أفضل خيام التخييم واسعارها خيمة قماش لون ابيض اعمدة حديد احدث اسعار الصباح للخيام اليوم Al-Sabah Tents Prices

افضل انواع الخيام التخييم, خيام عالية الجودة , خيام رخيصة للرحلات الطبيعية ,التخييم الجماعي يتطلب اختيار خيمة تخييم احترافية دراسة متأنية. نظرًا لاستخدام الخيام في مكان إقامتك ، سيكون من الضروري وجود خيمة خارجية احترافية تلبي احتياجاتك الأساسية جيدًا  تعد السياحة الطبيعية وخيام التخييم المهنية باهظة الثمن بسبب ميزاتها الهيكلية ويتم وضعها في فئة أسعار أعلى من خيام النزهة خيمة قماش لون ابيض ورصاصي وقبضات بلاستيكية اعمدة حديد.

سعة الخيمة

من أجل اختيار خيمة مناسبة للتسلق ، فإن الخطوة الأولى هي تحديد احتياجاتك من حيث المساحة وعدد الأشخاص. بعض الناس يسافرون بمفردهم ولا يعتزمون استضافة شخص آخر في تشاد في خططهم ، فهؤلاء الأشخاص ستكون خيمة لشخص واحد مناسبة.

بشكل عام ، لا يحمل المحترفون خيامًا لأكثر من 3 أشخاص بسبب خفة أمتعتهم والخطط الثقيلة التي أمامهم. يجب أن تضع في اعتبارك أنه إذا كنت تسافر دائمًا في مجموعة ، فسيكون من الأفضل أن يكون لديك خيمتان بسعة أصغر من خيمة واحدة كبيرة.

افضل خيام رحلات متنقلة هوائية للمبيت لعام 2024

ص ب 19029 خيطان خيمة على شكل قبة لشخصين , مكونة من حقيبة حمل ضد المطر , الخيمة سهلة الإعداد “رائعة للتخييم” ، وحقائب الظهر ، والمشي لمسافات طويلة ومهرجانات الموسيقى بالهواء الطلق, وقبل شراء خيمة تعرف على المميزات والعيوب خدمة تأجير الخيام في الكويت يتوفر خيام ملكية مستعمله للبيع باسعار الجملة الكويت صب 19029 خيطان ت 4736234 – 2KM.

احدث اسعار الصباح للخيام – Al-Sabah Tents Prices

تليفون مصنع شركة الصباح للمظلات والخيام للتجارة والمقاولات المحدودة 4736234 , العنوان الكويت ص ب 19029 خيطان.

العنوان الرئيسي لخيام الصباح بالكويت: شارع 22 ، منطقة صبحان الصناعية ، مدينة الكويت ‎ KW.

عنوان البريد الإلكتروني:

sabah@sabahtent.com

عنوان المكتب الرئيسي:

+965 2473 6234 / 2474 5449 / 2472 1004

صاله عرض الخيام:

+965 2471 6950

فاكس:

+965 2473 8336

ميزات إضافية لخيمة احترافية

تحتوي الخيام بشكل عام على مرافق مختلفة تُستخدم لجعل إقامتك مريحة قدر الإمكان. من بين هذه المرافق ، يمكننا أن نذكر الأبواب ذات الاتجاهين ، والتي يمكن إغلاقها كنافذة أو كناموسية لحمايتك من الحشرات.

 

يعد وجود ثلاثة أجزاء داخلية منفصلة ، بما في ذلك غرفتي نوم ثلاثية ومساحة مشتركة للطهي والتخزين ، أحد السمات الإيجابية لهذه الخيمة. هذه الخيمة من ماركة Gellert مصنوعة من البوليستر ولها مقاومة جيدة لاختراق الماء.

أيضًا ، سيكون إعداد الخيمة وإقامتها أمرًا سهلاً للغاية وخاليًا من المتاعب ، على عكس خيام التخييم الأخرى. إذا كنت تبحث عن خيمة ecocamp ، فهذا بالتأكيد أحد الخيارات الجذابة في السوق بالنسبة لك.

أربعة مقاعد مدمجة:  خيمة طراز Peckinio C2006 ذات 4 مقاعد

خيمة تخييم تكفي 4 اشخاص بيكينيو موديل C2006

 

إذا كنت مصممًا على استخدام خيام عالية السعة لبرنامج تسلق الجبال الخاص بك ، فسيكون هذا المنتج من ماركة Pekinio مناسبًا لك. تم تقديم خيام رأس البقر في إيران لسنوات وهي ذات نوعية جيدة.

تعتبر خيمة Cow Head لعام 2006 المكونة من 4 مقاعد واحدة من أفضل الخيام في السوق لتسلق الجبال والتخييم. وزنها أقل من 3 كجم يجعلها مناسبة للحمل على الجانب وعلى حقيبة الظهر. كما يضمن لك الهيكل المصنوع من البوليستر المقاوم للماء عدم تعرضك للبلل حتى في الظروف المبللة والممطرة.

أعمدة الخيمة مصنوعة من الألمنيوم 7001 وتجعلها أكثر مقاومة للرياح. أيضًا ، من الميزات الجيدة لهذه الخيمة إمكانية استخدام غطاءها الثاني كمظلة. ستساعدك هذه الميزة على البقاء في مأمن من شمس الصيف والذهاب للتخييم.

أفضل الخيام شبه المحترفة للتخييم 

مدمجة ورائعة:  خيمة سفر 3 مقاعد بيكينيو موديل K-2003

خيمة سفر تكفي 3 اشخاص بيكينيو موديل K-2003

 

بالنسبة لبرنامج مكون من ثلاثة أشخاص ، فإن الخيار الأفضل هو خيمة Pequinio 2003. يمكن شراء هذه الخيمة بسعر جيد في السوق وذات نوعية جيدة. أيضًا ، تتيح لك إمكانية استخدامه كطبقة واحدة استخدامه بسهولة في المواسم الحارة مثل الصيف.

مادة جسم الخيمة مصنوعة من البوليستر ولها مقاومة جيدة ضد اختراق الماء. أبواب الخيمة ذات وجهين ، وإذا لزم الأمر ، يمكنك تحويلها إلى نوافذ مع ناموسيات.

تم تصميم مدخل الخيمة بباب ثان بحيث يمكنك بسهولة تحويلها إلى مظلة آمنة لراحتك.

 

ومن عيوب هذه الخيمة استخدام أعمدة من الألياف الزجاجية بدلاً من الأعمدة المعدنية. ستعمل هذه المشكلة على تقليل المقاومة ضد الرياح العاتية وزيادة الوزن مقارنة بالخيام المزدوجة الأخرى. إذا كنت تخطط لإنفاق المزيد أو أن خطتك هي السفر إلى ارتفاعات عالية ومناطق عاصفة ، فنحن نقترح عليك التفكير في الخيمة التالية من ماركة Pekinio.

خيام رخيصة للرحلات الطبيعية والتخييم الجماعي

للصعود الطويل والليالي العاصفة:  خيمة تسلق بيكينيو 2009 تتسع لشخصين

2009 Pekinio خيمة تسلق لشخصين

 

تم تصميم الخيمة التي تم تقديمها من ماركة Pekinio لتكون ملجأ آمنًا لك في الارتفاعات العالية والظروف الجوية السيئة. تحتوي هذه الخيمة بتصميمها الألفي على أغطية ممتدة للثلج في غلافها الثاني ، مما يساعدك على منع أقل كمية من الثلج والماء من دخول الخيمة أثناء العواصف.

تحتوي هذه الخيمة المزدوجة على مساحة أصغر نسبيًا مقارنة بالخيام المزدوجة الأخرى. والسبب في ذلك هو التصميم الخاص والاستخدام للاستخدام على ارتفاعات عالية وبرامج التسلق العالية. لهذا الغرض ، تم تصميم خيمة Pekino 2009 لتشغل أصغر حجم من حقيبة الظهر الخاصة بك وتحقيق أقصى قدر من الكفاءة لأنشطتك الرياضية.