الرئيسية / مـنوع / هل البنوك إجازة غدا 25 ابريل عيد تحرير سيناء ؟ هل يوم الثلاثاء 25/4/2024 عطلة ويسترن يونيون الإجازات ومواعيد العمل Western Union

هل البنوك إجازة غدا 25 ابريل عيد تحرير سيناء ؟ هل يوم الثلاثاء 25/4/2024 عطلة ويسترن يونيون الإجازات ومواعيد العمل Western Union

نعم اعرف هل البنوك 23 يوليو إجازة ” ترحيل إجازة رأس السنة الهجرية إلى يوم الخميس” هل يوم الاحد 24 يوليو عطلة ويسترن يونيون الإجازات ويسترن يونيون ومواعيد العمل ويسترن يونيون تحل إجازة ثورة 23 يوليو السبت المقبل، فيما تحل إجازة رأس السنة الهجرية للعام 2024، السبت بعد المقبل 30 يوليو 2024، ومن المتوقع أن يتم ترحيل إجازة رأس السنة الهجرية إلى يوم الخميس بنهاية الأسبوع، كما يتم تطبيقها مع جميع العطلات التي تأتي في بداية أو منتصف الأسبوع.

موعيد عمل Western Union

البنك العربي الافريقي
يمكنك الاتصال بـ 16430 من داخل مصر أو الاتصال بـ 0020226733110 من خارج مصر
بنك الاسكندرية
يمكنك الاتصال بـ 19044

فرع بنك الإسكندرية نبروة: وتبدأ ساعات العمل فيه من الساعة السابعة والنصف صباحًا وحتى الساعة الرابعة والنصف مساءً، طوال أيام الأسبوع باستثناء الجمعة والسبت.
بنك الاسكندرية- فرع المنصورة: يستمر العمل فيه اثنتي عشرة ساعة يومياً، بدءًا من الساعة السابعة والنصف صباحًا وحتى الساعة السابعة والنصف مساءً، باستثناء يومي الجمعة والسبت.
فرع السنبلاوين ببنك الإسكندرية: يبدأ العمل من الساعة 8.5 صباحًا وحتى السادسة مساءً باستثناء يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع.

أقرأ ايضــا..

هل يوم الاحد 24 يوليو عطلة ويسترن يونيون ,الإجازات ومواعيد العمل موعيد عمل Western Union

البنك العربي الإفريقي الدولي، فرع المنصورة: يبدأ العمل فيه من الساعة الثامنة والنصف صباحًا وحتى تمام الساعة السادسة مساءً، طوال أيام الأسبوع فيما عدا يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع.
فرع تنمية المنصورة: يبدأ العمل فيه من الساعة الثامنة والنصف صباحًا، ويستمر حتى تمام الساعة السادسة مساءً باستثناء يومي الجمعة والسبت  وبعض التحويلات تتطلب اجراءات وشروط معينة و منها وجود صلة قرابة بين المرسل والراسل ، يقوم الفرع بتنفيذها وفقا لتعليمات الإدارة المختصة بذلك في البنك

ويسترن يونيون أو شركة الاتحاد الغربي ‏، هي شركة معاملات مالية وخدمة اتصال يقع مقرها الرئيسي في دنفر بكولورادو. كانت تعد أفضل شركات أعمال تحويل التلغراف في الولايات المتحدة، حتى توقفت في عام 2006. ويكيبيديا

اسباب وتفاصيل ثورة 23 يوليو إجازة

23 يوليو أو 23 تمُّوز أو 23 يوليه أو يوم 23 \ 7 (اليوم الثالث والعشرون من الشهر السابع) هو اليوم الرابع بعد المئتين (204) من السنوات البسيطة، أو اليوم الخامس بعد المئتين (205) من السنوات الكبيسة وفقًا للتقويم الميلادي الغربي (الغريغوري). يبقى بعده 161 يوما لانتهاء السنة.