Xbox series S مستعمل Xbox Series S أمازون Xbox Series S سعر Xbox Series X سعر في مصر مقارنة بين جهازي ألعاب Xbox Series X و Xbox Series s

مقارنة بين جهازي ألعاب Xbox Series X و Xbox Series s  ونقدم لكم Xbox Series S ، أصغر وأنعم جهاز Xbox على الإطلاق. اختبر سرعة وأداء وحدة تحكم رقمية بالكامل من الجيل التالي بسعر يمكن الوصول إليه. ابدأ بمكتبة فورية تضم أكثر من 100 لعبة عالية الجودة ، بما في ذلك جميع ألعاب Xbox Game Studios الجديدة مثل Halo Infinite في يوم إصدارها ، عندما تضيف Xbox Game Pass Ultimate (تُباع العضوية بشكل منفصل). تنقل بسلاسة بين ألعاب متعددة في لمح البصر باستخدام ميزة “الاستئناف السريع”. في قلب السلسلة S توجد بنية Xbox Velocity ، التي تجمع بين محرك أقراص ذي حالة صلبة مخصص مع برنامج مدمج لتشغيل الألعاب بشكل أسرع وانسيابي مع تقليل أوقات التحميل بشكل كبير. 

Xbox series S مستعمل,
Xbox Series S أمازون,
Xbox Series S سعر,
Xbox Series X سعر في مصر

لقد مضى أكثر من عام على إصدار Xbox Series X و Xbox Series S. على الرغم من صعوبة الحصول على وحدتي التحكم لفترة من الوقت ، إلا أن Xbox Series X لا تزال وحدة تحكم جذابة.

تعتبر كلا الجهازين خيارًا رائعًا مع إصدار ألعاب الجيل التالي ، خاصةً مع خدمة Xbox Game Pass ؛ اختيار ليس من السهل القيام به.

 

سعر Series S في Digikala

صحيح أن Xbox Series X هي وحدة تحكم أفضل نظرًا لزيادة الطاقة ، ولكن Xbox Series S هي أيضًا وحدة تحكم مدمجة تعد خيارًا ممتازًا ومثاليًا إذا لم يكن لديك وصول إلى تلفزيون 4K ؛ بصرف النظر عن حقيقة أن سعره أقل.

لذا فإن السؤال الرئيسي هو أي من هذين الجهازين أكثر ملاءمة لك. ابق معنا في هذه المقالة حتى تتمكن من اتخاذ قرار حاسم في شراء واحد من أفضل اثنين من أجهزة Xbox.

مقارنة الأسعار

اخبار متعلقة بXbox series S مستعمل Xbox Series بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

من حيث السعر ، تتمتع Xbox Series S بميزة على نظيرتها X Series ، وهي أنها أرخص.

يعتقد الكثيرون أن سعر المنتج لا يساوي قيمته ، ولن تكون أجهزة Xbox Series S فعالة للغاية على المدى الطويل. لكن في الوقت الحالي ، تتميز سلسلة S بفارق سعر مائتي دولار مع Xbox Series X ، وهو مبلغ كبير للعديد من المشترين ، اعتمادًا على ميزانيتهم ​​وتوقعاتهم.

سلسلة S هي أيضًا أكثر سهولة في الوصول إليها وأكثر وفرة في السوق. نتيجة لذلك ، للأسباب المذكورة ، فإن Xbox Series S هو الخيار الأفضل للأشخاص الذين يبحثون عن وحدة تحكم من الجيل التالي.

مقارنة من حيث الأداء

تكمن القوة الرئيسية لسلسلة X في مواصفات الأجهزة الخاصة بها. كلا الجهازين لهما نفس المعالج ، والفرق بينهما يتعلق بسعة الذاكرة الداخلية وذاكرة الوصول العشوائي للجهازين. هناك أيضًا اختلاف كبير في جودة بطاقة الرسومات لوحدتي التحكم.

 

Microsoft Xbox Series X – 1TB Game Console

جنيه 15,499.00
 

Microsoft اكس بوكس سيريس اكس

جنيه 14,999.00
 

Microsoft Xbox Series X-S Controller – White

جنيه 1,755.00

Microsoft Xbox Series X – 1TB Game Console + Extra Controller

جنيه 16,499.00
 

Microsoft Xbox Series X – 1TB Game Console +1 Controller blue + Cyberpunk 2077

جنيه 16,999.00
 

Microsoft Xbox Series X With 2 Controller

جنيه 16,499.00
 

Microsoft Xbox Series X Halo Infinite Limited Edition

جنيه 20,499.00
 

Microsoft Xbox Series X With 2 Controller + Cyberpunk 2077

جنيه 17,999.00
 
FDYJE

Microsoft Xbox Series X – 1TB Game Console + Cyberpunk 2077

جنيه 16,499.00
 

Microsoft Xbox Series X-S Controller – Daystrike Camo

جنيه 1,750.00

في اختباراتنا ، كان أداء Xbox Series X أفضل من S Series ، كما هو متوقع. على الرغم من أن Xbox Series S قادر على عرض محتوى 4K و HDR ، إلا أن شاشة العرض الخاصة به ليست مصممة لعرض 4K افتراضيًا. يدعم Xbox Series X تقنية Ray Tracing في العديد من الألعاب ، في حين أن هذه الميزة محدودة بدرجة أكبر في السلسلة S. تتمتع السلسلة X أيضًا بقدرة أكبر على عرض وعرض مسافات بعيدة في الألعاب.

من حيث جودة العرض ، تعمل Xbox Series S بشكل رائع حتى على شاشات 4K. إذا قمت بتوصيل وحدة التحكم بجهاز تلفزيون بدقة 1080 بكسل أو شاشة 1440 بكسل وتخطط لاستخدامها لبضع سنوات ، فستكون Xbox Series X الاختيار الأمثل لك. ولكن إذا كنت تمتلك تلفزيونًا متطورًا ، فإن دفع المزيد مقابل Xbox Series X سيرسم بالتأكيد ابتسامة على وجهك.

يحتوي Xbox Series X أيضًا على مشغل Blu-ray بدقة 4K ؛ بينما Xbox Series S عبارة عن وحدة تحكم رقمية بالكامل. نتيجة لذلك ، إذا كان معظم محتوى العرض – من الأفلام والمسلسلات أو بعض الألعاب – ماديًا ، فإن اختيار وحدة التحكم من سلسلة X سيمنحك ميزة رائعة.

مقارنة من حيث التصميم

لا شك في جمال Xbox Series X ، لكن حجمه الكبير لا يمكن إنكاره أيضًا. تبلغ أبعاد وحدة التحكم هذه 11.9 × 5.9 × 5.9 بوصة ووزنها 4.4 كجم. إذا كنت ترغب في وضعه في الوضع الأفقي ، فقد تواجه مشكلة بسيطة في تركيبه في مركز الترفيه الخاص بك.

لهذا السبب ، تتفوق Xbox Series S على نظيرتها X Series من حيث التصميم. يبلغ قياسها 10.8 × 5.9 × 2.6 ووزنها 1.95 كجم ، هذه الكونسول الأبيض الصغير (بفتحة سوداء جذابة في الأعلى) هي واحدة من أصغر وأخف أجهزة الألعاب المصنوعة في السنوات الأخيرة وتتناسب بسهولة مع أي مكتب أو طاولة جانبية. يناسب التلفزيون. تتزاوج أجهزة Xbox S بشكل جيد مع أي إعداد ويمكن حملها بسهولة.

لهذا السبب ، فإن Xbox Series S هو وحدة تحكم فرعية مناسبة جدًا لغرفة النوم أو غرفة الأطفال أو غرفة الضيوف. نظرًا لأن العديد من ألعاب Xbox X / S متوفرة أيضًا على الكمبيوتر الشخصي ، فستتمكن من نقل البيانات المحفوظة بسهولة – خاصة إذا كنت تمتلك Game Pass Ultimate الخاص بوحدة التحكم. ومع ذلك ، فإننا نتفهم أن امتلاك Xbox وحده يعتبر ترفًا ، وقد تكون وحدة التحكم الإضافية مفرطة بعض الشيء.

أوجه التشابه بين وحدتي التحكم

في الواقع ، من الأفضل اعتبار Xbox Series X و Xbox Series S كجهازي ألعاب متطابقين بمواصفات أجهزة مختلفة. بعبارة أخرى ، على الرغم من أن أحدهما يستفيد من المزيد من طاقة الأجهزة وبعض الأجهزة الطرفية الإضافية ، فإن كلا الجهازين قادران على تشغيل نفس البرنامج — على الأقل في الوقت الحالي.

استنتاج

بخلاف ذلك ، من الأفضل التفكير في شراء جهاز Xbox Series X ، حتى إذا كان عليك الانتظار بعض الوقت للحصول على المزيد من المدخرات. مع الاستفادة من الأجهزة الأكثر قوة ودعم تشغيل المحتوى المادي ، تعد السلسلة X خيارًا أكثر مرونة ومرونة من السلسلة S. صحيح أنه يمكنك شراء العديد من الألعاب بفارق 200 دولار بين وحدتي التحكم ، لكن هذا الخيار يحررك من الاضطرار إلى شراء وحدة تحكم جديدة أكثر تكلفة في السنوات القليلة المقبلة.