الرئيسية / التكنولوجيـا / تحميل مترجم جوجل للموبايل عربي انجليزي فوري بدون نت : كيفية ترجمة النصوص وصفحات المواقع باستخدام تطيبق مترجم جوجل Google Translate للجوال

تحميل مترجم جوجل للموبايل عربي انجليزي فوري بدون نت : كيفية ترجمة النصوص وصفحات المواقع باستخدام تطيبق مترجم جوجل Google Translate للجوال

تحميل مترجم قوقل عربي انجليزي ترجمة صوتية مباشرة فوري بدون نت تحميل مترجم جوجل للموبايل مترجم كاميرا فوري عربي انجليزي فوري بدون نت , مترجم قوقل بالتصوير  وكيفية ترجمة النصوص وصفحات المواقع باستخدام مترجم جوجل للجوال ويمكنك أيضًا استخدام التنبؤ بالكلمات لترجمة أسرع ترجمة صوتية مباشرة.

  • مترجم قوقل بالتصوير.
  • ترجمة صوتية مباشرة.
  • ترجمة ورقة مصورة.
  • مترجم قوقل عربي انجليزي.
  • مترجم كاميرا فوري.
  • ترجمة ‎‎بالعربي.
  • مترجم انجليزي عربي فوري.

كيفية ترجمة النص عربي انجليزي باستخدام مترجم جوجل

الترجمة النصية هي أسهل ميزة وأكثرها تقدمًا في ترجمة Google ، والتي يمكنك استخدامها وفقًا للخطوات أدناه.

1. حدد اسم اللغة المصدر على الجانب الأيسر من الصفحة.

2. حدد اسم لغة الوجهة على الجانب الأيمن من الصفحة.

3. انقر فوق الحنفية للدخول إلى مربع النص وانسخ والصق أو اكتب النص المطلوب.

4. سيترجم تطبيق Google Translate النص المكتوب في المربع نيابة عنك. متى شئت ، يمكنك الاستماع إلى النص باللغة المستهدفة عن طريق لمس رمز مكبر الصوت.

أقرأ ايضــا..

5. بعد الانتهاء من الكتابة ، يمكنك العودة إلى الصفحة السابقة باستخدام السهم الأيمن أو مفتاح الإدخال. إذا كنت بحاجة إلى نسخ الترجمة ، فانقر على أيقونة القائمة ثلاثية النقاط وحدد خيار المشاركة.

كيفية ترجمة النص باستخدام مترجم جوجل

ترجمة ورقة مصورة طريقة ترجمة النص في الصور

يمكن ترجمة الجمل الموجودة في البيئة المحيطة أو في الصور إلى لغات أخرى من خلال كاميرا الهاتف أو الصور الملتقطة مسبقًا.

1. حدد لغة المصدر والوجهة من أعلى الصفحة.

2. حدد أيقونة الكاميرا.

طريقة ترجمة النص في الصور

3. عيّن الصورة التي تريد ترجمتها في إطار الكاميرا والتقط صورة لها.

نصيحة: إذا كنت ترغب في ترجمة صورة حالية ، فانقر فوق خيار الاستيراد وحددها من خلال البحث عن موقع الصورة ، ثم قم بالخطوة 4.

4. ستقوم Google بترجمة الصورة المطلوبة لك. وهذا قد يستغرق بضع ثوان. بعد الانتهاء ، يمكنك مشاهدة ترجمة كل كلمة على حدة في اللغة الهدف.

نصيحة: الترجمة الحية متاحة في بعض اللغات. ولكن في اللغات الأخرى ، يلزم وجود صورة محفوظة مسبقًا. حدد خيار المسح الضوئي لمسح جزء من الصورة وحفظه للترجمة.

طريقة ترجمة النص في الصور

طريقة ترجمة الكلمات والكلام

تعد ترجمة الكلمات المنطوقة إلى لغة أخرى إحدى الميزات المفيدة لتطبيق Google Translate أثناء السفر أو لتعلم لغة جديدة. لاستخدام هذه الميزة ، اتبع الخطوات أدناه:

1. حدد لغة المصدر والوجهة من أعلى الصفحة.

2. انقر فوق رمز الميكروفون وابدأ في التحدث بعد سماع صوت الصفير. ستعيد Google تلقائيًا كلامك كنص.

3. انقر على أيقونة مكبر الصوت لسماع الترجمة.

طريقة ترجمة الكلمات والكلام

4. إذا كنت تريد أن تملي خطابك بلغة مختلفة ، فانقر على أيقونة Transcribe. ثم ابدأ في التحدث وسيتم ترجمة كلامك إلى اللغة المختارة وعرضه كنص.

نصيحة: النسخ يختلف عن الإملاء. عند الإملاء ، تقوم بإدخال البيانات للترجمة باستخدام صوتك بدلاً من لوحة المفاتيح أو القلم. عند الكتابة ، أنت تنتج المخرجات المكتوبة لخطابك. يتم استخدام النسخ عندما تريد إرسال رسالة أو بريد إلكتروني.

5. انقر على أيقونة الميكروفون وابدأ في التحدث.

6. سيتم عرض نص محادثتك على الشاشة باللغة التي تختارها. بعد التحدث ، انقر فوق رمز الميكروفون مرة أخرى لإكمال النسخ.

طريقة ترجمة الكلمات والكلام

ترجمة صوتية مباشرة كيفية ترجمة المحادثات في الوقت الفعلي

من الممكن استخدام ترجمة Google في محادثات حقيقية بينك وبين جمهورك الذي يتحدث لغة أجنبية.

1. حدد لغة المصدر والوجهة من أعلى الصفحة.

2. اضغط على أيقونة المحادثة.

3. يمكنك تغيير لغة جهة الاتصال يدويًا في أي وقت بحيث يختارها التطبيق كلغة افتراضية ، أو استخدام المفتاح التلقائي للسماح للتطبيق باكتشاف لغة الشخص المتحدث تلقائيًا.

4. إبدأ بالكلام ستظهر ترجمة خطابك على الشاشة. يمكنك أيضًا مشاهدة ترجمة الردود الواردة من جمهورك. بهذه الطريقة يمكنكما رؤية ما يقال في المضارع.

كم عدد اللغات التي يدعمها تطبيق الترجمة من Google؟

 

يمكن إجراء ترجمة الكلام في الوقت الفعلي بـ 43 لغة ، وترجمة محتوى الصور بـ 88 لغة في تطبيق الترجمة من Google. على الرغم من صعوبة ترجمة النص من خط اليد ، إلا أن Google قادرة على القيام بذلك بـ 95 لغة مختلفة.

رابط تحميل ترجمة جوجل Android أو iOS

لاستخدام جميع ميزات مترجم Google ، تحتاج إلى تنزيل التطبيق وتثبيته على جهاز Android أو iOS. قبل بدء العمل ، تأكد من أن التطبيق يعمل بشكل صحيح ومثالي.

خدمة Google Translate قادرة على ترجمة حوالي 103 لغة مختلفة في الترجمة المكتوبة. ومع ذلك ، فإن جودة الترجمة ليست واحدة في كل هذه اللغات. من بينها ، يمكن استخدام ترجمة 59 لغة في وضع عدم الاتصال أيضًا. يترجم مترجم Google النص في معظم اللغات الأكثر استخدامًا في العالم بدقة ودقة مقبولتين.