة شهادة الاساس ولاية الخرطوم برقم الجلوس يمكن لجميع الطلاب وأولياء الأمور لاستخراج نتائجهم عبر الإنترنت والموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، وذلك عن طريق الرابط التالي moekh.gov.sd حيث يمكن للجميع الاستعلام عن نتيجة الأساس ولاية الخرطوم حتي يتمكنوا من استخراج النتيجة لمعرفة الدرجات والمجموع الكلي بكل سهولة ويسر.

اخبار متعلقة برابط موقع وزارة التربية السودانية result.esudan بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

نتيجة شهادة الأساس 2024 في السودان نتائج امتحانات الصف الثامن

يجرى حاليا عملية تصحيح امتحانات شهادة الاساس في الخرطوم على ان يتم الاعلان عن النتائج فور الانتهاء من عمليات التصحيح والتدقيق حيث كانت قد اختتمت امتحانات الاساس الشهر الماضي 30 مايو 2024م وانطلقت الامتحانات بتاريخ 22 مايو 2024م . تحديث 6يونيو أعلنت وزارة التربية والتعليم بالخرطوم، اكتمال الترتيبات لبدء تصحيح امتحانات شهادة الأساس نتيجة شهادة الأساس ولاية الخرطوم 2024 result.esudan.gov.sd برقم الجلوس..يقدم إليكم موقع… الإقتصاد والأعمال رابط نتيجة شهادة الأساس ولاية الخرطوم 2024 موقع وزارة التعليم السودانية

رابط استخراج نتيجة شهادة الأساس ولاية الخرطوم 2024 برقم الجلوس

نتيجة شهادة الأساس 2024 ولاية الخرطوم، كشف محمد حامدنو البشير مدير مرحلة الأساس بولاية الخرطوم، عن اقتراب الإعلان عن نتائج شهادة الأساس دورة 2024 لجميع الطلاب والطالبات في الخرطومرابط نتيجة شهادة الأساس 2024 السودان برقم الجلوس ويمكنكم استخراج نتائج الممتحنين في ولايات السودان المختلفة عبر إتباع آلية الاستعلام عن نتيجة الأساس، وذلك عبر موقع وزارة التربية والتعليم وهو المنوط بعرض نتائج الطلاب وذلك فور إتباع الخطوات التالية توجة الي موقع وزارة التربية والتعليم في السودان. الآن اكتب اسمك ورقم جلوسك في الخانة المخصصة لذلك. عليك تحديد الولاية التابع لها.

رابط نتيجة شهادة الأساس

رابط نتيجة شهادة الأساس 2024 result.esudan.gov.sd نتيجة شهادة الأساس. الرجاء إدخال رقم الجلوس الرجاء إدخال عدد. الرجاء إدخال الرمز من هنا .