الرئيسية / تعليم / الاستعلام عن نتيجة شهادة الاساس ولاية الخرطوم 2024,, مؤتمر اعلان النتائج @اسماء العشرة المتفوقين – النتائج النهائية لجميع الطلاب 2024

الاستعلام عن نتيجة شهادة الاساس ولاية الخرطوم 2024,, مؤتمر اعلان النتائج @اسماء العشرة المتفوقين – النتائج النهائية لجميع الطلاب 2024

يجب على المعلمين أن يبذلوا قصارى جهدهم في تعليم الطلاب حتى يحققوا النجاح النشرة التعليمية – اخبار التعليم (نتيجة شهادة الاساس بالسودان )اليوم تأكدنا من ظهور نتيجة الصف الثامن 2024 – اعلان نتيجة الصف الثامن 2024 الخرطوم – نتيجة شهادة الاساس بالخرطوم – موقع استخراج نتيجة شهادة الاساس ولاية الخرطوم برقم الجلوس  احصل على نتيجة شهادة الاساس 2024 السودانية |موقع وزارة التعليم السودانية تعلن نتيجة شهادة الاساس 2024 برقم الجلوس.

أقرأ ايضــا..

توقيت ظهور نتيجه شهاده الاساس ولايه الخرطوم 2024حسب ما ورد من سونا للانباء ,
كيف يمكن استخرج نتجيه امتحانات الخرطوم عام 2024,

احصل على نتيجة شهادة الاساس 2024 السودانية |موقع وزارة التعليم السودانية تعلن نتيجة شهادة الاساس 2024 ، نقدم لكم طريقة البحث عن نتيجه شهاده الاساس السودانيه 2024 الصف الثامن بإدخال رقم الجلوس اون لاين موقع وزارة التربية والتعليم ، فقط ادخل رقم الجلوس لمعرفة نتيجة الاساس السودانية 2024 في جميع ولايات السودان : ولاية نهر النيل الابيض الخرطوم سنار الجزيرة البحر الاحمر شمال كردفان ولاية الولاية الشمالية ولاية نهر النيل ولاية القضارف ولاية النيل الازرق غرب كردفان جنوب كردفان كسلا ولاية شمال دارفور شرق دارفور وسط دارفور غرب دارفور جنوب دارفور.

.نتيجة ولاية الجزيرة 2024 , نتيجه امتحان الاساس ل شمال كردفان , نتيجه شهادة الاساس بولاية الجزيرة ,
ولاية الجزيرة نتيجة الاساس , استخراج نتيجه شهاده الاساس ولايه الخرطوم ,

أعلنت ولاية الخرطوم وزارة التربية والتعليم نتيجة إمتحانات شهادة الاساس للعام الدراسي 2024 ” نتيجة الاساس الصف الثامن” الان يمكن الإستعلام عن النتيجة ومعرفة تفاصيل المواد والدرجات المحرزه في الإمتحانات, أعلنت وزارة التربية والتعليم النتيجة اليوم السبت الموافق 16 أبريل 2024.

من هنـــــــــــا

وكانت وزارة التربية والتعليم قد أعلنت عن إقامة مؤتمر نتيجة شهادة الاساس ولاية الخرطوم المرحلة الإبتدائية بقاعة المعلم بالخرطوم بري.

من جهته اكد الاستاذ عبد الله نصر ان عدد مراكز الامتحانات في داخل السودان كان 7886 مركزا منهم 14 مركزا خارجيا وقد شارك نحو 12 الف معلم في عملية الاشراف على الامتحانات و554 معلما في رصيد العلامات عبر الكونترول و 1441 معلما لتصحيح الامتحانات كما يشار الى وجود تفاوت كبير من هذا العام بين نتائج الطلاب والطالبات خلال هذه الامتحانات . وكان الفريق أول ركن مهندس عبد الرحيم محمد حسين والي ولاية الخرطوم قد اطلع على النتيجة العامة لشهادة مرحلة الأساس مارس 2024م والتي قدمها له صباح اليوم الدكتور فرح مصطفى عبد الله وزير التربية والتعليم بحضور الدكتور فتح الرحمن فضل المولى المدير العام للتعليم والأستاذ عبد الله محمد نصر مدير الإدارة العامة للقياس والتقويم التربوي.

نتيجة امتحانات الأساس للعام 2024
رآآبط استخراج نتيجة مرحلة الاساس ولاية الخرطوم الفصل الثاني 2024 – موقع وزارة التربية والتعليم بالسودان

تعلن وزارة التربية والتعليم بولاية الخرطوم في الحادية عشر من صباح بعد غد السبت نتيجة امتحانات شهادة الأساس من قاعة المعلم ببرى.

عليك الان الدخول الى موقع استخراج نتيجة امتحان شهادة مرحلة الاساس الصف الثامن 2024 ولاية الخرطوم عن طريق رقم الجلوس من موقع وزارة التربية والتعليم في السودان والخرطوم moekh. gov. sd أسماء الطلاب الأوائل بشهادة مرحلة الاساس ، حيث ننشر بانفراد موقع #استخراج نتيجة امتحانات شهادة الاساس 2024 السودان admission-gov-sd.com ..ننشر الان نتائج امتحانات شهادة الاساس “الصف الثامن” ترم ثاني اونلاين
معرفه نتيجة الاساس ولايه جنوب دارفور ,
نتائج امتحانات الصف الثامن2016ولايه الجزيره,
حصريا لمتابعينا الاعزاء ننشر طريقة #استخراج نتيجة امتحانات شهادة الاساس 2024 السودان عبر موقع شهادة الاساس 2024 admission-gov-sd.com حيث الان يمكنكم معرفة نتائج امتحانات شهادة الاساس “الصف الثامن” ترم ثاني اونلاين حيث يسعدنا ان نضع لكم الان رابط إستخراج نتيجة إمتحانات شهادة الاساس 2024 بالاسم ورقم الجلوس ولاية النيل الابيض، موقع استخراج شهاده الاساس 2024 سيتم اعلان نتائج شهادة الاساس فى النيل الابيض 2024 بالاسم ورقم الجلوس بعد ايام قليلة ذلك بعد ان يتم عقد المؤتمر الصحفي التربية والتعليم بولاية النيل الابيض لإعلان نتيجة شهادة الأساس 2024.

وأوضحت الوزارة أن جميع نتائج طلبة مرحلة الاساس في ولاية الخرطوم ظهرت تباعا عبر الموقع الالكتروني للوزارة، و بإمكان كافة الطلاب الاطلاع والبحث عن نتائجهم بسرعة كبير، كما وأكد الاستاذ عبد الله محمد نصر مدير الادارة العامة للقياس والتقويم بوزارة التربية والتعليم في ولاية الخرطوم خلال المؤتمر ان عدد الطلاب الذين تقدموا لامتحانات الاساس 145 ألف طالب وطالبة، منوها أن النتائج لهذا العام أفضل بكثير من سابقاتها في الأعوام الماضية .

كما أكد نصر أن عدد مراكز الامتحان داخل السودان كانت “786” مركزا، منهم 14 مركز خارجيا، شارك خلالها 12 الف معلم في عملية الاشراف على الامتحانات ، و554 معلما في رصد العلامات عبر الكونترول، و1441 معلما لتصحيح الامتحانات، كما ويشار إلى وجود تفاوت كبير هذا العام بين نتائج الطلاب والطالبات خلال هذه الامتحانات