الرئيسية / التكنولوجيـا / اسرع ماركة لاب توب تجميع لابتوب للالعاب أفضل لاب توب للجرافيك 2024 اقوي مواصفات لاب توب

اسرع ماركة لاب توب تجميع لابتوب للالعاب أفضل لاب توب للجرافيك 2024 اقوي مواصفات لاب توب

أفضل أجهزة كمبيوتر محمولة للالعاب بسعر معقول في السوق عام 2024 إن اختيار جهاز كمبيوتر محمول بشاشة مقبولة يلغي الحاجة إلى شاشة باهظة الثمن لتوصيل الجهاز. توصيتنا هي البحث عن كمبيوتر محمول تتمتع شاشته بتقنية IPS ودقة لا تقل عن 1920 × 1080 بكسل. قد تجبرك ميزانيتك على الحصول على شاشة مقاس 15 بوصة ، ولكن الشاشات مقاس 17 بوصة تعد خيارًا أفضل بشكل عام.

  • اسرع ماركة لاب توب.
  • تجميع لابتوب للالعاب.
  • أفضل لاب توب للجرافيك 2024.
  • اقوي مواصفات لاب توب.

الأفضل في كل شيء:  Acer Nitro 5

 

 

نقاط القوة

  • قابل للترقية
  • إمكانية التوصيلات المختلفة
  • نظام تبريد فعال

نقاط الضعف

  • ثقيل نسبيًا
 

يعد الكمبيوتر المحمول Acer Nitro 5 بلا شك أحد أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب التي تقل قيمتها عن ألف دولار. يأتي هذا الجهاز بمواصفات مختلفة للأجهزة ، لكن طراز 1000 دولار يتكون من معالج Ryzen 5 (4600H) سداسي النواة ، وذاكرة وصول عشوائي DDR4 بسعة 8 جيجابايت ، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت. المعالج الرسومي لهذا الكمبيوتر المحمول هو NVIDIA GeForce GTX 1650Ti ، والذي يحتوي على 4 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي المخصصة GDDR6 وهو قادر على تشغيل معظم (إن لم يكن كل) ألعاب AAA دون مشاكل.

تبلغ دقة شاشة هذا اللاب توب 15.6 بوصة بدقة 1080 بكسل وبفضل تقنية IPS ، يمكنها إظهار الألوان بوضوح ودقة من جميع الزوايا. يحتوي هذا الكمبيوتر المحمول من Acer على اتصالات Wi-Fi 802.11ax و Bluetooth 5.0 و Gigabit Ethernet ومنافذ HDMI و USB-A و USB-C ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم. أعطت لوحة المفاتيح ذات الإضاءة الخلفية الحمراء أيضًا سحرًا خاصًا لمظهر هذا الكمبيوتر المحمول.

تشمل الميزات الأخرى المثيرة للاهتمام لهذا الكمبيوتر المحمول مكبرات صوت استريو (باستخدام تقنية الصوت Waves Maxx) ومراوح تبريد مزدوجة تقلل من حرارة الأجزاء الداخلية أثناء المهام الثقيلة بفضل تقنية CoolBoost من Acer. يعد هذا الكمبيوتر المحمول أحد النماذج الثقيلة نسبيًا ، ولكنه بشكل عام يعمل بشكل مرضٍ بالنظر إلى سعره.

الأكثر مبيعاً على امازون: Acer Predator Helios 300

 

نقاط القوة

  • تصميم أنيق
  • ميزات إضافية قوية

 

نقاط الضعف

  • عمر بطارية منخفض
 

يمنحك هذا الكمبيوتر المحمول كل ما تحتاجه وفي نفس الوقت بسعر معقول أكثر. يتمتع هذا الكمبيوتر المحمول بمظهر مثير للإعجاب ، ولوحة مفاتيحه المضيئة ، إلى جانب شاشة مقاس 15.6 بوصة ، يتميز الجزء الخلفي منها بتصميم خاص بين أجهزة الكمبيوتر المحمولة ، مما زاد من جاذبيته.

أقرأ ايضــا..

يأتي هذا اللاب توب بمواصفات مختلفة للأجهزة ، لكن الطراز الذي يكلف أقل من ألف دولار يتكون من معالج Intel i7 سداسي النواة بسرعة معالجة 2.6 جيجا هرتز ، وبطاقة رسومات GeForce RTX 2060 مع 6 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي المخصصة GDDR6 ، 16 جيجا بايت ذاكرة وصول عشوائي SDRAM وذاكرة داخلية 512 جيجا بايت وبطارية ليثيوم أيون بعمر يصل إلى 6 ساعات.

بالطبع ، يمكنك شراء إصدارات أكثر تكلفة من هذا الكمبيوتر المحمول للحصول على مزيد من قوة الأجهزة ، ولكن هذا الطراز يتيح لك أيضًا الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الألعاب الجديدة في الإعدادات الاحترافية.

أفضل لابتوب جيمنج 2024

أفضل لابتوب جيمنج 2024، يمكنه أن يوفر لك تجربة محسنة مع الألعاب بشكل يومي مع مواصفات تم ترقيتها بشكل جيد، فخلال السنوات الأخيرة يضع المصنعون في أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة مواصفات قوية، والتي أصبحت تتمتع بشاشات ممتازة وسريعة التحديث وهي ضرورية لتجربة لعب رائعة، حيث تكون هذه الأجهزة المحمولة مفيدة بأكثر من طريقة للمستخدمين حيث لا يمكن استخدامها فحسب للألعاب بل لأداء المهام اليومية أيضًا.

 

 

أفضل لابتوب جيمنج بسعر رخيص

يعتبر Legion 5 Pro أفضل لابتوب جيمنج بسعر رخيص صنعته شركة لينوفو Lenovo ، مقابل سعر حوالى 1400 دولار (أي ما يعادل 21 ألف و900 جنيه مصري)، تحصل على أداء استثنائي من معالجات AMD Ryzen 5000 في هيكل جذاب بشاشة QHD، بقياس 16 بوصة، وبدقة 2560 × 1600 بكسل، ومع الشاشة التي تبلغ 165 هرتز، ستتمكن من الاستفادة بتجربة ألعاب جيدة ومشاهدة بألوان رائعة.

أرخص لابتوب جيمنج في مصر 2024

يعد لاب توب HP Notebook 15-da3002ne، أرخص لابتوب جيمنج في مصر 2024، حيث يأتي هذا الجهاز بميزانية متوسطة بسعر يبدأ من 6500 جنيه مصري، ويفيد هذا الجهاز الأشخاص المبتدئين في ممارسة الألعاب، حيث يوفر كارت شاشة منفصل من إنتاج شركة إنتل Intel HD Graphics 620، وفي حالة عدم ممارسة الألعاب يمكنك الاستمتاع بمعالج قوي قادر على إنجاز العديد من المهام من نوع Core i3-1005G1 ، مع شاشة كبيرة بقياس 15.6 بوصة، تتيح لك مشاهدة الألعاب بدقة عالية تصل إلى 1366 × 768 بكسل مضادة للتوهج.

أفضل لابتوب للألعاب 2024

يعد أفضل كمبيوتر محمول للألعاب لعام 2024 هو Asus ROG Zephyrus G15 من أسوس، والذي يمكنه أن يقدم أداءا قويا مع الألعاب الأكثر شيوعا في السوق اليوم، وكما يعتبر لابتوب أسوس Zephyrus G15 أحد أخف أجهزة الكمبيوتر المحمولة بقياس 15 بوصة التي يمكنك شراؤها، فهو مدعوم بأفضل معالج الأجهزة المحمولة التي توفرها AMD و Nvidia، ويتضمن شاشة عرض QHD (1440 بكسل) سريعة تبلغ 165 هرتز، يمكن لهذه المكونات معا التعامل مع أصعب عناوين الألعاب AAA بدقة QHD، وتتمتع الشاشة أيضا بإعادة إنتاج ألوان ممتازة، لذا ستشاهد الألعاب بدقة رائعة.

يمتاز بـ أداء ألعاب رائع بفضل معالج AMD Ryzen 9 5900HS، بالنسبة للسعر حيث يتوفر مقابل سعر 1800 دولار أمريكي (أي ما يعادل 28 ألف جنيه)، عمر بطارية بقوة 90 وات يدوم طويلا، صوت جيد ووزن أخف.

أفضل قيمة مقابل المال: HP Pavilion 15t-dk100

 

 

نقاط القوة

  • عظيم للمهام غير المتعلقة بالألعاب
  • ذاكرة رام بسعة 16 جيجا بايت
  • بطاقة رسومات رائعة

نقاط الضعف

  • بدء تشغيل Windows بطيء
 

إذا كنت تبحث عن كمبيوتر محمول يمكنه التعامل مع المهام اليومية بشكل جيد بالإضافة إلى الألعاب ، فإن الكمبيوتر المحمول HP Pavilion 15t-dk100 هو عرضنا الخاص. بفضل قوة الأجهزة العالية ، بالإضافة إلى تشغيل الألعاب دون مشاكل ، يرافقك هذا الكمبيوتر المحمول في مهامك اليومية الأخرى.

يمكن لمعالج Core i5 وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 16 جيجابايت وذاكرة داخلية بسعة 256 جيجابايت إلى جانب بطاقة رسومات Nvidia GeForce GTX 1050 مع ذاكرة مخصصة تبلغ 3 جيجابايت تشغيل أحدث الألعاب وأداء مهام العمل بسهولة. يتمتع هذا الجهاز الذي يبلغ وزنه 2.2 كجم ببطارية تدوم حتى 10 ساعات ويعمل مع شاشة IPS عالية الدقة مقاس 15.6 بوصة ومضادة للانعكاس.

ما هي قيمة شراء لابتوب بألف دولار؟

العديد من أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تقل قيمتها عن 1000 دولار قادرة على تشغيل الألعاب بدقة 1080 بكسل و 60 إطارًا في الثانية ، ويمكنها بسهولة التنافس مع وحدة تحكم ألعاب PS4 Pro أو ما شابه ذلك. تشبه أجهزة الكمبيوتر المحمولة هذه وحدة تحكم محمولة ، بالإضافة إلى الترفيه ، من الممكن أيضًا القيام بأشياء أخرى مثل العمل المدرسي والعمل وأشياء من هذا القبيل معها.

ما هي العلامة التجارية لأجهزة الكمبيوتر المحمول المخصصة للألعاب الأفضل؟

عادةً ما تكتسب العلامات التجارية لأجهزة الكمبيوتر المحمول المخصصة للألعاب موقعًا جديدًا مع إصدار كل منتج جديد. من المحتمل أن تهيمن شركة Dell على السوق لفترة من الوقت من خلال تصنيع كمبيوتر محمول من Alienware ، حتى تتخذ HP أو Acer هذا الموقف من خلال الكشف عن منتج جديد. أهم شيء في شراء كمبيوتر محمول للألعاب بأقل من ألف دولار هو تحديد أولوياتك والتأكد من أن لديه القوة الكافية لتشغيل لعبتك المفضلة.

المواصفات التي يجب النظر إليها أثناء شراء أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة للألعاب بأقل من 1500 دولار

اقرأ دليل الشراء هذا لفهم جميع الميزات التي قد تحتاجها في الكمبيوتر المحمول الخاص بك لجعله مثاليًا للألعاب.

وحدة المعالجة المركزية‏:

يجب أن يحتوي الكمبيوتر المحمول المخصص للألعاب على معالج قوي يمكنه التعامل مع مهام ألعاب متعددة دون أي تأخير.

أفضل المعالجات لأجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب هي سلسلة Intel Core I وسلسلة AMD Ryzen و FX وأحدث جيل من معالجات Intel Pentium و Celeron.

وحدة معالجة الرسوميات‏:‏

تعد بطاقة الرسومات الجيدة أمرًا مهمًا للألعاب ، لذا تأكد من الحصول على بطاقة تتناسب مع احتياجاتك.

لا تحتاج إلى بطاقة من الطراز الأول إذا كنت ستلعب فقط ألعابًا أقل تطلبًا أو ألعابًا أقدم ، ولكن إذا كنت تريد اللعب في إعدادات عالية ، فستحتاج إلى شيء أكثر قوة.

رامات

بالنسبة لأجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب ، نوصي بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت على الأقل – وهذا سيضمن أن الكمبيوتر الخاص بك يمكنه التعامل مع المهام المتعددة دون أي مشاكل.

تلعب ذاكرة الوصول العشوائي دورًا مهمًا للغاية في الألعاب ، حيث تساعد في تخزين بيانات اللعبة مؤقتًا حتى لا يضطر جهازك إلى إعادة تحميل كل شيء في كل مرة تقوم فيها بإجراء تغيير.

طريقة حفظ الهريسة

بالنسبة لأجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب ، من الأفضل أن يكون لديك محرك أقراص SSD بدلاً من محرك أقراص ثابتة لأنها أسرع وأكثر موثوقية للألعاب. إذا كانت ميزانيتك تسمح بذلك ، فانتقل إلى 256 جيجابايت على الأقل ولكن لا تنس أنه يمكنك دائمًا شراء وحدة تخزين خارجية إذا لزم الأمر!

بالنسبة لأجهزة الكمبيوتر المخصصة للألعاب ، من ناحية أخرى ، نوصي بالحصول على محرك أقراص ثابتة أو محرك أقراص صلبة وفقًا لمقدار المساحة التي تريدها – فقط تذكر أن محركات الأقراص ذات الحالة الثابتة ليست بالسرعة الكافية لاستبدال محركات الأقراص الثابتة التقليدية تمامًا ، لذا استخدمها فقط ؛ عند الضرورة!

المقاس

حجم الكمبيوتر المحمول مهم ليس فقط لأنه يحدد مدى سهولة حمله معك ، ولكن أيضًا لأنظمة التبريد الخاصة به. على سبيل المثال ، قد يكون من الصعب حمل أجهزة الكمبيوتر المحمولة الكبيرة المخصصة للألعاب ولكنها ستحتوي عمومًا على أنظمة تبريد أفضل.

شاشة

يتم تحديد حجم شاشة الكمبيوتر المحمول للألعاب وفقًا للمبلغ الذي ترغب في إنفاقه عليها ، لذا تأكد من إعطاء الأولوية لهذه الميزة إذا لم يكن وضع ميزانية لجهاز كمبيوتر محمول للألعاب أقل من 1500 دولار يمثل مشكلة بالنسبة لك!

نوصي بالحصول على دقة 1080 بكسل على الأقل لأن الدقة العالية لا تستنزف عمر البطارية فحسب ، بل تقلل أيضًا سرعات المعالجة.

إذا كان ذلك ممكنًا ، فاستهدف الحصول على دعم G-Sync أو Freesync لمنع التمزق والتلعثم ، مما يقلل من جودة اللعب.

ومع ذلك ، تذكر أنه على الرغم من أن الشاشات بدقة 1440 بكسل تبدو رائعة ، إلا أنها قد تقلل من معدل الإطارات في الثانية في بعض الألعاب ، لذا ضع في اعتبارك ما يناسب احتياجاتك قبل الشراء.

الموانئ

يجب أن يأتي الكمبيوتر المحمول المخصص للألعاب مزودًا بالعديد من المنافذ بحيث يمكنك توصيل جميع أجهزتك الطرفية بسهولة. وتشمل هذه منافذ USB (يفضل USB من النوع C) ومنفذ HDMI ومنفذ DisplayPort.

تأتي بعض أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب مزودة بفتحات محرك أقراص ضوئية – على الرغم من أننا نوصي بالحصول على واحدة خارجية إذا كان هذا مهمًا بالنسبة لك لأنها غالبًا ما تشغل مساحة على الجهاز.

الاتصال

تأكد من الحصول على كمبيوتر محمول للألعاب مزود بشبكة WiFi و Bluetooth مدمجة. هذه هي خيارات الاتصال الأكثر شيوعًا ، ولكن إذا كنت بحاجة إلى شيء آخر ، فتأكد من أن الكمبيوتر المحمول المخصص للألعاب مجهزًا لذلك!

كاميرا

في حين أنه ليس ضروريًا ، يفضل العديد من اللاعبين وجود كاميرا ويب مدمجة لأغراض البث أو الدردشة المرئية. إذا كان هذا شيئًا تهتم به ، فتأكد من التحقق مما إذا كان الكمبيوتر المحمول الخاص بالألعاب الذي تبحث عنه يحتوي على واحد قبل الشراء!

نظام التشغيل

ما لم تكن معتادًا عليها بالفعل ، لا نوصي بشراء كمبيوتر محمول للألعاب يعمل بنظام التشغيل Windows ، حيث أن العديد من أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب تأتي مُثبتة مسبقًا ببرامج bloatware والتي من المحتمل أن ترغب في إلغاء تثبيتها.

بدلاً من ذلك ، ضع في اعتبارك شراء كمبيوتر محمول للألعاب بنظام Linux أو بدون نظام تشغيل على الإطلاق – وهذا يضمن أن جهازك مُحسَّن تمامًا للألعاب!

عمر البطارية

يجب أن يتمتع الكمبيوتر المحمول المخصص للألعاب الذي تختاره بعمر بطارية 5 ساعات على الأقل. إذا كان ذلك ممكنًا ، فاختر واحدة بها تسعة أو أكثر لضمان استمرارها حتى لأطول جلسات اللعب!

الوزن

يجب إعطاء الأولوية لوزن الكمبيوتر المحمول المخصص للألعاب إذا كنت تخطط لحمل جهازك لفترات طويلة من الوقت.

نوصي بعدم استخدام أكثر من 6 أرطال ولكن تأكد من التحقق من أبعاد الكمبيوتر المحمول للألعاب قبل شرائه.

ما النقاط التي يجب الانتباه إليها عند شراء كمبيوتر محمول للألعاب؟

  • الذاكرة الداخلية

غالبًا ما لا يتم التأكيد بشكل كافٍ على تأثيرات القرص الصلب البطيء على تجربة الألعاب. عند شراء كمبيوتر محمول للألعاب ، تحتاج إلى البحث عن ذاكرة SSD عالية السرعة حتى لا تضطر إلى انتظار تشغيل الألعاب والمشكلات الأخرى. النماذج التي تحتوي على محرك هجين أو كل من ذاكرة HDD و SSD مناسبة أيضًا. عليك فقط أن تتذكر حفظ الألعاب على SSD.

  • شاشة IPS
  • وحدة معالجة رسومات قوية